القرشي لا يخشى الايقاف بعد حديثه عن البلطان والنوفل

سامي القرشياصر الإعلامي الرياضي المعروف سامي القرشي على أنه لن يغير نهجه مهما حدث ، وفي نفس الوقت رحب بالإيقاف من أجل المبدأ ، مؤكداً على أنه لن يستطيع أحد تكميم فمه.

وكتب القرشي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : ” لا أعلم شيئاً عن ما تسألون عنه من إيقاف لي لا أهتم إن حدث هذا فأنا أصلاً قليل الظهور وما فيه أمل أغير نهجي أبداً مرحبا بالإيقاف من أجل المبدأ ” .

وأضاف : ” بالنسبة لقضايا ترفع ضدي ليس بجديد ، فأنا خلال السنة الماضية لي قضيتين مع ذات الجهات ، خليها ثلاث وأربع عادي ، لن يكمم فمي هذا ! “.

وكان القرشي قد خرج في برنامج عالم الصحافة موجها تصريحا حادا لطارق النوفل مدير المركز الاعلامي حينما وصفه باعلامي الكنبة, كما وجه انتقادات لاذعة لرئيس الشباب البلطان.

التعليقات

42 تعليق
  1. خالد أبد
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 16 Thumb down 58
    25 أبريل, 2014 الساعة : 2:08 م
  2. ...حلم الهلال العالمية..
    2

    بصراحة هذا الاعلامي شجاع بما تعنيه الكلمة من معنى
    تعليقة ووجهة نظره سليمة ومنطقية وفسر وفند ووضع الامور في نصابها
    ….

    Thumb up 43 Thumb down 14
    25 أبريل, 2014 الساعة : 2:10 م
  3. Xxx8xx777
    3

    هخخخخخخخخخخخخخ
    سامي اعﻻمي يكدح من راسه
    الله يرج ابليسك ياسامي يامجننهم
    اكووووووووي وﻻ يهمك البقيه
    جمهوووووور الاهلي خلفك ياسيف

    Thumb up 34 Thumb down 11
    25 أبريل, 2014 الساعة : 2:15 م
  4. قطار الموت
    4

    ما قال الا الصحيح

    Thumb up 34 Thumb down 11
    25 أبريل, 2014 الساعة : 2:18 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    شكل مصيرك راح يكون مثل مصير راعي السطحة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 12 Thumb down 40
    25 أبريل, 2014 الساعة : 2:24 م
  6. شبابي واقعي جداً جداً
    6

    القافلة تسييييييير
    يالحبييييييييييييب
    هذا الشيخ خاد البلطان
    وهذا النوفل

    Thumb up 18 Thumb down 45
    25 أبريل, 2014 الساعة : 2:29 م
  7. اشربوا من البحر "النصرهوالبطل"
    7

    كفو يالقرشي
    تكميم الأفواه زمن وانتهى !!

    Thumb up 37 Thumb down 11
    25 أبريل, 2014 الساعة : 2:32 م
  8. اتي حاد
    8

    مع اني اتحادي بس الصراحة القرشي قصف جبهتهم قصف مو صاحي ههههههه
    انت يا نوفل اعلامي كنبه هههههههههههههههه ذيك اللحظة اتحمدت ربي انو مو شبابي

    Thumb up 35 Thumb down 9
    25 أبريل, 2014 الساعة : 2:32 م
  9. راقي مطنوخ
    9

    كفو ياولد القرشي
    عز الله انك تقدح من رأسك

    وما عاش من يوقف الملكي
    وخلي إعلامي الكنبه ينفعه الورطان

    Thumb up 29 Thumb down 11
    25 أبريل, 2014 الساعة : 2:39 م
  10. أتي حرب
    10

    البلطان والنوافل عاملين قلقل لكل منسوبي النادي الاهلي معاهم عذر خسارتهم الدوري امام الشباب ولا ننسنا مباراة التسدح والانبطاح مباراة الأهداف الستة

