البلطان ينفي اقالته ويهدد بالقضاء لمن اتهمه بالعنصرية

تدريبات الشباب البلطان

نفى خالد البلطان رئيس نادي الشباب مايشاع عن وجود قرار بابعاده من منصبه بعد تصريحاته ضد الاتحاد السعودي وتحديداً تجاه رئيس مجلس الاتحاد أحمد عيد.

وقال البلطان لقناة العربية “لا يحق للاتحاد السعودي اقالتي من منصبي لأن ذلك ليس من صلاحياتها, امّا الرئيس العام لرعاية الشباب فانه دائماً يترك مثل هذه الخلافات للجنة الانضباط”.

واستغرب البلطان من يتهموه بالعنصرية, مشدداً على أنه صاحب التصريح وهو من يعرف ماذا يقصد ولا مجال لتفسير النوايا, مهدداً بمقاضاة كل من اتهمه بالعنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

97 تعليق
  1. الرمز ٩٩٩٩
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 14 Thumb down 69
    21 أبريل, 2014 الساعة : 8:35 م
  2. محب النصر
    2

    على راى المثل خذوهم بالصوت ويقولون الداب اذا ريشت قرب زوالها

    Thumb up 47 Thumb down 14
    21 أبريل, 2014 الساعة : 8:35 م
  3. خالد الملكي الاهلاوي
    3

    رحمة الله عليك يافيصل بن فهد ولا كان شطب من أمس

    Thumb up 57 Thumb down 9
    21 أبريل, 2014 الساعة : 8:39 م
  4. الرئيس القادم للنصر
    4

    وحلووويتي ياساحتنا الإعلاميه
    مايبيلها تفسير ودخول بالنوايا

    Thumb up 19 Thumb down 9
    21 أبريل, 2014 الساعة : 8:39 م
  5. سفير الوطن
    5

    ايامك معدوده ياشريطي!!

    Thumb up 42 Thumb down 11
    21 أبريل, 2014 الساعة : 8:40 م
  6. رساوي
    6

    البلطان بيااع كلام
    الله يرحم زماانك
    كان ابوك عمر البلطان
    قصااب بسووق الرس
    قبل لالاتطلع علي الدنياء
    وصدقيني نهاائيتك قريبة يااخاالد
    اترك الغروور والتكبر شاايف نفسك
    ونت عايش انت وهلك ب... بالساابق

    Thumb up 36 Thumb down 12
    21 أبريل, 2014 الساعة : 8:41 م
  7. saud
    7

    الى هنا وبس!!!
    للأسف ان هذا منطق رئيس نادي حتى لو اخطأ عيد او غيره،،،
    للأسف

    Thumb up 34 Thumb down 9
    21 أبريل, 2014 الساعة : 8:43 م
  8. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    8

    كم اكرهك يا بلطان !!
    في هذا الوقت تحديدآ , تذكرت ان النملة حينما يريد الله هلاكها ينبت لها الريش .

    Thumb up 37 Thumb down 10
    21 أبريل, 2014 الساعة : 8:47 م
  9. رياضي سعودي
    9

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 13 Thumb down 45
    21 أبريل, 2014 الساعة : 8:48 م
  10. لوتس
    10

    أكره المتذاكين الذين يرون الناس أ????اء وهم فقط الأذكياء هذا الجهل بعينه …
    أهٍ من جهل الجاهلينا

    Thumb up 24 Thumb down 9
    21 أبريل, 2014 الساعة : 8:50 م
  11. ...حلم الهلال العالمية..
    11

    السؤال ؟؟
    هل سبق وأن تجرأت وصرحت بمثل هذا التصريح ابان وجود نواف بن فيصل على راس الهرم؟!!1
    بالطبع لا ومستحيل فالخنوع ديدنك امام من يحمل اسم اعتباري
    وتصريحك اسقاط على عيد بانه (خال)
    ولكي تسقى من كاسك فانت من بقايا الحجاج

    الواضح لنا ان خسارة مرشحك وراء الهجوم الغير مبرر تجاه احمد عيد

    Thumb up 43 Thumb down 9
    21 أبريل, 2014 الساعة : 8:53 م
  12. سعودي شرقي
    12

    هالادمي بينطرد طردة قشرا ولنا لقاء ،،

    Thumb up 33 Thumb down 8
    21 أبريل, 2014 الساعة : 8:57 م
  13. 2014 عوده الفارس
    13

