الزياني والعبدالكريم يتوجون ابطال دورة السوبر

اختتمت مساء امس الاول دورة السوبر14 غرب مدينة الدمام والتي يشرف على تنظيمها فريق السوبر بلقاء جمع فريقي الفيصل والفهد استطاع من خلالها الاول احراز لقب الدورة بعد فوزه بثلاثه اهداف نظيفة .
وشهدت المباراة الختامية تواجد عدد من الشخصيات الرياضية البارزة امثال خليل الزياني و جمال العلي و عبدالله جاسم و العقيد عبدالمحسن الطيار وعدد كبير من رجال الاعمال والصحافة والاعلام كما حضر عدد كبير مم الجمهور لمتابعة هذه المباراة الختاميه .
وقام راعي الحفل بدر العبدالكريم بتسليم ضيوف الحفل دورع تذكاريه قبل ان يقوم بتتويج اصحاب المركز الاولى بالجوائز والكؤوس .
وقدم رجل الاعمال المعروف محمد ال حيدر جوائز ماليه لاصحاب المركز الاولى حيث حصل فريق الفهد صاحب المركز الثاني على مبلغ 2000 ريال ، بينما تحصل فريق الفيصل صاحب المركز الاول على مبلغ 3000 ريال .
وكان خليل الزياني نائب رئيس نادي الاتفاق قد ابدى سعادته على ما شهده من تنظيم وحضور جماهيري في نهائي دورة السوبر 14 مبديا اعجابه بهذه الدورة وبالدور الكبير الذي يقوم به المنظمون خصوصا وانه الدورة الثالثة التي يحضرها الزياني وحريص على التواجد فيها وذلك من منطلق دعم الشباب والرياضه ،
من جانبه فقد عبر راعي الحفل بدر العبد الكريم عن سعادته الكبيرة لما شاهده من حسن تنظيم وحضور جماهيري كبير في اللقاء الختامي لدورة السوبر 14 مشددا بأنهم كرجال اعمال يدعمون من هذه الانشطة من منطلق حرصهم على كل ما فيه خير وفائدة لشباب المجتمع منوها بالدور الكبير الذي تقوم به اللجنة المنظمه على هذه الدورة مما انعكس بشكل إيجابي على الجميع سوء فرق مشاركة او جماهير او اعلام .
من جانبه قدم الاعلامي علي هبه رئيس اللجنة المنظمه لهذه الدورة لجميع من حضر وشارك ودعم هذه الدورة مشيرا الى ان الهدف الرئيس من إقامة هذه الدورات داخل أحياء الحواري هو للقضاء على اوقات فراغ الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .

ddf dhd djfdjdf fddf hdh jhdf

التعليقات

1 تعليق
  1. جلاب روس القوم
    1

    شغل نظيف يابوعبدالله ،
    جعني لخفه .
    بصراحة دورة تستحق المتابعة ، من خلال ماتابعته من لقطات رائعة بتصوير عالي الجودة .
    والأروع من ذلك ، النقل المميز للصحيفة الرائدة جدا سبورت السعودية .
    والتي تتحفنا دائما بمتابعة الحدث من قلبه .
    شكرا لك يابوعبدالله . والف شكر لصحيفة سبورت الرائدة .
    بارك الله فيكما .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 11:33 م
112