الاهلي ينتشي بعودة الفهمي .. وجاروليم يحاضر عن أهمية لقاء الاتحاد

عاود فريق الاهلي مساء يوم السبت تدريباته على ملعبه الرئيسي بالنادي تحضيراً للقاء المرتقب مع شقيقه الاتحاد الاربعاء المقبل في لقاء يقام ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وبدأت تدريبات الفريق الاهلاوي باجتماع معتاد بين المدرب التشيكي جاروليم واللاعبين, تناول أهمية اللقاء المقبل, قبل أن يخصص جزء كبير من الحصة التدريبية في الجانب اللياقي ثم أخضع عدد من اللاعبين لتدريب خاص بالتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء.

وشهدت التدريبات مشاركة ياسر الفهمي العائد من الإصابة وأيضاً البرازيلي فيكتور سيموس وعماد الحوسني, فيما غاب عنها عبدالرحيم جيزاوي وكامل الموسى ووليد باخشوين حيث يواصلون برامجمهم العلاجية والتأهيلية.

التعليقات

57 تعليق
  1. حواس النجعي
    1

    عوده موفقه انشأ الله ياكبتن ياسر والشفاء العاجل لبقية النجوم وشدو الحيل والعزيمه الخصم فريق محترم ولازم نوقفه كما عودتمونا في مباريات الحسم والمجد قادم بحول الله .. تحياتي للملوك الرااااقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:52 م
  2. عاشقة ياسر الفهمي 23
    2

    اللهم وفق الملكي فوق كل ارض وتحت كل سمااااااء
    ي الملكي…قلبي ملكته وش تبي زوووود واعطييييك
    ياملوووووك…
    من عرفتكم وانتوا لعيوني……نظرها
    ابغا العيدية الفووووووووز
    حمد الله …..رجعة الفهمي
    وربي من الفرحة قمت وحظنت اختي من غير سبب
    ههههههههههههههه
    حتور الملاعب برجعتك يااااا….فهمينا
    اهداااء الى ….مجنونة الملكي
    خلاص ارجعي يكفي…شمت عذاالي
    مو عشاااني عشاااااان الملكي
    علقي الله يخليك وادا تعزينا علقي
    تحياتي للملووووووك….
    فهودي..
    انس الملكي..
    علي القحطاني..
    عاابر سبيل..
    اهلاوي ملكي راااقي صميم..
    عباااس الشمراني..
    مجنونة الملكي…خلاص يلا علقي
    اهلاوية فلاوية..
    وكل الملوووووووك…
    وادعوا للملكي..بالفووووز
    النفسياااااات لا يدخلوا عشاااااان صحتهم
    فهودي…الله يحمييك وييحفظك وترجع للسعودية بالسلامة يااااااارب
    وربي خوفتني عليييييك
    تحيااااتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:53 م
  3. الله عليك الله
    3

    الاهلي للنهائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:11 م
  4. فهد المونديالي
    4

    الاهلي يفكرون عمادالحوسني وفيكتور هم اللي راح يوقفون الاتحاد يا الاهلي الاتحاد اخرج اندية اسيوية بتدفع الغالي والنفيس على اجانب افضل من عماد وفيكتور والسبب الاتحاد يمتلك مالاتملكة اندية اسيا وهوا اللعب القتالي والروح والعزيمة بالتوفيق للعميد المونديالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:12 م
  5. حواس النجعي
    5

    سؤال الى الجماهير الملكي
    العمدة وفيكتور غياب في المباراه الماضيه ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجواب :
    يوم الاربعاء القادم
    اذا صدقت توقعات واحد هلالي بان فيكتور والعمده راح ينفجرو جمعا في دفاع الاتحاد .
    هذه توقعات (هلالي) اذصدقت والله اعلم ،,
    بيني وبينكم عندي احساس ان المباراه فيها اكثر من هدف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:14 م
  6. حواس النجعي
    6

