آرسنال يستغني عن خمسة لاعبين في الفترة الشتوية

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن نادي أرسنال لكرة القدم ينوي الإستغناء عن خدمات عدد من اللاعبين في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، بمن فيهم لاعب الهجوم الروسي أندريه أرشافين.

ووفقاً للصحيفة فإن إدارة المدفعجية رضخت لإنتقادات المشجعين بسبب المستوى الفني المتدني لبعض اللاعبين، على الرغم من الإنفاق الكبير الذي يصرفه البلوز عليهم، وهم أندريه أرشافين، تيو والكوت، مروان الشماخ، يوهان دجورو، وسيباستيان سكيلاتشي.

وبما يخص اللاعب المغربي مروان الشماخ، أكد التقرير بأن نادي فولهام الإنجليزي وبعض الأندية الروسية ونادي إنترناسيونال البرازيلي، إضافة الى فريقه السابق برودو الفرنسي، ترغب جميعها في الاستفادة من خدماته. كما من المتوقع أن يغادر يوهان دجورو الى نادي نابولي الإيطالي.

أما فيما يتعلق باللاعب والكوت الذي رفض تمديد تعاقده مع الأرسنال، فسيتم النظر بعروض بيعه الى ليفربول أو تشيلسي أو يوفنتوس الإيطالي في حال أصر اللاعب على عدم التجديد في الميركاتو المقبل.

وهكذا سيواصل أرسنال عملية تصفية اللاعبين التي بدأها الصيف الماضي، حيث استغنى عن خدمات الحارس الإسباني مانويل آلمونيا، والمكسيكي كارلوس فيلا، وهنري لانسبيري، وأعار كل من الدنماركي نيكلاس بانتنيرا، والبرازيلي ددنيلسون والكوري الجنوبي بارك تشو يونغ.

10