قائد العين الاماراتي يتوعد الاتحاديين: لا نخشى جماهيركم!

علي الوهيبي

أعلن لاعب العين، علي الوهيبي، جاهزيته للمشاركة مع فريقه في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أخيراً، وبات مؤهلاً لخوض مباراة الزعيم أمام اتحاد جدة السعودي في 19 أغسطس المقبل ذهاباً على استاد هزاع بن زايد، وفي 26 من الشهر ذاته بمكة المكرمة، والأمل يحدوه لاستعادة أمجاد النادي حين توج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه عام 2003.

وقال الوهيبي لـ«الإمارات اليوم»: «أشعر بتحسن، وجاهز لدعم طموح فريقي في بلوغ الدور نصف النهائي وإعادة أمجادنا الآسيوية، وأعتقد أن مرحلة التفاؤل الجيدة في صفوف الفريق تعزز حظوظنا في تخطي المرحلة المقبلة، وأعتقد أن القرعة أعادتنا مجدداً إلى مرحلة المجموعات في البطولة ذاتها، فقد لعبنا مع الفريق السعودي في مجموعة واحدة، وهناك فرق بين المرحلتين، والمهم أن نؤكد للجميع أن الزعيم يستطيع إثبات جدارته في هذه البطولة المهمة، على غرار ما فعل في الدور ثمن النهائي أمام فريق الجزيرة».

وكان العين قد لعب مع الاتحاد السعودي ضمن دور المجموعات في البطولة ذاتها، إذ فاز الاتحاد في جدة 2-1 ذهاباً، وتعادلا 1-1 إياباً على ملعب هزاع بن زايد.

وأضاف أن «الأوراق مكشوفة بين الفريقين، وهذا الشيء سيؤدي إلى مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات، لكن المهم أن فريقنا لا ينظر إلى الوراء، وهذه المرحلة تدفعنا إلى مضاعفة جهودنا، وهناك فترة جيدة ستساعدنا على ترتيب أمورنا قبل دخول الأجواء الآسيوية، لخوض التحدي المرتقب برغبة كبيرة في تحقيق النتيجة المطلوبة».

وتابع أن «جمهور الفريق السعودي لن يكون خصماً على لاعبي العين، بل سيدفعهم إلى الأداء القوي في جولة الإياب بالسعودية، فليس الأمر كما يعتقد البعض، وإذا كان جمهور الاتحاد يعتقد بأنه سيمثل مشكلة للاعبي العين، فهو لا يعلم مدى الخبرة الميدانية العريضة التي ساعدتنا على مواجهة أصعب الظروف في مناسبات سابقة، وأمام حشود جماهيرية لا تقل درجة عن الكثافة المتوقعة في ملعب الاتحاد».

وأوضح «إذا كان الاتحاد يعوّل على جمهوره الكبير، فنحن أيضاً ندرك طبيعة الدور المرتقب للجمهور العيناوي، فهو يستطيع منحنا المعنويات المطلوبة في مباراتي الذهاب والإياب، والمهم أن نعتمد على مجهودنا الذي يساعدنا على إحراز أفضل نتيجة في لقاء الإياب أولاً على ملعب هزاع بن زايد قبل الانتقال إلى الجولة الحاسمة في مكة المكرمة».

وشدد الوهيبي على أن العين يدرك أهمية المرحلة التي تنتظره في المرحلة الآسيوية المقبلة، وقال إن «الجهاز الفني وإدارة النادي والجمهور وجميع اللاعبين على علم بما يمكن أن يحدث في الآسيوية، فنحن أمام فرصة مهمة لتحقيق النتيجة التي تضمن وجودنا في الدور نصف النهائي، ونحترم طموح الفريق السعودي الذي يسعى إلى الهدف ذاته، لكن لا مجال للتفريط في حظوظنا الآسيوية، فنحن نرغب في الذهاب بعيداً في هذه البطولة المهمة».