    رسالــــــــــــــــــــــــه: الى عقيل بلغيث مباراة القمه القادمه صك ثباتك في خارطة المنتخب الاول التركيز مهم وغياب كامل الموسى فرصه بالنسبة لك لا تفوتها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:21 م
  7. الراقي
    7

    :: الله يوفق الفهمي والاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:21 م
  8. المداهم~~
    8

    بتوفيق لنادي الوطن

    نادي الملكي سفير الوطن في تسجيل أكبر نتيجة تاريخية في أبطال أسيا في شبك التتتتتتتتتتتتشششششششششششاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:25 م
  9. محب ماجد والهريفي
    9

    يامن جاب المحياني , ماذا استفاد الاهلي منك ومنه , يامن جاب المحياني لماذا لاتجيب مدافع عليه القيمه , يامن جاب المحياني والمعيوف وقبله الخراشي ماذا استفاد منك النادي , هدف الاتحاد مر من بين يدي حارس الغفله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:30 م
  10. عاشقة ياسر الفهمي 23
    10

    فهد المونديالي….عندما ترى السفااااااح والعمدة…فاعلم انك في ورررررررررررررررطة
    هااااااااااه ياعمي رووووووح شوووف البوووم بلقيس ودور ع كااااس السوبر
    ويوم الاربعااااااااء نتفاااااااااااااهم
    Ok
    مجنونة الملكي….عشاااااان خااااااااااااااااطري علقي
    الله يخليييييك
    خلاص مو عشاااني عشااااااان الملكي
    فهودي…وينك بصرااااحة عجزت من مجنونة
    ويلا علق عشاااااني
    وطمنا عنك
    عاابر سبيل…اهلاوي ملكي راااقي صميم..اهلاوية فلاوية
    وييييينكم اليوووووووووووم يلا علقوا
    وحاولوا في مجنونة
    بلييييييييز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:35 م
  11. ملكي ألمعي
    11

    كل عام ونتم بخير يا راقين ملكيين ,,,
    عودتك يا ياسر فهمي بكل تأكد مفرحه إن شاء الله بعودتك يتأهل الاهلي ويتجاوز ??????? ,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:37 م
  12. النوخذه حسن
    12

    انا اعتقد انا الاهلي رااح يفووز لعدة اسبااب :
    اولها : الاهلي افضل فني بكثير من الاتحاد
    ثانيا : الاهلي يلعب بين ارضه وجمهوره
    ثالثا : رجعت اللاعبين المصاابين في الاهلي واكتمال العدد
    رابعا : الاهلي عقدة الاتحاد في المباريات الحاسمه
    خامسا : الاتحااديين لحد الحين مو مسستوعبين انهم فازو في الذهاب والاعلام رشحو انهم يتاهلو وهاذي مو من مصلحتهم
    خامسا : مشكلة الاتحااد معا سوزا وتشتت فكر اللاعب
    نتمنى ان شااء الله نشووف مبااره حلووه ونسستمتع فيها والفاايز رااح نقووله الف مبروك والخاسر هاردلك
    وكل عام وانتم بخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:39 م
  13. اهــلاوية فــلاوية
    13

    كــل التوووووفيق للملكككككي وان شااء الله ربي يوفقههم الحمدالله على سلامتك يا الفههمي نبي نشووف ابداعاتكك اجمل بااقة ورررد لككم ياااملوووووووووووك تحيااتي الرااقية اهلاووية فلالاوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:57 م
  14. فهووودي عاشق الملكي
    14