    Thumb up 14 Thumb down 33
    25 أبريل, 2014 الساعة : 2:55 م
  11. الملكي
    11

    هذا اللي يقدح من راسه كفوا ياولد قريش
    كفؤ ب...يش ولدهم

    Thumb up 26 Thumb down 10
    25 أبريل, 2014 الساعة : 3:08 م
  12. تفوزي ولا تكسري
    12

    ياخي انت انسان غير طبيعي والله انك كفو وتنطح كفو ادعسهم ياقرشي ياوحش مالهم الا انت ياسيف ياسياف يانتاف الجباهه

    Thumb up 27 Thumb down 11
    25 أبريل, 2014 الساعة : 3:15 م
  13. الصمصام
    13

    هذا أول صحفي يبكي على الهواء مباشرة في برنامج عالم الصحافة … ويصف طارق النوفل بالكنبه .. ويلمع أحمد عيد ويتهكم على البلطان … لا حول ولا قوة إلا بالله … المفروض أن يكون الإعلامي الناجح محايدا ولا يظهر في القنوات الفضائية مشجع لناديه المفضل . هذا الموسم غريب الأطوار .

    Thumb up 11 Thumb down 25
    25 أبريل, 2014 الساعة : 3:34 م
  14. متابع
    14

    رد5
    ياخي ليش مستحي قول مثل ابومكياج التويجري

    Thumb up 17 Thumb down 6
    25 أبريل, 2014 الساعة : 3:41 م
  15. ولدغامد
    15

    تعليق10
    انت وفريقك كلكم على بعض بيض فاسد ومشاكل انصحك بحراج الصواريخ اصرف لك
    اما سامي القرشي فالله درك بطل من ابطال قريش
    جردتهم تجريد وشلت الوضعيه الاعتباريه لهم
    نسي البلطان ان رئيس الشباب الاسبق محمد بن جمعه الحربي
    خل الوضعيه الاعتباريه ومكانتك العاليه تنفعك ياسمو البلطان

    Thumb up 22 Thumb down 9
    25 أبريل, 2014 الساعة : 3:43 م
  16. النصراوي قاهر الطواقي والاهلي الملكي
    16

    كنبه واريكه
    والبلطان قربت نهايته :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 21 Thumb down 7
    25 أبريل, 2014 الساعة : 3:55 م
  17. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    17

    :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :-D :-D
    .....ههههههههههههه
    عزيزي النوفل هل لديك جبهة :mrgreen:
    تعجبني ياذيب ياقرشي ماعندك الا قصف جبهات

    Thumb up 24 Thumb down 10
    25 أبريل, 2014 الساعة : 4:00 م
  18. أحمد
    18

    كفووو يالقرشي أنا أشهد انك كنت بطل بحلقة الأمس وصفت البلطان بالمسعور وأعدت الحق للأهلي بلقب الزعامة من حرامي الألقاب الهلال وكلأمك هذا جاء بوسط المستنقع الأزرق خشب دوت كوم

    Thumb up 24 Thumb down 7
    25 أبريل, 2014 الساعة : 4:29 م
  19. السفياني
    19

    كفووووو ي ولد قريش بيض الله وجهك

    Thumb up 19 Thumb down 6
    25 أبريل, 2014 الساعة : 4:51 م
  20. كوريا
    20

    كفووووو ياذيبان
    مسح فيهم البلاط بالقايله :mrgreen:
    داسس ودعسسس كرامة الكنبه وخالوووو

    Thumb up 19 Thumb down 6
    25 أبريل, 2014 الساعة : 5:35 م
  21. الليث قاهرهم
    21

    عااااااااااش البلطان عااااااااش قااااااهرهم والله :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 24
    25 أبريل, 2014 الساعة : 6:09 م
  22. شبابي شبابي
    22

    هذا هو اعلام الثغر
    الجميل انه قبل كل مباراة مهمه لفريقهم يشغلونه ويخسر
    البلطان والنوفل سوو السوايا في قرقوش افندي
    مصيرك ان شاء الله مصير راعي السطحه

    Thumb up 6 Thumb down 17
    25 أبريل, 2014 الساعة : 7:04 م
  23. جلاد الاهلي
    23

