يوفنتوس لمواصلة الزحف نحو لقب الدوري الإيطالي

2317461_FULL-LND

يبدو يوفنتوس حامل اللقب مرشحا بقوة لمواصلة زحفه نحو اللقب الثالث على التوالي ان لم يكن حسمه الإثنين المقبل عندما يحل ضيفا على ساسوولو الثامن عشر في ختام المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

ويتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 90 نقطة وبفارق 8 نقاط امام مطارده المباشر روما الذي تنتظره قمة نارية غدا الجمعة في افتتاح المرحلة امام ميلان السادس.

وسيتوج يوفنتوس باللقب الاثنين بحال فوزه وخسارة روما امام ميلان غدا.

ويسيطر يوفنتوس على الكالتشو هذا الموسم وهو مرشح لان يصبح اول فريق يصل الى 100 نقطة في تاريخ الدوري الايطالي.

ولن يجد فريق “السيدة العجوز” اي صعوبة لتخطي عقبة ساسوولو لفوارق كبيرة بين الطرفين ولظرفية اقامتها كونها جاءت في اوج عروض رجال المدرب انطونيو كونتي الذيم ينافسون على جبهة الدوري الاوروبي ايضا حيث يلاقون بنفيكا البرتغالي في دور الاربعة (مساء اليوم والخميس المقبل).

في المقابل، سيكون روما مطالبا بمواصلة انتصاراته المتتالية والتي بلغت 8 حتى الان لتأجيل تتويج البيانكونيري ولو لمرحلة على الاقل او انتظار مفاجأة من ساسوولو لتنعش اماله بالتتويج، بيد ان ميلان لن يكون لقمة سائغة خاصة وانه تسلق المراتب في صمت في المراحل الاخيرة بتحقيقه 5 انتصارات متتالية وضعته في المركز السادس وادخلته دائرة المنافسة على بطاقة الدوري الاوروبي.

وتستكمل المرحلة بعد غد السبت بلقائي بولونيا مع فيورنتينا، و إنتر ميلان مع نابولي.

ويلعب الاحد فيرونا مع كاتانيا، وتورينو مع اودينيزي، وسمبدوريا مع كييفو، وليفورنو مع لاتسيو، وكالياري مع بارما، واتالانتا مع جنوى.

110