    اللهم وفق الملكي فوق كل ارض وتحت كل سمااااااء
    الف مبرووووك رجعة المصابين الفهمي والجيزاوي
    نجووووووم الابداع بالوسط
    ويا رب الفوووووز أهلاوووووي
    ألف تحيه لكل ملكي
    &وخاصـــــه&
    مجنونة الملكي ارجعي يا رائعه
    اليوم عطيناك إجاااازه كفايه
    لازم تعلقين عشان المجانييين والملكي
    والله بتعبني غيااااابك
    ارجعي الله يخليك ولا تفرحين النفسيات
    عاشقة الفهمي هلا وغلا فيك فديتك يا ملكيه
    وربي ما لي نفس أعلق بس عشاااانك طبلتيني
    كنا الفتره الماضه كالاسره الواحده وع رأس الهرم مجنونه
    بس إن شاء الله ترجع
    الف تحيه لأهلاوويه فلاووويه
    أهلاووي ملكي راقي صميم
    وعابر سبيل
    وعلي القحطاني
    ربي تسعدكم وتحفظكم
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    لي رجعه للموضوع بإذن الله
    هذا تعليق ع السريع :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:58 م
  15. اهــلاوية فــلاوية
    15

    مجنونة الملككي بليييييزز ععلقي نبي نشوووووووووف تعليقااتك المبدعة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:01 ص
  16. فيصل سالم
    16

    بس راح الاتحاد فيها ،، ميسي بيلعب المباراه الجايه خخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:13 ص
  17. العالميه ماركه نصراويه
    17

    يالله ياربي انك تسعد الجماهير الملكيه يوم الاربعاء / الامه النصراويه العالميه جماهير الشمس خلف الراقي يوم الاربعاء باذن الله الواحد الاحد ابارك لـ الاهلاويه بالتاهل للنهائي > نصراوووووووووووووي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:26 ص
  18. فهد المونديالي
    18

    عاشقة ياسر الفهمي 23 بقيادة بو نوران و روح الاتحاد واللعب القتالي والعزيمة في الملعب فعلمو انكم في ورطة حقيقية لاسفاح ولا عماد راح ينفعكم في الملعب والمشكلة فريقكم ماشي على البركة الدفاع تعبان والوسط ضايع عندكم والتفاهم يوم الاربعاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:35 ص
  19. اهلاوي ملكي راقي صميم
    19

    السلام عليكم ورحمة اله وبرركاتة
    انشاء الله تكون الفرحة فرحتييين بفوز الملكي الاهلاوي
    الحمد لله على السلامة يا كابتن ياسر الفهمي 23 واتمنى ان يكون في كامل عافيته
    شكرا لك من القلب يا عاشقة ياسر الفهمي 23
    شكرا لكل الكياني الاهلاووووووي الملكي
    مجنوووووووونة الملكي اخر نداء لك مع احترامي لك ما نحب هالاسلوب هذا انتي سكر زياااااااااااااااااااااااااادة وتعليقاتك جدا جميلة واتمنى ترجعي للتعليقاتك فانتي لا تعلقين لشخص معين انتي تعلقين لكياااااااااان
    الملكــــــــــــــــ الاهلـــــــــي ـــــــــــــــــــــــي
    اكثر من كذا ما راح نقووول
    اكثر محبين النادي الملكي مشغولين بالوقت الحاضر ( اجازة حج عيد )
    مجنونة الملكي كثر حبك للاهلي الملكي علقي والا !!!!!!! سيتم اقالتك من منصبك الجديد ههههههه
    شكري وحبي وعشقي وجنوني لكياني الاهلاوي ومحبينه
    مجنونة الملكي بذكرك بشي تعرفين الاخطاء الاملائية كثير وانتي الوحيدة الاي تكشفينها تتذكرين هههههههههههههههه
    وعبر الزمااااااااااااااااااااان سنمضي معاً
    وعبر الزمااااااااااااااااااااان سنمضي معاً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:37 ص
  20. اتحادي + هلالي + شبابي
    20

    أضحك ع غبأء جمهور الآغماء .....ههآى
    من جدكم تتكلمون 8-O
    نادي الاتحاد أمأمك ياخوفي تصبح كارثة فيكم
    المهم كل التوفيق لممثل الوطن الوحيد
    نادي الشعب العظيم 8)
    مادام النصراوية اصبحو معاكم انسو الفوز فديتككككككككككككككككككككككم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:38 ص
  21. الـم ـلـكـي آلاتـح ــآدي "
    21