    ههههههههههه والله شكلك تورطت يابريرى

    Thumb up 30 Thumb down 10
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:00 م
  14. زمن المونديالي
    14

    لوجاء قرار من سلطات من فوق ﻻتطير

    Thumb up 21 Thumb down 9
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:01 م
  15. مراقب
    15

    البلطان زودها حبتين اذا سمعت تصاريحه وتعاليه وغطرسته ، فانت تجزم بأنه سيقال لامحاله
    البلطان ادخل الوسط الرياضي في مهاترات ، ويتهم رئيس اتحاد كرة القدم الرجل الخلوق والمؤدب والرياضي المعروف احمد عيد
    ليل نهار بالاعلام ، ولاندري ماهو السبب ، حتى وصل الامر الى عبارة صفه اعتبارية ، وبأسلوب فيه اسقاطات مكشوفه وفيه من الكبر والغطرسه مالله به
    عليم ، نقول للبلطان هد اللعبه شوي ، لان اقالتك ابسط مما تتصور لأنه سبق وان اقيل وزراء ، وامراء
    يابو صفه اعتباريه يابلطان افندم

    Thumb up 28 Thumb down 9
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:02 م
  16. اتفاقي
    16

    وكلامة اللي يقول انا رجال وماني زي احمد عيد يفوتوه بجدار .
    هذا دليل على انك ماتشوفه انسان يعني عبد عندك.لو زالت الصفات مثل ماتقول

    Thumb up 26 Thumb down 9
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:03 م
  17. عبادي من السويد
    17

    والله نت ي العنز خارب الشباب خليك في مطعمك ال?? والتشليح احمدعيد ظفره في رقبتك نت والنوفل ياعديم الشرف

    Thumb up 21 Thumb down 10
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:10 م
  18. abu sami
    18

    الله يرحمك يا فيصل بن فهد … ما كل من هب ودب تكلم على الرياضة والرياضيين .

    Thumb up 24 Thumb down 10
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:14 م
  19. mns-650
    19

    اتمنى تدخل امير الرياضه وان يحال ????? الى القضاء واتمنى احمد عيد تصعيد الموضوع للمقام السامي الكريم لكي يتادب ????? بالشرع والنظام

    Thumb up 24 Thumb down 9
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:16 م
  20. متابع ملكي
    20

    طالب شهره وفلاشات مثله مثل غيره من الدخلاء على الرياضه … من الناقور للسنتور للنوفله للبلطان وياقلب لاتحزن ..

    Thumb up 23 Thumb down 10
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:25 م
  21. اﻻتان الفاسد
    21

    عيب عليك يالبلطان

    Thumb up 24 Thumb down 9
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:28 م
  22. أنت من نعم الله
    22

    أنت نعمه من نعم الله يأبو الوليد كفو عريتهم وعليك بعد بالخفي الذي بيدة الرموت

    Thumb up 11 Thumb down 29
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:31 م
  23. احمد الشهري
    23

    احرقهم يالقادح افضحهم كفوووو يالشيخ خالد البلطان

    Thumb up 11 Thumb down 32
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:33 م
  24. قلبي اخضر
    24

    سبحان الله اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا بلال الحبشي رضي الله عنه في الجنة وهو ذو بشرة سوداء وأبو جهل وهو ابن الأكرمين في الدرك الأسفل من النار أعوذ بالله من هالغطرسة في هالبلطان اللهم وفق عبدك الدكتور ابو رضا لماتحبه وترضاه ونت ياصاحب مكتب العقار يجيلك يوم

    Thumb up 23 Thumb down 8
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:33 م
  25. الملكي الحقيقي
    25

    اذا كانوا جادين في محاربة التعصب الرياضي اول خطوة يعملونها هي ابعاد البلطان
    عن الوسط الرياضي

    Thumb up 24 Thumb down 8
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:35 م
  26. فارس نجد
    26

    اجل احمد عيد لايستطيع اقالتك ونواف بن فيصل لايستطيع لقد تماديت كثيرا تكفى يانواف اطردوه

    Thumb up 19 Thumb down 8
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:41 م
  27. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    27

    كبيرررررررررررر يا القاااااااااااااااادح أبو الوليد :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 9 Thumb down 32
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:48 م
  28. سعد الليثاوي
    28

    ارفع لك العقال ياابو الوليد احتراما لك

    Thumb up 12 Thumb down 30
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:50 م
  29. حالمي ترشيح
    29

    اقدح يا مطنوخ عز الله ان ابوك جاب فحل .

