كرة اليد بنادي عرعر تصعد لدوري الدرجة الأولى

صعود اليد 5
في انجاز لنادي عرعر خلال اسبوع واحد يتكرر للمرة الثانية و بعد صعود فريق كرة القدم لدرجة الناشئين للدوري الممتاز اعلن يوم الثلاثاء الفريق الاول لكرة اليد بنادي عرعر صعوده لاول مرة في تاريخه الى دوري الدرجة الاولى بعد فوزه في دور الاربعة على نظيره فريق الحزم بنتيجة 23/17 في بطولة المملكة لأندية الدرجة الثانية التي يستضيفها نادي عرعر.. في المباراة التي جمعتهما على صالة مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد ال سعود الرياضية وسط حضور جماهيري كبير ساند فريق عرعر طوال شوطي المباراة وقد جاءت المباراة قوية ومثيرة من الطرفين سيطر فريق عرعر على اغلب اوقاتها واستحق الفوز
ورافقه فريق حراء الى مصاف اندية الدرجة الاولى بعد فوزه في المباراة الثانية على فريق كميت بنتيجة (25/24)في المباراة الثانية من دور الاربعة والتي جمعتهما عند الساعة الخامسة والنصف في مباراة قوية قدم خلالها الفريقان مستوى رفيع.
وسوف يتقابل فريقا عرعر وحراء مساء الاربعاء عند الساعة 3:30 لتحديد بطل بطولة المملكة لكرة اليد لأندية الدرجة الثانية .
جدير بالذكر ان البطولة شارك فيها ثمانية فرق وهي عرعر ( المستضيف) وكميت والساحل واليرموك في المجموعة الاولى ،، والحزم وحراء والمحمل والغزوة في المجموعة الثانية واستمرت لمدة خمسة ايام من تاريخ ٢٦/٦/١٤٣٥ الى ١/٧/١٤٣٥
وتعد هذة المرة الاولى التي يستضيف فيها نادي عرعر نهائيات على مستوى جميع الالعاب.
وقد احتفلت جماهير نادي عرعر مع فريقها بعد التأهل وانهالت التبرعات على لاعبي الفريق نظير هذا الانجاز وقد تجاوزت الخمسون الف ريال . يشرف على فريق عرعر فنيا لمدرب المصري محمد جبر واداريا اسعد الريس ويوسف صعفق العنزي.
رئيس نادي عرعر المهندس ابراهيم خليل العنزي قدم شكره وتقديره لمدرب واداريي ولاعبي فريق كرة اليد على هذا الانجاز مقدما شكره وتقديره لكل من وقف وساند الفريق من زملاءه اعضاء مجلس الادارة و الجماهير والمحبين .

108