    الفوز ان شاء الله اتحآدي 3-0
    :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:43 ص
  22. اهلاوي ملكي
    22

    بالتوفيق للملكي يارب
    احلى عوده ياياسر :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:45 ص
  23. اهلاوي ملكي راقي صميم
    23

    صاحب التعليق رقم ( 17 ) العالمية ماركة نصراوية فديييييييتك والله يسلموووو يا قلبي

    صاحب التعليق رقم ( 20 ) يا كوكتيل الاي ماله ماضي ليس له حاضر ترا بالقصيم اندية ممتازة حاول تتذكرها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:00 ص
  24. فهووودي عاشق الملكي
    24

    أنا أبعرف الخ د م والطواقي وش الي يجيبهم هنا هل مو معجبتهم أنديتهم ومواضيعها ولا عشان ما يعرفون يكتبون جايين يتسلوووون عندنا،،، وربي يوم أكتب بمواضيعكم عشانكم ع طول متواجدين بمواضيع الملكي ،،، ولا أصلآ لا تشرفني أنديتكم ولا يشرفني أدخل مواضيعكم
    وأعلق عليها ،،، ترى مرعبهم الملكي وصايبتهم أم الركب
    الملوووووك معليش كنت أبخرج وعلقت ع استعجال والمعذره ع الأخطاء بالتعليق
    عاشقه فيييينك يا غلاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:03 ص
  25. حمزة الاتحادي
    25

    شعرت لوهله ان العائد من الاصابة هو ميسي زمانه صدق من قال الاعور في ديرة العميان فاكهة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:06 ص
  26. حواس النجعي
    26

    يا صاحب التعليق رقم 20 انت لا تعلم الغيب نحن نبني على توقعات واحيانا على الميول وعلى الورق انتم متأهلين صحيح بس فيه مباراة الرد يوم الاربعاء وانتم معكم نصف البطاقه للنهائي وباقي النصف الاخر في الملعب وخوفي عليكم يغضب فيكتور ويكرر الثلاثه ويمزق بطاقتكم وتصبح بطاقة خضراء الون تسر عشاق الملكي … تحياتي للملوك الراااااقيـــــــــــــــــــه..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:11 ص
  27. فهووودي عاشق الملكي
    27

    عاشقة الفهمي وربي عجبني ردك ع فهد المونديالي والصراحه شكله ارتفع عنده الضغط والسكر من تعليقك ،،، بيض الله وجههك يا عشششوقه
    والي يتكلم عن النصر ترى النصر وصل للعالميه يا طواقي الي تفحطون فيها ووصل قبل التش تش
    وتعليق 17 تسلم يا الغالي يا عالمي وحياك ربي في موضوع الملكي الراقي ،،،ونتشرف فيك
    ربي يسعدك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:12 ص
  28. اتحــــــــادي صميـــــــم"
    28

    مين هو ياسر الفهمي ؟؟؟؟؟

    وصدق والله الي قال مادام النصراوية اصبحو معاكم انسو الفوز فديتك صح لسانك يابعد حيي ههههههههه :-D :-D :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:19 ص
  29. نصراااوي للموووت
    29

    8) الله يسمع منك ي عالمي صاحب التعليق 17 وان شاء الله تعالى فوز ساحق للملكي على ???????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:51 ص
  30. اهلاوي ملكي راقي صميم
    30

    المثل الشعبي يقول يا غريب خليك اديب
    هنا تعليقات المملكييييييييين فققققققققققققققققققققط
    الاي ماله صلاح بلاش يدخل يروح يشوف اخبار نادية ويخلي الهياط مسوي نمر وهو نمر بيبي ويا كثرها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:57 ص
  31. اهــلاوية فــلاوية
    31

    فيــة احد ما يعررف ياسر الفهــمي بماانكـم ما تعررفوو ياسر الفهمي بليييييزلا تعلقوووو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:06 ص
  32. سمير المالكي
    32