    هم يبربسون والله يعين على تعديلهم بالقول الحق وكشف نواياهم .

    اكذب الاعلام اصفره.

    وانا أقول افسد الاعمال بالاتحاد عيد ولجانه .

    Thumb up 9 Thumb down 27
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:50 م
  30. ولدغامد
    30

    انت يابلطان عارعلى الرياضه والكره السعوديه
    لوكان بن معمر مكان عيد كان قبلت رجله لانه من ريحة الاحباب
    مسكين ابوصندقه لكن والله ماحد ادبه غير فيصل بن تركي عندما قال لن اعطيه اكبر من حجمه
    وهو يعرف حجمه ويعرف اصوله وباقي الحكايه

    Thumb up 20 Thumb down 9
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:52 م
  31. اتحادي الخفجي
    31

    غلطان يا معاند البلطان
    الذيب يقدح بالغنم ولا يحسب حسابها
    اقدح من راسك يابو الوليد لا يهمونك
    البلطان رجل في زمن قل فيه الرجال

    Thumb up 8 Thumb down 27
    21 أبريل, 2014 الساعة : 10:00 م
  32. جنوبي راقي
    32

    رحم الله الامير فيصل بن فهد مجرد اعتراض على التحكيم من كابتن المنتخب صالح النعيمه وهو من خدم ورفع الرايه السعوديه في المحافل الرياضيه العالميه شطب الى الان وعنتر زمانه يتشدق بما يحلو له من الالفاظ السوقيه والعنصريه ويؤكد ان لااحد يستطيع محاسبته !!! عجبي ؟

    Thumb up 16 Thumb down 7
    21 أبريل, 2014 الساعة : 10:13 م
  33. محايد
    33

    وينهم عن تصريح الأفلام

    وينهم عن تصريح الدفع الرباعي

    وينهم عن حركة الأنف !

    وينهم عن تقديم ونقل وتأجيل الذات العام !!

    Thumb up 11 Thumb down 14
    21 أبريل, 2014 الساعة : 10:25 م
  34. جالد الطواقي
    34

    قصمنجي ما عليه شرهة .....ههههههههه :mrgreen: :mrgreen:

    بو الكليجا

    Thumb up 11 Thumb down 17
    21 أبريل, 2014 الساعة : 10:30 م
  35. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    35

    والله طاير الوسخ في اليومين القادمه يمكن يصبح رئيس نادي شروره المفروض هبوط ناديه بعد

    Thumb up 13 Thumb down 8
    21 أبريل, 2014 الساعة : 10:31 م
  36. شبابي ابها
    36

    والله انك شنب يابو الوليد…
    اصلاً مثلك في البشر نادر !!!

    Thumb up 8 Thumb down 19
    21 أبريل, 2014 الساعة : 10:32 م
  37. سمو النصر
    37

    جهز قشك يا بو ?????

    قرار اقالتك قريب جداَ ولد فيصل مراح يتركك عقب تكرار تطاولك على مرجعك

    مثل ما دخلت الرياضه بالعبط راح تطلع منها بفضيحه

    Thumb up 12 Thumb down 6
    21 أبريل, 2014 الساعة : 10:37 م
  38. حالمي ترشيح
    38

    أبو الوليد … لا يهمك التالي من الغنم .

    اجلدهم وتوكل على الله , ها المافيا الصفراء تمادت وعيد صبيها ويحب كشفهم على الملاء.

    Thumb up 5 Thumb down 14
    21 أبريل, 2014 الساعة : 10:48 م
  39. راعي الحلال +فريق البطريق
    39

    لن نرضى الا بشطبك وخروجك من الرياضة ياتاجر العقار
    واترك الكورة لاهلها ياقديح

    Thumb up 12 Thumb down 6
    21 أبريل, 2014 الساعة : 10:56 م
  40. نصراوي
    40

    الله يرحم أبو نواف لو لو لو موجود حاليا سيقطع لسان البلطان

    Thumb up 10 Thumb down 5
    21 أبريل, 2014 الساعة : 10:57 م
  41. الأماكن
    41

    الأ نديه رياصيه ثقافيه أجتماعيه والبلطان للأسف يفتقد هذه الصفات

    Thumb up 10 Thumb down 6
    21 أبريل, 2014 الساعة : 11:09 م
  42. 123
    42

    تحمد الله نا فيصل بن فهد متوفي والا كان مصيرك سايس باسطبل الخالدية

    Thumb up 11 Thumb down 6
    21 أبريل, 2014 الساعة : 11:13 م
  43. 511
    43

    الله يرحم فيصل بن فهد راح وراحة كرامة اتحاد كرة القدم

    Thumb up 7 Thumb down 5
    21 أبريل, 2014 الساعة : 11:17 م
  44. لا للعنصريه
    44