    ههههههههههههه

    مكابرة الضعيف الدليل عدم خشية البلطان ايقافه من القنوات السعوديه

    ومسح تغريداته يدل على عدم خشيتته للبلطان والنوفل

    ان شاء الله نشوفك انت وابن شنوان بعنبر واحد ههههههههه

    Thumb up 6 Thumb down 15
    25 أبريل, 2014 الساعة : 7:21 م
  24. سنفوري
    24

    والله البلطان ما احد سلم منه يبي واحد يوقفه عند حده انسان بدون اخلاق للاسف

    Thumb up 8 Thumb down 4
    25 أبريل, 2014 الساعة : 8:21 م
  25. ابوحسين
    25

    سامي القرشي رجل بمعنى الرجوله مو عشان ردوبس الرجال غار على احمج عيد رغم احمد عيد ماهمه يبغى الصلح عشان المنصب ملعون المكان الي مالي فيه تقدير والله لو بيدي لحط سامي القرشي مدير الإتحاد شخصيه فذه تعليم وحقائق وما هواخايف على منصب حب كرامه وليس حب منصب

    Thumb up 7 Thumb down 3
    25 أبريل, 2014 الساعة : 8:36 م
  26. مساند
    26

    ..........

    اي مبدا

    مبدا الشتم والدخول بالذمم دون دليل

    اين المبدا عن اتهام الأفلام

    اين المبدا عن خشم رئيس الاهلي

    خشم النوفل عوقب 300 ألف

    وخشم رئيس النصر و رئيس الاهلي بلاش

    قال مبدا

    اي مبدا

    والحكم المعتزل النمري يقول

    تلقى المهنا اتصالات من مسؤلي الأهلي

    أين الإعلام الحر

    عن فضائح التاجيل بالذات العام

    وفضايح تنصيب الحكام

    وعقوبات لم تطال رؤساء عن رؤساء

    قضيتكم يدركها الصغير قبل الكبير

    قضية شخصية

    لكن خصمكم جبل

    والشارع الرياضي فاهم كل شي

    ويعي حقيقة كل كاتب

    من هو الناقد الذي تهم رياضة الوطن

    ومن هو من يتهكم ويفي حسابات

    عبر حساب يعج بالعنصرية والتهكم والألفاظ التي تنم عن حقيقة الشخص نفسه

    قال راي حر

    نحن لسنا مغفلين

    Thumb up 6 Thumb down 9
    25 أبريل, 2014 الساعة : 8:39 م
  27. عاشق الليث
    27

    لو انه امير ماكان كمم فمك كان سوا لك خياطه فم عشان البلطان صادق ويقدح من راسه تدور انت وغيرك من اعلام ?????? الشهره على حساب الشباب والبلطان
    لاكن فيه فرق بين الاسوووود وبين الهوووووهوه

    Thumb up 2 Thumb down 9
    25 أبريل, 2014 الساعة : 8:39 م
  28. محايد
    28

    تقول البلطان صفر مكعب

    لانه لم يحقق بطولات مثل عيد !!

    البلطان حقق بطولتين دوري

    وهي تعادل تاريخ ( الأهلي ) وليس تاريخ عيد وحده !!

    الصفر المعكب هو اللفظ الذي اطلق على تاريخ الأهلي في بطولة اسيا

    قالها النوفل …………

    حصالة لا اكثر

    Thumb up 6 Thumb down 11
    25 أبريل, 2014 الساعة : 8:40 م
  29. بالعربي وبدوون همزة وصل
    29

    راعي الوايت مهو ببعيد عن راعي السطحة الله ﻻيبلانا

    Thumb up 1 Thumb down 5
    25 أبريل, 2014 الساعة : 9:27 م
  30. atawee888
    30

