ردود الفعل بعد القرعة:

تفاؤل هلالي وثقة اتحادية.. وتخوف سداوي وطموح عيناوي

الهلال والسد7

اكد خالد المغيربي الأمين العام المساعد نادي الهلال انه كان متوقع تلك القرعة ولم تأتي بجديد بالنسبة له واعترف ان كل الفرق تعيش ظروف واحدة ومتشابهة لحد كبير وسواء نهاية الموسم او ظروف رمضان التي على الابواب تنطبق على الفرق الاربعة.

وقال المغريبي ان السد له طموحه ولفريقنا ايضا له طموحه وبرغم تغيير الأجهزة الفنية لدى نادي الهلال الا انه قادر على تجاوز تلك المرحلة.

النجار: قادرون على التأهل

شدد يوسف النجار مدير العلاقات العامة بنادي الاتحاد السعودي على صعوبة مباريات دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2014 وقال ان حظوظ كل الفرق الاربعة متساوية في الوصول للنهائي.

واضاف النجار : أتمنى التوفيق للاتحاد واعتقد ان هناك مباراتين احداهما في جدة وقادرون على اجتيازها بجهود اللاعبين والجمهور الكبير وسنمر على حساب نادي العين لدور الاربعة.

ممثل السد: النهائي سيكون في قطر

اعترف محمد غلام المدير الرياضي لنادي السد بصعوبة دور الثمانية لدوري ابطال آسيا 2014 وقال نأمل أن يكون النهائي الآسيوي في ملعب جاسم بن حمد.

وأضاف غلام أن الفرق الأربعة قوية ولا يوجد فريق سهل وآخر صعب فالجميع مستواهم قوي ومتقارب ومن يريد الفوز باللقب عليه الفوز على كل الفرق ولايهتم بمباراة قوية واخرى سهلة.

ممثل العين: لم أتوقع الاتحاد

اكد مطر الظاهري مدير نادي العين الإماراتي انه لم يتوقع تلك القرعة وقال ان ربع النهائي هو الأصعب ، واعتقد ان الأوراق لن تكون مكشوفة كما كان في دوري المجموعات.

وأضاف الظاهري ان العين في تصاعد ومجهز بشكل جيد وحصوله على كاس رئيس الدولة حافز قوي للاعبين وهم عازمون على الفوز بكاس آسيا.

التعليقات

18 تعليق