بتال توقع مصير سامي الجابر قبل خمسة أشهر

BokOVdsIgAE_g9Fيبدو ان بتال القوس ليس اعلاميا ماهرا في اصطياد الاخبار ومقدما بارعا في برنامجه الناجح “في المرمى”, حيث كشف عن موهبة جديدة في قراءة المستقبل وتحليل الاحداث.

وتداول مغردون على موقع تويتر خلال الساعات الماضية, صورة تُظهر تغريدة قديمة كتبها بتال القوس قبل خمسة أشهر, حيث سأله احد المتابعين “بحكم خبرتك الكروية وش تتوقع مستقبل الكوتش سامي بعد الهلال ؟”.

ليرد بتال بقوله “قناة الجزيرة”.

وكان سامي قد اقيل من تدريب الهلال يوم أمس, ووقع لقناة الجزيرة الرياضية ليقوم بتحليل مباريات كأس العالم في البرازيل.

التعليقات

34 تعليق
  1. yazeed
    1

    كلنا كنا متوقعين مو بس بتال :lol: :lol:

    Thumb up 40 Thumb down 7
    27 مايو, 2014 الساعة : 5:56 م
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    بتال إعلامي مميز ، لايهمه الا إظهار الحقيقة ، وهو برضو مصدرجي ممتاز :-D

    لكن في ناس حاقدين عليه حقد غير طبيعي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 46 Thumb down 9
    27 مايو, 2014 الساعة : 6:02 م
  3. شبيه الفيل
    3

    يا خسارة رحل المدرب المسخرة واسطورة السنترة 8)

    من بعدك البطولات مالها طعم :-D

    Thumb up 29 Thumb down 6
    27 مايو, 2014 الساعة : 6:08 م
  4. الـــهــــــ الـمــلــكي ـــــــــــلال
    4

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 15 Thumb down 51
    27 مايو, 2014 الساعة : 6:23 م
  5. راقي مطنوخ
    5

    دائماً الناجح محارب
    ومن ذكاء وفطنة هذا المقدم انه خرج من القناة السعودية في وقت ممتاز جداً
    لعلمه بانه سيحارب من قبل مسيري القناة بحكم هلاليتهم وتلاحظوووون فشل القناه
    وهذا يعطيك انطباع بأنك اذا لم تكن هلالي فأنت عدوي

    Thumb up 26 Thumb down 5
    27 مايو, 2014 الساعة : 6:26 م
  6. العالميه
    6

    اعلامي ممييز ومصادره موثوقه مو مضروبه :wink: بلتوفيق يابتال

    Thumb up 26 Thumb down 3
    27 مايو, 2014 الساعة : 6:33 م
  7. حرارة الشمس تذيب الجليد
    7

    اما انا كنت متيقن بإقالة المتدرب من اول يوم تم تنصيبه متدربا لل...ة !!!!

    Thumb up 18 Thumb down 3
    27 مايو, 2014 الساعة : 6:47 م
  8. النصر أول عالمي في آسيا
    8

    ستبقى الحقيقة المرة و المؤلمة لمتعصبي الهلال (( النصر العالمي عاد للبطولات عبر بوابة الهلال والمتدرب معا ))

    Thumb up 22 Thumb down 4
    27 مايو, 2014 الساعة : 6:59 م
  9. الصمصام
    9

    البركة في البزران الذين يسربون أخبار النادي

    Thumb up 6 Thumb down 9
    27 مايو, 2014 الساعة : 7:12 م
  10. هلالي موسكو
    10

    يا كاتب الخبر

    ترا اسمها BEIN سبورت مافيه شي اسمه الجزيرة الرياضية

    صدق إن أغبى الإعلام أصفره

    Thumb up 7 Thumb down 24
    27 مايو, 2014 الساعة : 7:51 م
  11. ابو عبدالله
    11

    أنا كنت متوقع أنهم بيطردون المتدرب
    من ثاني يوم تعاقدوا معه
    لا لعب ولا خبرة في التدريب
    طيروه بالعجة وصدقوا أنه لاعب ومدرب

    Thumb up 7 Thumb down 4
    27 مايو, 2014 الساعة : 7:53 م
  12. جحا
    12

    يارجال السنتوره ماانقطع رزقه مطاعم الكبده تارسه البلد .....