    مشاركة ياسر الفهمي في التمارين دليل علئ اهتمام المدرب لوضع التشكيل المناسب مع امنيتي ان ارئ ياسر علئ الجناح الايمن والجيزاوي علئ الجناح الايسر مع وجود تيسير الجاسم ويكون محور هجومي خلفه محور دفاعي مثل وليد باخشوين بصراحه مرتاح جدا ومتفائل
    في نقاط راح اذكرها
    1-طريقة الاتحاد راح تكون دفاعيه
    2-استغلال الفاولات اللي متوقع راح تكون كثيره
    3-العرضيات من من بعد منتصف الدائره راح يشكل عبئ كبير علئ الدفاع مع وجود محور هجومي للاهلي
    4- حبي لهذا الكيان راح يبقئ مدئ العمر ويكفينا فخرا ان للرقي الاهلي وللملكيه ملوك يعشقون كيانهم مهما كانت الضروف
    نعم انه الملكي بحضرة ملك
    نعم انه الاهلي عنوان الرقي
    كل عام والامه الاسلاميه بالف خير
    وجميع محبي الاهلي الملكي بالف صحه وسعاده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:36 ص
  33. اهلاوي من قبل ميلادي
    33

    انشاء الله الاهلي يكون جاهز امام الشورما وناكلهم اكل هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:58 ص
  34. مجنونة الملكي
    34

    متضااااااايقة
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:05 ص
  35. اهلاوي ملكي راقي صميم
    35

    روح الليل والصبح جنا
    يا مجنونة الملكي وش تعبيري غيابك هذا عن عدم التعليق للكيان الاهلاوي اشتقنا والله اشتقنا
    يا مجنونة الاهلي من تغلى تخلى حتى لو كان غالي بس عذرا قلنا الشي هذا لو لو يبقى الا انا فسوف اعلق لان حب الاهلي شي غير عادي الحمد لله يا مجنونة الملكي انك منتي عضو شرف بالنادي الاهلي غني بجمهيروه ومحبينه
    كم كناء سعداء بتلعيقاتك ولا زلنا نتظر الكثير والكثير ولكن الانسان احيانا يمر بظروف قد تبعده عن التعليقات والمقالات الصحفية وسيظل حب الاهلي يجري في عروقنا وكما اكيد انه لا يهمنا مقالات بعض المراهقين والمرتزقة والدخلاء فانا من المحبين والمتابعين لهذيه الجريدة الجميلة ومتابع لجميع اخبار الاندية السعودية فتبقى وستظل تبقى تعليقات المحبين والعاشقين للكيان الاهلاوي هية الاكثر وان دل هذا فنما يدل على كثرة محبينه ومشجعينه وعشاقه فالله درك يا اهلي كم قلوب اسرت وكم اقلام كتبت لحبك ولعشقك وكم وكم وكم
    انه الاهلي يا سادة انه الملكي انه الراقي ان وصفت لون الفريق فانه يكتسي اللون الابيض لون الصفاء والاخضر لون الحياة كما هو لون علم ممكلكتنا الغالية ان وصفت لون شعاره فسيفين ونخله كما شعار مملكتنا الغالية
    بالله ردو علي وجاوبوني الاي يستحق ان يكون هو النادي الملكي بلى منافس ولا مثيل
    كم من المتابعين والصحفيين والمعلقين والشعراء تغنو فيك وكتبوا فيك ليس فقط في اللاعيبة وحدهم بل جمهوره الذي لا يضاهيه جمهور في فنهم وعشقهم وحضورهم وتشكيلاتهم الخلابه التي تسحر من يتبعها وتتعب من يحاول ان يقلد ولو لجزء بسيط الله واكبر كم انت كبير يا اهلينا
    اخيراً اتمنى عودة الاهلي كما كان في سابق الازمان فهنيئا لك محب للملكي
    نصيحه للجميع الدخلاء انسحكم بمتابعه اخبار نواديكم ولا توشوش علينا بتعليقاتكم الممله التي ليس لها اي من الكلام الناقد والصريح فنحن نتقبل النقد الصريح اما غير هذا فلن نقبله
    اتمنى عودة المتئلقة دائما مجنونة الملكي
    وتحياتي للجميع المعلقييين
    علي القحطاني
    فهودي
    عاشقة ياسر الفهمي 23
    انس المالكي
    اهلاوية فلاوية
    عابر سبيل
    راعي الحلال
    اهلاوي ملكي
    سمير المالكي
    ملكي المعي
    الراقي
    وعبر الزمان سنمضي معاً :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:30 ص
  36. الحقيقة الغايبة
    36

