الجزائريين يحذرون لاعبيهم من التسريحات الغريبة في المونديال

28AW40J_0907-19تمنى العديد من أنصار المنتخب الجزائري، أن لا يلجأ بعض اللاعبين كما حدث في مونديال جنوب إفريقيا إلى التسريحات والصباغة الغريبة للشعر، التي أساءت إليهم، خاصة أنهم زوقوا أنفسهم خارجيا وبقي الأداء دون الإقناع، والمقصود هنا هما لاعبان اثنان، وهما سفير تايدر وحسان يبدة. وكان بعض اللاعبين قد صدموا المناصرين في كأس العالم الأخيرة في أول مباراة ضد سلوفينيا بتسريحاتهم وصباغة شعرهم وهم كريم زياني وفوزي شاوشي وحسان يبدة وعبد القادر غزال، ومن لاعبي الخضر الحاليين الذين تحمل أجسامهم الأوشام اللاعبان مبولحي ومجاني.

التعليقات

1 تعليق
  1. اصحى !
    1

    هذا الموقع كأغلب المواقع السعودية لا يتكلم على الكرة الجزائرية رغم كبر شأنها أفريقيا و عربيا بل عالميا كذلك . و لكن بالمقابل فإذا وجدت خبر سيء يتعلق بالكرة الجزائرية لا تتردد لحظة في نشره و إبرازه بعنوان لافت. و هذا عكس الدول العربية الأخرى حيث توفيها حقها.
    أسئل الله أن يردنا إليه ردّا جميلا و يطهّر قلوب المسلمين من الحقد الدفين.
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال صعد رسول الله صلى الله عليه وسلم المنبر فنادى بصوت رفيع فقال يا معشر من أسلم بلسانه ولم يفض الإيمان إلى قلبه لا تؤذوا المسلمين ولا تتبعوا عوراتهم فإنه من تتبع عورة أخيه المسلم تتبع الله عورته ومن تتبع الله عورته يفضحه ولو في جوف رحله ونظر ابن عمر إلى الكعبة فقال ما أعظمك وما أعظم حرمتك والمؤمن أعظم حرمة عند الله منك
    رواه الترمذي

    Thumb up 2 Thumb down 0
    26 مايو, 2014 الساعة : 3:41 ص
114