    Thumb up 5 Thumb down 5
    27 مايو, 2014 الساعة : 8:01 م
  13. عالمي
    13

    كل علوم الاندية عند ” بتال ” .. كل مشجعين الاندية معسكرين عند حساب بتال في تويتر ،
    علشان يعرفون لاعبينهم الاجانب ومدربيهم الجدد ، وأخرهم المدرب الروماني للهلال !!

    Thumb up 7 Thumb down 1
    27 مايو, 2014 الساعة : 8:13 م
  14. فهد العودة
    14

    الله المستعان كل هذا حقد على سامي الجابر .. تتداولون الصغيرة والكبيرة ..

    ولكن هذا لأنه سامي ولأنه الهلال ..

    ولن تعدُ قدرك

    Thumb up 4 Thumb down 15
    27 مايو, 2014 الساعة : 8:22 م
  15. فهد عبدالله
    15

    الكل توقع الفشل منذ تم الاختيار ما عدا الواهمون والحالمون الهلاليون كان لهم رايا مخالفا وبالتأكيد انه عاطفي !

    Thumb up 13 Thumb down 2
    27 مايو, 2014 الساعة : 8:33 م
  16. متابع
    16

    هلالي موسكو
    الظاهر انك توك طالع من بيضتك
    القناة تم تغيير اسمها من الجزيرة الىBEIN سبورت من فترة قريبة والتغريدة من فترة قديمة ارفع طاقيتك وشوف التاريخ
    صدق من قال اجهل الاعلام ازرقه

    Thumb up 18 Thumb down 6
    27 مايو, 2014 الساعة : 8:44 م
  17. السيف الازرق
    17

    اعلامي اصفر . واكذب الاعلام اصفره . والدليل انشغالهم بالزعيم وسامي .مساكين النصراوية مقهورين من زعيم اسيا..؟

    Thumb up 3 Thumb down 14
    27 مايو, 2014 الساعة : 9:10 م
  18. بطل تعال الحين كلمني
    18

    ياطاقيه كيف تقول ارفع طاقيتك
    وانتم الطواقي
    رحم الله امرئ عرف قدر نفسه

    Thumb up 5 Thumb down 2
    27 مايو, 2014 الساعة : 9:41 م
  19. بطل تعال الحين كلمني
    19

    بتال مصدر كويس

    Thumb up 7 Thumb down 1
    27 مايو, 2014 الساعة : 9:42 م
  20. عالمي وكل فخر
    20

    طاق طاق طاقيه رن رن يا ...ه
    منقهرين من سامي ههههه متحدثكم الرسمي الذي لقبكم بجحا يقول عليكم بالاقتداء بجماهير النصر النصر بطل الدوري والكأس وانت. زعيم اسيا ههههه كم سنه وانت تردد قادمون يا اسيا بس ممكن سوال ليه قال اقتدو بجماهير النصر. اذا ماتعرف االاجابه ارفع طاقيتك وبتلقى فوق راسك جماهير الشمس انهم رجال يعني خلوكم رجال

    Thumb up 9 Thumb down 2
    27 مايو, 2014 الساعة : 10:00 م
  21. البارع
    21

    فيه فرق بين التمني والتوقع . بتال تمنى أن يتم اعفاء سامي من تدريب الهلال مثل كثير ممن يكرهون نجاح أي مدرب وطني حيث أننا لازلنا نعيش في زمن العنصرية والكراهية وتصفية الحسابات ،،

    Thumb up 2 Thumb down 9
    27 مايو, 2014 الساعة : 10:13 م
  22. عبدالله
    22

    قناة الجزيرة الرياضيه المعروفه الان ببي ان سبورت قناة قطريه عبيطه و????ه هاهي تكرم سامي
    القابر وقدقال في لعيبه السد القطري قبل 12سنه(حيونات جيدة )
    ويدل هذا لقله ادب سامي الجابر وفوق ذلك متكبرومغرورومتعالي
    كم هي سخيفه وتافهه هذة القنوات الرياضيه التي لاتملك غبرة وحس
    وطني فطري وتكرم لشخص اساءلقطريين

