الشباب يستأنف تدريباته تأهباً للنهائي الحلم

الشباب ‫(1)‬
أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم مرانه الرئيسي على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدربه “عمار السويح”،وذلك تأهباً للقاء الأهلي يوم الخميس المقبل في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيحتضنه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة.

وبدأ “المدرب” التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت”، عقب ذلك قسم ” السويح” الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية داخل مربعات صغيرة في وسط الملعب، ركز من خلالها على التمرير من لمستين، والاستحواذ على الكرة، ليختتم ” المدرب” المران بتقسيم الفريق إلى مجموعتين ، الأولى ضمت القائمة الأساسية التي ستشارك في اللقاء، حيث أخضعهم إلى تدريبات على تنفيذ الكرات الثابتة. بينما ضمت المجموعة الثانية الغير مشاركون أدوا تقسيمه على منتصف الملعب طبقوا من خلالها عدد من الجمل الفنية.

وسيغادر الفريق إلى مدينة جدة يوم غدٍ الأربعاء الساعة الواحدة ظهراً،وتضم البعثة الشبابية (20) لاعباً بالإضافة للأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وسيجرى الفريق مرانه الأخير على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وأستأنف الفريق الأولمبي الكروي تدريباته مساء اليوم على ملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدرب “عادل عبدالرحمن ” , الذي أستهل تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ,وإطالة , بعدها أجرى مناورة على كامل الملعب ركز من خلالها على تمرير الكرة في المساحات الضيقة واللعب عن طريق الأطراف.

وعاود فريق الشباب لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مساعد المدرب “جمال السيد” .

وبدأ المدرب تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقية, بعدها قسم الفريق على ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية في منتصف الملعب , ليختتم المران بمناورة على منتصف الملعب .

واضطر مدرب فريق الناشئين “محمد خليفة” إلى إلغاء الحصة التدريبية لليوم الثلاثاء وذلك بسبب الأحوال المناخية التي تشهدها العاصمة الرياض.

التعليقات

14 تعليق