التعليقات

27 تعليق
  1. كوريا
    1

    الله يوفقكم

    Thumb up 10 Thumb down 26
    1 يونيو, 2014 الساعة : 5:55 م
  2. ابو عليان
    2

    اهلا بك في الجحيم

    Thumb up 23 Thumb down 11
    1 يونيو, 2014 الساعة : 5:56 م
  3. راعي الحلال
    3

    ابشروا بسعدكم الملوك ينتظرونكم
    اما جماهير المسيار ستودع البطولة
    كما ودعتها من اصحاب فكتور ودعس ليال وامان

    Thumb up 9 Thumb down 26
    1 يونيو, 2014 الساعة : 6:01 م
  4. الـــهــــــ الـمــلــكي ـــــــــــلال
    4

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 6 Thumb down 36
    1 يونيو, 2014 الساعة : 6:07 م
  5. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    5

    اي جماهير تتكلم عنها جمهور مسيار وبعدين قادر العين علي الفوز والتأهل بدون علي البطاريق صغير جدة ومتوقع العين نهائي هو الفويق الاقوي من فرق غرب اسيا لو كلهم مستواهم لايؤهلهم دور اربعه ماهو نهائي

    Thumb up 4 Thumb down 26
    1 يونيو, 2014 الساعة : 6:36 م
  6. اتحادي غير عادي
    6

    مع التعقدات الجديده الاتحاد ان شاء الله الى الفاينل..تعالو بتشفون مايسركم قال ايش الامة العيناوية وهوم اغلب جماهيرهم هنود وبنقال وينعدون على الاصابع ههههههه :mrgreen: :wink:

    Thumb up 27 Thumb down 7
    1 يونيو, 2014 الساعة : 6:44 م
  7. صعفق
    7

    الظاهر ماسمع القرني يوم يقول شيلوها شيله والفوز الليله والجمهور يردد وراه اتوقع يجيه تبول لا ارادي وهو يلعب :-o

    Thumb up 22 Thumb down 5
    1 يونيو, 2014 الساعة : 6:46 م
  8. عشقي اتحادي
    8

    الاتحاد تخشهآ الفرق الكبير بالكوريا واليابان
    العين يتعبر الاتحاد مواجهه وديه الاستعداد ربع النهائي
    الجمهور الاتحاد يعجز عنه تعبر و تتوقف الاقلام وتصمت الالسن
    الجمهور الاتحاد معجزه لن ينساه التاريخ بالكره القدم
    كلن تغنى بالاتحاد وجمهور الطرب
    جممهور يغلب على فريقه ويردد اربعه اربعه
    جمهور يقذف ناديه بالقوارير

    Thumb up 21 Thumb down 6
    1 يونيو, 2014 الساعة : 6:57 م
  9. بنت الشمال
    9

    اضحكتني كثيراً ياكابتن
    الاتي بصغاره وبدون محترفين لم تهزموه

    هزمكم بالحفره وتعادلتم بملعب العين

    وللمعلوميه ولا فريق اماراتي هزم العميد
    وبالتوفيق لاشقائنا الاتحاديه بالاسيويه

    جمهور الاهلي بلا تلزق بالملكي العالمي النصراوي
    خليكم بصف الطواقي انتم اصلاً فرع منه

    Thumb up 25 Thumb down 7
    1 يونيو, 2014 الساعة : 7:05 م
  10. مح11مد
    10

    بالتوفيق للاتي على الزعيم العيناوي هو زعيم بس زعيم على الاندية الصغيرة في اسيا امثال جار الاتي الاخضر والازيرق بالرياض وفي واحد شكله فيه انفصام بالشخصية من بين اللي يعلقون هنا مرات يدعي للاتي بالتوفيق ويمدحهم ومرات يجلس يتمسخر ويغلط ويتمنى خسارة الاتي ولا وش قولتك يابو جرجير الاهلاوي اقصد يابو ساري

    Thumb up 12 Thumb down 7
    1 يونيو, 2014 الساعة : 7:14 م
  11. ابو راشــــــــــد
    11

    حياك الله يالحبيب المخ والمولد في انتظاركم
    وابشرك ابو نوران رجع وبمعنويات ممتازه
    بعد ان حقق بطولتين مع العالمي .
    لو امام الهلال معقوله اوالشباب اقول يمكن
    اوامام الاهلي اقول ربما .
    اما امام الاصفرين المنديالي والعالمي احلم
    على قدك ، ويستحسن الا تحلم نهائيــاً لان
    احلامك في هذه الحاله ستكوك كوابيس .

