الريال مستعد للتخلي عن كوينتراو مقابل غاريث بيل

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية يوم السبت، أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مستعد للتخلي عن لاعبه البرتغالي فابيو كوينتراو من أجل إتمام صفقة انتقال الظهير الويلزي غاريث بيل من صفوف توتنهام الإنجليزي.

وبحسب الصحيفة فإن النادي الملكي سيضع كوينتراو في صفقة إنتقال بيل في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن اللاعب يحظى بإعجاب مواطنه ومدرب توتنهام اندري فياش بواش الذي حاول سابقاً ضمه الى تشيلسي عندما كان مدرباً قبل أن يتم الإستغناء عن خدماته.

ولم يشارك كوينتراو كثيراً في مباريات الريال هذا الموسم وعانى من الإصابات، وعلاوة على ذلك تناقلت وسائل الإعلام أن اللاعب المدريدي يشعر بتجاهل المدرب جوزيه مورينيو تماماً، وأن مارسيلو تفوق عليه بشكل مطلق مما دفعه للتفكير بالرحيل.

وكان اللاعب الويلزي (23 عاماً) قد مدد عقده في الصيف الماضي مع توتنهام حتى العام 2016 بشرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو، إلا أن ذلك لن يشكل عقبة أمام الريال مدريد، خاصة في ظل وجود مفاوضات سابقة بين الناديين بعدما ضم الملكي الكرواتي لوكا مودريتش في الصيف الماضي، حيث تضمنت المفاوضات الحصول على غاريث بيل في المستقبل ، حسب ما أفادت الصحيفة.

110