    كل الدعوات لممثل الوطن النادي الأهلي السعودي بالتوفيق وتجاوز العقبة وعندها سيصبح النهائي آسيوي حقيقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:38 ص
  37. فهووودي عاشق الملكي
    37

    أهلاوي ملكي راقي صميم
    أخوي الغالي أبقولك :
    أختنا وكاتبتنا الكبيره مجنونة الملكي
    متأكد إنها حتعلق بإذن الله وممكن عندها ضروف
    وكُل إنسان وضروفه
    وأنت عارف إنه وقت عيد والناس مشغوله
    وخاصة أنا غيابها بيألمني كثييير
    لأني حسيتها أختي الكبيره
    وما أنسى كلماتها لي
    وأنا مقدر ظروفها اذا كانت مشغوله
    ولكن أرجوها تعلق بأقرب فرصه
    وتقدر معزتها ومكانتها الي بقلبي
    وأنا قلت ما أبغى أعلق وأكتب حرف بعدها
    ولكن أستنى وأشوف بإذن الله ترجع
    وهذا غيابك يوم واحد يا مجنونه سوا في كدا
    أجل كيف لو غبتي شهر
    ويا ليتك غبتي ولا قلتيلي عشان ما أستنااااك وتقلقيني
    ألف تحيه وتقدير لأختي الغاليه ع قلبي
    مجنونة الملكي يا رب توفقك وتحفظك
    وبإذن الله ما أنساااااك من دعائي كلما تذكرتك
    ويا رب تشوفين تعليقي
    وأمدد لك الأجازه ثلاثة أيام فقط ههههههه
    قبل المباراه لازم نشووووووفك :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:49 ص
  38. النمـر القـآتل ..
    38

    الله يحيكم ايها الطحاطيح على س?? حاشي من مطعم هرمان في مكة آرحبوووووووووووووو حياكم الله

    بس معنا ضيوف من الرياض آبوالوليد وخالد النوفل :-D :-D :-D :-D :-D

    والهززززيمة فال الجميع :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:53 ص
  39. عاشقة الملكي الاهلاوي
    39

    اولا الحمد لله على سلامة الكابتن ياسر الفهمي والله اشتقنالو بس انشاء الله يكون بكامل عافيتة
    ثانيا فكتور سيموس صاحب عمي واحتمال كبييير جداً انو ما يلعب هوا قال لعمي وقلو انا ما كان حيلعب في الذهاب بس لكثرة الإصابات لعب ويقول انو الامير فهد بن خالد هوا الي قلو وقال ادا بتلعب العب على راحتگ ما أبا اضغط عليگ فكتور قال الصراحة أحرجني عشان كدا لعب بس يقول يعني احتمال انو يلعب واحد بالمية بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:25 ص
  40. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    40

    قرررررررررررررررررررررررررررررررررربت يالطحطح :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:29 ص
  41. من صغر سني وانا اهلاوي
    41

    كل عـام والاهلي وعشاقه بخير

    مشكلة الاهلي اكثر من 5 لآعبين مصابين

    بالتوفيق للنـادي الملكـي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:30 ص
  42. زيزو الملكي
    42