    Thumb up 14 Thumb down 5
    1 يونيو, 2014 الساعة : 7:32 م
  12. عميد آسيا
    12

    قلبنا النتيجه عليكم في الشرائع وفي الامارات منصور شرحيلي سجل في مرماة وتعادلنا معك ي الصف الاحتياطي والحين تقول (لا نخشى جمهوركم)…بالتوفيق للعميد في آسيا

    Thumb up 13 Thumb down 4
    1 يونيو, 2014 الساعة : 7:51 م
  13. العالميه
    13

    التوفيق لعميد أسيا المونديــــــــــالي :arrow:

    Thumb up 13 Thumb down 3
    1 يونيو, 2014 الساعة : 8:31 م
  14. ريداوي اتحادي
    14

    ههههههههههههههههههههه ياخي استغرب الموضوع عن مباراة الاتحاد والعين وش جاب جمهور نكبة اسيا وجمهور ?????? يا الله وش سويت فيهم ياالاتحاد الحمدلله على نعمة الاتحاد
    وبخصوص الوهيبي ذا الي قاعد يهايط الميدان ياحميدان وحنا ماراح نتكلم راح يكون ردنا في الملعب

    Thumb up 11 Thumb down 4
    1 يونيو, 2014 الساعة : 8:32 م
  15. نوخذة بن لحدان
    15

    بالتوفيق لعيال زايد الخير قدها وقدود موفقين بعون الله

    Thumb up 5 Thumb down 12
    1 يونيو, 2014 الساعة : 8:42 م
  16. فيصل سالم
    16

    ياكثر هذرتكم يالعيناويه .. يفكروني بأصحاب الاسبقيات التاريخيه في الجوهره هع
    اقول يالطبل براسكم شي انت وفريقك نزلوه في الملعب .. شغل الهياط قديم ماياكل معانا
    واسأل العمده :mrgreen: وهو يقولك .. توعد الاتحاد في جده واستعان بالأهلاويين في التشجيع
    (انا كتبت من بعدها اننا ضمنا الفوز بعد مساندة الاهلاويين لهم :wink: ) ورجع توعد بالرد القوي في العين .. وبعد مافشل فريقه كتب كلام يلقط وجهه فيه في تويتر .. اختصار الكلام هات معاكم جماهير كل الأنديه السعوديه تساندكم في جدة ولا فرقت معانا ، اصح وفوق واعرف انت تتكلم على مين ..وارجع واقول بالتوفيق للاتحاد والهلال في الآسيويه واللي في المدرج يتفرج ويتعلم 8)

    Thumb up 10 Thumb down 6
    1 يونيو, 2014 الساعة : 9:21 م
  17. اهلي الغربية
    17

    الله يوفق العين الاماراتي ان شاء الله

    وجماهير الاهلي معاكم في الملعب وسنردد النشيد الاهلاوي تعبيرا لقدومنا للتشجيع ضد رصيف جده

    وبالتوفيق للزعيم العيناوي

    Thumb up 3 Thumb down 18
    1 يونيو, 2014 الساعة : 9:57 م
  18. زمن المونديالي
    18

    فزنا عليكم بمكه بعد ماكنتم متقدمين وقلبنا عليكم النتيجه
    وتعادلنا على ارضكم حتى هدفكم ﻻعبنا سجله بالخطا
    وﻻنسيت 2005 يوم صكيناكم 4 تعرف كالون وتشيكو

