رئيس الاتفاق يعتذر ويؤكد: تعاقداتنا لم تكن في المستوى المطلوب

عبّر الرئيس عبد العزيز الدوسري عن سعادته الطاغية بذلك الحضور الجماهيري الكبير الذي كانت عليه الجماهير الاتفاقية في ملعب الامير محمد بن فهد عشية لقاء الاتفاق بضيفه فريق الكويت الكويتي في لقاءء الاياب لكاس الاتحاد الاسيوي حيث حضرت بالكثافة العددية المطلوبة وكانت في يومها وساندت الفريق بقوة مؤكدة بانها جماهير وفية تعرف حدود واجباتها جيدا . وقد اعجبتني الجماهير وهي تمارس دورها برغم تعرض الفريق لهدف وهدفين حيث ان اليأس لم يتملكها وهي جزئية تستحق التقدير ونحن نعتذر منها على الخروج من الاسيوية وكنا تواقين الى ان نسعدها ببطولة مطلقة ولكن التوفيق لم يكن حليفنا ونتمنى ان تسجل الجماهير مثل هذا التواجد بصورة استمرارية في كل مباريات الاتفاق المحلية في دوري زين وغيره من المسابقات حيث ان مثل هذا الحضور الايجابي سيساهم بصورة مثالية في شحذ همم اللاعبين وقيادتهم الى تحقيق النتائج الايجابية التي تسعد الجماهير وتنشر الفرح في نفوسها.

وعن المباراة قال ابو محمد في حديث نقله الموقع الرسمي للنادي, ان اللاعبين لم يقصروا وقدموا عطاء متدفق وتملكوا السيطرة على زمام المباراة وضاعت لهم اكثر من ثلاثة فرص سانحة للتسجيل لم يكن التوفيق حليفهم فيها اضاف الى ذلك بان الفريق الكويتي قد لعب بطريقة دفاع المنطقة في محاولات جادة لاغلاق كل المنافذ امام هجوم الاتفاق وهم نجحوا في ذلك الى حد كبير ولكن لاعبينا برغم ذلك خلقوا الكثير من الفرص الا ان سوء الطالع وعدم التوفيق حالا دون ولوجها مرمى الفريق الكويتي وارجع الرئيس الدوسري السبب الرئيسي في الخروج من مسابقة كاس الاتحاد الاسيوي الى الهزيمة الاولى في لقاء الذهاب بتلك النتيجة الكبيرة مشددا على انها كانت غير متوقعة ولم تكن في الحسبان وهي صعبة المهمة وجعلتها شبه مستحيلة . الرئيس الدوسري قال بانهم مطالبين بنسيان الاسيوية بكل اتراحها واحزانها والتفكير بصورة جدية في مستقبل الفريق ومشاويره في دوري زين وبقية المسابقات والعمل على تحسين المراكز والعودة الى مربع الاقوياء والفريق قادر باذن الله على فرض تواجده والاستفادة من مشاركته في البطولة الاسيوية.

واعترف الرئيس عبد العزيز الدوسري بان تعاقداتهم في هذا العام لم تكن بتلك الصورة المثالية التي تساهم في احداث الفارق الفني للفريق والذي يساهم في تحقيق النتائج الايجابية المنتظرة وسنعمل جاهدين باذن الله خلال فترة التسجيلات الشتوية المنتظرة على دعم الفريق بلاعبين مميزين يكونوا اضافة حقيقية للفريق في القادم من المشاركات . وختم الرئيس عبد العزيز الدوسري مجددا اعتذاره للجماهير الاتفاقية الوفية ومشيرا الى ان هذا هو حال كرة القدم فوز وخسارة وعلينا ان نستفيد من الدروس التي تمر بنا .

 

التعليقات

4 تعليقات
  1. المارد النجراني7
    1

    توك تدري ياصقيران

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:00 م
  2. مفتاح الخبر
    2

    لا تلعب بمشاعر الجماهير المحبحطه منك ومن نائبك خليل الزياني تعرف تقدم استقالتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:56 م
  3. ابوعمر
    3

    ياقفل الخبر خلك في ناديك القادسية ورشح نفسك لرئاسته لأن الكل يبي يستفيد من صفقة انتقال الشهراني للهلال والا ما شفت احد يوطوط عند باب النادي .
    عموماً هارد لك يالرئيس الذهبي والبركة في الجايات وويعلم الله إنا نفرح للاتفاق لفرحك وجهدك وتضحياتك
    وكلامك يدل على التفكير الواقعي والمبدع ما فات انتهى والقادم في وجودك أحلى إنشاء الله
    وكل عام وانت ومن تحب في صحة وعافية وخير وبركة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:33 ص
  4. ميدو
    4

    شكرا لك عبدالعزيز الدوسري على السوبر ماركت المميز هذا الموسم ويا ليت تفتحه كل موسم الله لايهينك :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:51 ص
108