    كااااسس اسيــأ بأذن اللهـ

    اهلاوووي مللكككككككي

    وفي ملعععب ابوونــأأ مايغلبووونــأأأ

    قالــ نادي الشععب

    اقوول رووح مووت

    اللي ماسكين النادي
    ( اغلبهم باقطــن )
    وانتم افهموهـأ عااد

    قالــ نادي العميد

    سرقهـ عيني عينكــ للعميد الوحدهـ

    الذي بسبب مستويااتهـ لم يعطي اهميهـ للقبهم المستحق

    هذه عاداتهم بنوو خدم سررق بسررق

    حتى الاهازييج لطخووهــأ من جارهم كبيرهم الملكي الاهلي

    ومن العراق وعمان

    وحتى شاهي البنتليز
    هههههههههههههههه
    وفرقت ميامي (شيلوهـأ شيلهـ)

    وخليجنـأ واحد حولهـأ اهزوجهـ ونسبوهـأ لهم

    روووحوو مووتووووووو

    ياسرقاانين> لقبههم الجديد

    بالتوفيق للملكي الاهلاوي
    والعالمي النصراوي

    والعميد الوحداااووي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:33 ص
  43. النمـر القـآتل ..
    43

    السارق معروف نسينآ هرجة المركز الصيفي
    :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D

    نسينا لقب الهلال الملكي
    :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D

    اقسسسم بالله انا اتحدي اي اهلاوي بكلامي واقدر اسسسكته ع كيفي :-P تراى انا مثل كانيدا امشيها ع كيفي

    :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:43 ص
  44. النمـر القـآتل ..
    44

    لاتخليني آشتغلك شغل آخليك تبطل تدخل سسسبورت :wink: :wink: :wink:

    حذاري حذاري :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:46 ص
  45. اهلاوي ملكي راقي صميم
    45

    تعرفون وش صغير ال نمر هذا موجود بالحواري صغير واحيانا يكون تحت السيارة نائم ومسبب ازعاج للبشر
    اقول على شحم بالبيد ولا صحن شورما مبيت يحذر النمر الصغير اقول طير !!!! صح ما يقدر يطير

    زيزو الملكي ربي يسعد قلبك هذا اقل شي تلجمينهم والله اضحك كلامك مرررررة حلوو
    معذور يالاي تغلى علينا الله كريم ( م / م )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:10 ص
  46. الزعيم الملكي
    46

    اول شئ لقب الملكي للزعيم ما يليق الا على الزعيم لبى الزعيم ثاني شئ اشوف الاهلويه لهم موسمين مسوين بالبلد زززحمه لكن ما اشررره عليكم اشرهه على الزعيم الملكي و المونديالي اللي خلوكم تسرحون و تمرحون و الا كان تتنافسون انتو و النصر على البقاء في الدوري لبى الزعيم يا ناس كم اشتقت للزعيم الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:14 ص
  47. اهلاوي ملكي راقي صميم
    47

    صاحب التعليق رقم (46 ) مع نفسسسسسسسسسسك
    اشبه ثوب هو ما يليق ومدر ايش
    نصيحه متاكد من شهادتك الدراسية لاتقلي ابتدائية خذلك مدرس خاص يعلمك الكتابة يا بطل وبعدين اكتب تعليقات لناديك ربنا ينجحك ويوفقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:40 ص
  48. من صغر سني وانا اهلاوي
    48

    النمر القاتل

    امسك سطلك وراك شغل اليوم عيد وهذا موسمكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:11 ص
  49. زيزو الملكي
    49

    والله مو انت الي تسكتني

    اتحداااكككــ
    اهازيجكم كلهاا سرقهـ من عمك الملكي تااج رااسكــ

    والنصص الثاني مفشوخ من دعايات واهازيج منتخباات

    ياااخي ملحن نشيدك الوطني

    طلع وقال مافي اي تشابهـ

    مالومكـ ...