    اقول هذا اخر الزمن الكل يهرج ويقدح من راسه صادق او كاذب والنت خلا حتي البزران يكتبوا
    بدون علم او وزن للكلام مثل والد غامد والثاني ابو ساري وهم كلهم عيوب والقرشي شايف انه
    رجل يبي ينشهر على قول المثل خالف تعرف مساكين اعلام الاهلي كان مطفي ورجع هذي السنتين
    وعلى ايش ولا بطولة يكمل الفلم المكسيكي ايام سوري مافي دوري
    البلطان رجل كفوا وعارف اتحاد الكرة وما يدور من تحت الكراسي ومن داخل الجوالات
    واخرهم الحكم النمري يقول المهنا يحذر الحكام من اعطاء بعض لعيبة النفوذ كروت وغيرة وغيرة
    المشكلة عندنا اشياء بلا ذمم ولا ضمير الكرسي ثم المصلحة اهم من اي شيء
    القرشي يقول كيف نادي الشباب نادي كبير وهو نزل لدراجة الاولي صح نزل ولكن رجع وجاب
    بطولات الكبار الدوري اكثر من مرة واسيا وسدحكم مثل تسديح الخرفان في الاضحيء واخذ منكم
    الدوري قبل سنتين هع هع هع

    Thumb up 2 Thumb down 3
    25 أبريل, 2014 الساعة : 9:29 م
  31. عبدالله
    31

    البلطان والنوفل شيفين انفسهم لكن يتئدبوا ولا ترى بيئدبون من الجمهور وتذكر المنصه وانت يا النوفل تذكر جمهور الاهلي يوم كمخوك واخرتها تكذب وتقول هذا من الفرحة الشهيل بضافره مخشني

    Thumb up 5 Thumb down 1
    25 أبريل, 2014 الساعة : 10:19 م
  32. راعي الحلال +فريق البطريق
    32

    هذا ولد قريش يقدح من راسة ضد الورطان وفلافل
    كيدهم وان اردت زيدهم ياابن العم

    Thumb up 5 Thumb down 1
    25 أبريل, 2014 الساعة : 10:26 م
  33. بلطي يقدح من راسه
    33

    اصيل ياقرشي ما يهزك دخلاء الرياضه بلطي وفوفل

    Thumb up 4 Thumb down 2
    26 أبريل, 2014 الساعة : 12:17 ص
  34. فقراوي
    34

    انتبة لايقدح فيك الاراض زي راعي السطحة

    اثبت لي انك ماترتجف الحين ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2014 الساعة : 2:05 ص
  35. خالد الحربي
    35

    سيف الاهلى وكفى
    اعلامي كنبة ههههههههههههههههههههههه
    والقادح صار مقدوح ومبطوح ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2014 الساعة : 2:22 ص
  36. 511
    36

    ندا لكل إعلامي ملكي من لم يستطيع الدفاع عن النادي بكل صرامه وشجاعه وكبيرا وافتخار فلا مكان له في اعلام المكي لان في عصر اعلام البقاء للأقوى ف استمر يا اسد من اسود قريش ف انت اعتباريه رياضيه اعلامي ملكي واعتباريه قبليه فلا مكانه اعظم من مكانة قريش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2014 الساعة : 2:27 ص
  37. كايدهم
    37

    والله انك ذيب عدمت القادح والكنبه خلي كل واحد يعرف مقداره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2014 الساعة : 4:10 ص
  38. أهــــلاوي مـــلــــكــــي
    38

    القرشي صوت الاعلام الحر
    استمر يا سيف الاعلام
    ولا عزاء للكنبة والمسعور
    هههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    26 أبريل, 2014 الساعة : 4:51 ص
  39. الد خالد
    39

    مين هذا وهل هو كاتب او كويتب؟

    ابتلينا بالورعنه

    Thumb up 1 Thumb down 2
    26 أبريل, 2014 الساعة : 5:23 ص
  40. الملكي الاهلاوي
    40

    صدق من سمَاك ” سيف الاهلي ” ..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    26 أبريل, 2014 الساعة : 9:42 ص
  41. زائر
    41

    مسكين …. والله محد داري عنك

    البلطان تاج راسك انت وشله هالمرتزقه

    Thumb up 0 Thumb down 2
    26 أبريل, 2014 الساعة : 12:48 م
  42. الزعيم الملكي
    42

    من حصل شي يستاهله ?????? والنصر صار لهم كلام باتحاد عيد قامو يامرون وينهون ويفلون على راحتهم .والضعيف متمسك بالمنصب فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2014 الساعة : 2:35 م
105