الاتفاق يواصل تمارينه رغم انتهاء موسمه ويترقب قرار الزيادة

الاتفاق ‫(1)‬يستانف الفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق مساء يوم غدا الثلاثاء تدريباته اليومية على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق وسيعلن اعضاء الجهازين الفني والاداري يوم غدا عن الفترة الزمنية التي سيقضيها الفريق في التدريبات بعد الفراغ من مشاركته في مسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين وخروجه من مرحلة الدور نصف النهائي . وكانت بعثة الفريق قد عادت الى الدمام في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين في الثانية واربعين دقيقة صباحا بعد انتهاء مشاركته في لقاء الاياب امام الفريق الشبابي والذي خسره الاتفاق بهدف دون رد.

ويترقب الاتفاق ما سيسفر عنه إجتماع الاتحاد السعودى لكرة القدم، الذي سيعقده في ختام الموسم وذلك يوم الجمعة المقبل، لحسم قرار زيادة أندية الدرجة الممتازة، بمسابقة الدورى، بداية من الموسم المقبل من عدمه.

 و  سيشهد الاجتماع التصويت على زيادة أندية الدرجة الممتازة من عدمه، والذى يتحدد على ضوئه مصير فريقى الاتفاق والنهضة، اللذين هبطا لدورى الدرجة الأولى.

يذكر أن الوحدة  السعودي لا زال يمارس تمارينه اليومية وينتظر أيضا نتيجة الاجتماع المرتقب حيث طرح من بين الحلول لعب دورة رباعية بين اصحاب المراكز الاخيرة في جميل وثالث ورابع ركاء لتحديد من يبقى في الممتاز.

التعليقات

13 تعليق