البلوي يستقبل القائمين على حملة

الإتحاد يواصل تحضيراته للديربي و فلاتة يغادر التدريبات مصاباً

DSC_4407استقبل رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي مساء اليوم القائمين على حملة ” بلغنا الرسالة” يتقدمهم الشيخ خالد المحمود المشرف العام على الحملة, وأكد رئيس النادي خلال اللقاء بأن نادي الاتحاد يسعده أن يقدم كافة إمكانياته لإنجاح هذه الحملة التي تحمل أهداف نبيلة بنشر ديننا الحنيف وتوصيله رسالته السماحة لغير المسلمين من منطلق واجبنا جميعا لنشر هذا الدين العظيم.

من جانبه شكر المحمود رئيس النادي مؤكدا بأن تعاون نادي الاتحاد من شأنه تحقيق أهداف هذه الحملة التي تهدف للوصول إلى أكبر قدرٍ ممكن من فئة الشباب عبر الرياضة كونها تستقطب أغلب فئات المجتمع.

و على صعيد آخر استأنف الفريق الكروي الأول تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق الأهلي يوم الاحد المقبل, حيث جاءت الحصة التدريبية اليوم بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القروني للاعبين يوم أمس عقب العودة من دولة الامارات العربية المتحدة.

مران اليوم تركز على الجوانب الفنية وشهد في الجزء الأخير منه خروج اللاعب مختار فلاتة مصابا وسيخضع لفحوصات طبية, فيما أظهرت الفحوصات التي أجرها اللاعب أحمد عسيري اليوم في موضع إصابته التي تعرض لها في اللقاء الماضي أمام فريق العين عن تعرضه لتمزق في مفصل القدم اليسرى وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة.

DSC_4250 DSC_4258 DSC_4327

التعليقات

6 تعليقات