    النشيد ذا اللي تتريق عليهـ

    مافي احد الى اشاد بيهـ
    وما انسى عامر عبدالله

    نشيد الاهلي افضل من نشيد بعض الدول

    تجي انت (((( يامغبوون))))
    مسسوي تتحدى

    رووح ادخل على المنتديأت الاهلاويهـ

    وشفلك كم اهزوجه الطشهـأ وانسبهـأ لناديك الرمهـ

    ^
    عاداتهم

    لنا الاولويات ولــهم السرقات

    انا ابدع بجديدي وانت تبدع بتقليدي

    حتى مايزبطونـهـأأ

    واليوتيوب شاهد
    ههههههههههه

    اهازيجنـأأ تردد عربيــأ وليس خليجيـأأ
    يافاهي

    اللحين يجي يقول حنا اهازيجنـأ تردد اسيويـأأ
    هههههههههه

    هيا قوم لانفضك
    ياباني سيلوهـأ سيلهـ شنق فنق هههه

    حتى الاهزوجهـ ذي من فرقة ميامي

    هيا روح نام يالبس الفاضل
    ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:32 ص
  50. اتاوي .. يجرح ويداوي . يالبى النمووور
    50

    تعليق 24 ( فهودي عاشق الملكي ) انت دايم متبطح في مواضيع الاندية الثانية أولها الاتحاد .. وتقول الجماهير الثانية وش جابها عندنا .. اش العقليه هذه
    الشي الثاني تعليقاتك كلها قالبها شات
    طح طح طح طح طح والنمرررررررررررررررررر يجررررررررررررررررررررررررررررح :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:07 ص
  51. متابع ملكي
    51

    بالتوفيق للراقي الملكي وفالكم الفوز إنشاءالله .

    مجنونة الملكي ..
    إتعوذي من الشيطان وإقرئي قرآن وصلي لله في كل وقت خاصه آخر الليل وأطلبيه يذهب الهم والحزن عنك إنه مجيب الدعاء وصلي على رسول الله صلى الله عليه وسلم في كل وقت … حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم في مامعناه أنه قال ( نظرت في أمر أمتي فوجدت أمرها كله خير فالمؤمن إذا أصابته سراء فشكر فله أجر وإذا أصابته ضراء فصبر فله أجر ) إنشاءالله خير وأجر وطهور لك وأخيرا أختي لا يبتلى إلا المؤمن فإستبشري خيرا بحول الله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:28 ص
  52. التمساح
    52

    حمدا لله على سلامتك يالفهمي وبالتوفيق للملكي انا حاسس ان لفوز اهلاوي وجدة بوم الاربعاء اهلاوية باذن الله تعالى تكفون ياشباب شدو
    تحياتي للملووووووك….
    فهودي..
    انس الملكي..
    علي القحطاني..
    عاابر سبيل..
    اهلاوي ملكي راااقي صميم..
    عباااس الشمراني..
    مجنونة الملكي…خلاص يلا علقي
    اهلاوية فلاوية..
    وكل الملوووووووك…
    وادعوا للملكي..بالفووووز
    ا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:50 ص
  53. اتحادي صميمممم
    53

    ان شاء الله الفوز اتحادي 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:07 ص
  54. محمد الزهراني
    54

    سوف يفوز الاهلي باذن الله ومنوووووووووووووورييين ي الاهلاووييه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:10 ص
  55. ابوياسر الحربي
    55

    :cry: :lol: ان شاءلله البطوله للعميد نادي الوطن المشرف للوطن ابن الوطن البار يارب وفق الاتحاد وان شاءلله ترجع البطوله الاسيويه لمكانها الطبيعي معقل النموووووووووووووووووووووووووووووووررررر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:12 م
  56. الكيان الاهلاوي
    56

    بالتوفيق للأمة الخضراء وفالكم التأهل في المباراة القادمة
    إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت
    فإن كلمته فـرّجت عنـه وإن خليته يمـوت من القهر
    والقافلة تسير والباقي عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:20 م
  57. صـقـر الـعـنـزي
    57

    بالتوفيق للملكي // > نصراوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:08 م
108