    Thumb up 3 Thumb down 2
    27 مايو, 2014 الساعة : 11:25 م
  23. عبدالله
    23

    لانستغرب ان تستضيف قنوات ان بي سبورت الجابر فالذي يديرهذة القنوات محمدسعدون الكواري
    ذوعقليه سطحيه وفكرمحدود

    Thumb up 1 Thumb down 2
    27 مايو, 2014 الساعة : 11:30 م
  24. محمد الصالح
    24

    انا كنت مراهن زميل هلالي على إقالته بحد اقصى موسم واحد ان لم يكن اقل من موسم

    لان ابن مساعد تعاقد معه وخالف رأي اعضاء الشرف للتمديد سنه او لضمان البقاء في الإدارية سنه بدون منغصات او مشاكل جماهيرية او إعلامية بعد الخروج امام الخويا القطري في الاسيوية

    والان جامل اعضاء الشرف بإقالته وضمان رضاهم وعدم زعلهم عليه

    Thumb up 4 Thumb down 1
    28 مايو, 2014 الساعة : 12:14 ص
  25. ابن البلد
    25

    بتال القوس اوالسهم صار تشوفه في كل موضوع للاسف اتوقع انه ناووووووي يناسف ابراهيم الفريان !

    Thumb up 1 Thumb down 1
    28 مايو, 2014 الساعة : 12:49 ص
  26. sahman
    26

    راح مدرب فريق النساء ههههههههههههههههههههه عشان كذا مدعوم حقين المملكة البنانية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 1:05 ص
  27. زعيم اسيا
    27

    ياعمي ايا مدرب وايا خربيط طايرين فالعجه سامي سامي سامي واخرتها طقيتو عليه الرجال رايح :mrgreen:

    يشوف المعسكر فاسبانيا واعضاء الشرف والرئيس سوو انقلاب عليه وانهو عقده وجمهوركم :mrgreen:

    اول من تحدث بالعنصريه تجاهه ولما اقلوه هذا يعني انهم لا تثقون فيه يعني سامي مدرب سياء :mrgreen:

    او فاشل ولنا سنه انقلكم ارفعو الطا ق ي ه وكبرو عقولكم المدرب من جنبها وتقلون مدرب ممتاز :mrgreen:

    واخر شي استمعتم لكلام العقل ورجعتم للحق واقلتوه الحين راجعين تمجدون فيه وحقق انجزات :mrgreen:

    والكذب الفضي صدق انكم مخفات تستهبلون انتم ولا ملحيس الله لايبلانا ط و ا ق ي جهيل :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 1:21 ص
  28. المدفعيه الاتفاقيه
    28

    بتال ماتوقع بتال عنده علم أكيد ذيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 1:54 ص
  29. وين مايروح الاصفر انا وياه
    29

    والمدرب الجديد بيقال يعد الجوله 8 :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 2:22 ص
  30. شبابي وأفتخر
    30

    سامي الجابر اتفق مع قناة الجزيرة حسب قولكم قبل إقالته
    سيحلل كأس العالم بإجازته السنوية من الهلال
    ولكنه أقيل بعد تعاقده مع الجزيرة
    وسامي كان يبي يستمر لولا تصريحه الشهير والذي تعرض به لأعضاء شرف الهلال
    والمثل يقول أنا وابن عمي على الغريب وافهم يافهيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 8:26 ص
  31. ابوروان
    31

    هذا كلام بتال في الأسطورة سامي من زمان ماجبت جديد حقود وحسود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 10:46 ص
  32. سيف ألمع العالمي
    32

    رد 10 وش كان أسم قنواتSPORT BEIN قبل خمسة أشهر ..؟ صدق ...ه مثل ما قالوا الشباب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 11:17 ص
  33. سامي سعد
    33

    الأخ صاحب التعليق رقم 16 هلالي موسكو
    كان التوقع قبل تقيير الأسم الخاص بالجزيرة الرياضية الى BEIN سبورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 11:44 ص
  34. yaya
    34

    يارجال الأمور المستقبليه لاتكشف الا بالتنجيم خلوها توقع تكون أحلى صحيفه كل يوم اخطاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 7:58 م
101