    ونت يا طاقيه تقول جمهورنا طقاقات نسيت انكم تسرقون اغاني اﻻتحاد
    وترددونها ف مبارتكم صدق يوم سموكم جحا

    Thumb up 7 Thumb down 5
    1 يونيو, 2014 الساعة : 11:53 م
  19. اتاوي888
    19

    هذي الوطنية يا مرتزقة اللي في المدارج يتفرج على الكبار اصلكم نكبة على ناديكم فكيف
    على العين بتكونوا نكبتين في عيونكم مساكين الموعد معكم في الدوري يا ظفادع والداعم
    وشراد منكم لنكم فشلتوة في المجالس وصرف عليكم فوق نصف نليار ريال وفي الاخير
    اسقاط في الجوهرة على يد القادح ابو الوليد البلطان وجايكم البلوي يكمل المسلسل
    التركي ايام سوري لا تحلموا بادوري ولا اسيا تفرج فقط من المدارج يا ابو شراع
    انت وكوريا وراعي البهائم

    Thumb up 5 Thumb down 1
    2 يونيو, 2014 الساعة : 1:00 ص
  20. ابو راشد
    20

    1) جماهير اﻻصفرين مبروك الفوز مقدما نحن معا للعالميه
    2) مستقبلين اليهودي ﻻ مكان لهم بين الجماهير الرياضيه والسد القطري كالعاده
    3) جماهير اﻻهلي روحوا وراكم وﻻ رجعنا لكم البلطان يسكتكم
    ترى كعبه عالي عليكم .

    Thumb up 9 Thumb down 2
    2 يونيو, 2014 الساعة : 1:06 ص
  21. دام عزك ياملكي سيفين ونخله
    21

    كل التوفيق للعيناوي على فريق الجاليات صغينون جده الدراويش :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 3
    2 يونيو, 2014 الساعة : 3:36 ص
  22. الاهلاوي الملكي
    22

    لن يكون العين وحيدآ في جده جماهير الملكي ستساند الأخوه العيناويه بكل قوه سنكون معكم صفآ واحدآ وسنرد الدين لهم كاملآ فقط ننتظر وصولكم الملعب سنهتف باسمكم

    Thumb up 1 Thumb down 1
    2 يونيو, 2014 الساعة : 4:13 ص
  23. روقي
    23

    الحين ?????? يسمونا جمهور المسيار واحنا شجعنا فريق من بلدنا اجل انتم ايش ينقال عنكم جمهور المتعه دائما تشجعون الفرق الايرانيه ضدنا والحين مع العين ياخي فريق يحزن ماعنده شي يفرح به غير هزيمة النمور ولا قدر حتى في ذي كسرها النمور في قدحكم ياجمهور المتعه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    2 يونيو, 2014 الساعة : 8:31 ص
  24. العميد
    24

    جمهور الضفادع والطواقي سمعتو المثل الي يقول : الي مايطول العنب حامض عنه يقول.وخصوصا الضفادع الي ماخلو لاعب مااشتروه على بالهم في دوري هههههههه.لا ويقول على العميد صغير جدة على الاقل احترم كبر السن يا... .

    Thumb up 4 Thumb down 0
    2 يونيو, 2014 الساعة : 9:01 ص
  25. الزعيم ٥١١
    25

    الله يقويك اجل :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    2 يونيو, 2014 الساعة : 9:14 ص
  26. سفير الوطن
    26

    ياوهيبي ماعندك احد فريق حتى فرق دوري ركاء اخدوهـ رايح جاي !!

    Thumb up 1 Thumb down 3
    2 يونيو, 2014 الساعة : 10:15 ص
  27. هلالي والراس عالي
    27

    مبارة العين مع الاتحاد اعتبارها لقمة سهله للاتحاد بناء على المستويات والتطور الملحوظ في أخر المباريات
    وكذلك مع وجود تعاقدات جديدة للاتحاد اتوقع فوز الاتحاد بنسبه 99%

    Thumb up 2 Thumb down 0
    2 يونيو, 2014 الساعة : 5:50 م
103