    البلطان هو الشخص الوحيد الذي يهذي بما لا يدري ومع هذا مُعطى كامل الحريّه ليقول كل ما يريد هو ، والسكوت عن تماديه بهذه الطريقه يضع اكثر من سؤال — لماذا لا يحاسب مثل غيره ؟

    Thumb up 10 Thumb down 5
    21 أبريل, 2014 الساعة : 11:18 م
  45. حنكوش ابوجبل
    45

    سبحان الله جمهور الحفائظ أحقد ناس علي وجه الارض وجحودين ! الحين الفضل لله ثم للشباب وخالد البلطان اللي خلي نادي الترشيح بعد مساعدت الدفع الرباعي يحصل علي الدوري بعد ما فاز علي الهلال ! لو الهلال فاز علي الشباب كان هو الحين بطل الدوري بفارق نقطه علي نادي الفلس بس جمهور الحفائظ فيهم نكران للجميل ! المفروض تسون تمثال يا جمهور ال ف ق ر لبولوليد وتكتبون الف شكر يا ابو الوليد اللي ساعدت فريق الترشيح بأخذ الدوري بعد حرمان عشرين سنه

    Thumb up 7 Thumb down 11
    21 أبريل, 2014 الساعة : 11:21 م
  46. الشباب وبس
    46

    ليش ما ابعدو فيصل بن تركي عندما قال لن اعطيه اكبر من حجمه والا ما هي عنصريه عندكم :!: :!: :!: :!:

    Thumb up 8 Thumb down 9
    21 أبريل, 2014 الساعة : 11:26 م
  47. اتحادي شمر
    47

    يا قاهرهم يابو الوليد
    كفووووو يالبلطان اقدح من راسك يا شنب :mrgreen:
    رجل من ظهر رجل يالبلطان

    Thumb up 7 Thumb down 11
    21 أبريل, 2014 الساعة : 11:27 م
  48. الطقاقة الشريطي وفريق الكوشه
    48

    اقول يا تعليق 34
    يا اخي لقد اسأت لعباد الله الصائمين القائمين الركع السجد
    القصمان ليسو بيهود او كفار ياخي مسلمون
    وفيهم الصالح والطالح كما يوجد في جماعة وقبيلة ومدينة
    واصابعك ليست ببعض اتقوا الله في ردودكم
    اتمنى من اسبورت حذف بعض ردود السباب والعنصرية

    Thumb up 12 Thumb down 2
    21 أبريل, 2014 الساعة : 11:39 م
  49. اتفاقي
    49

    كل من يمتدح القادح فهو يشرب من نفس الفكر العفن الذي تربي عليه

    Thumb up 13 Thumb down 6
    21 أبريل, 2014 الساعة : 11:40 م
  50. النمر الذهبي
    50

    ابو الوليد رجل يقدح من رأسه ههههههه
    ياحبي لك يالبلطان ياشنب :mrgreen:
    كيدهم يابو الوليد وان قدرت تزيد زيدهم انت سيدهم :-P
    كلام البلطان صحيح احمد عيد مسير ومايقدح من راسه هههههههههه

    Thumb up 9 Thumb down 13
    21 أبريل, 2014 الساعة : 11:48 م
  51. ابوسلطااااان
    51

    البلطان اساء للرياضة السعودية وتمادى
    ويجب ردعه وكفى

    Thumb up 5 Thumb down 3
    21 أبريل, 2014 الساعة : 11:52 م
  52. فهد أبو معتز
    52

    يالبلطان انت ينطبق عليك المثل ( ضربنى وبكى سبقنى وشتكى ) رحيلك من الوسط الرياضى بات وشيكآ .

    Thumb up 2 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 12:03 ص
  53. الملكي
    53

    يبي الطرده عشان يصير بطل عصامي وحركات

    Thumb up 2 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 12:17 ص
  54. شبابي القريات
    54

    لله درك
    اقسم بالله العظيم
    انك أسد ابن أسد
    يأخي اي رجل انت
    يا شرفاء الكورة
    من بعد مباراة الدوري الشهيرة
    وحثالة صحفيي الأهلي أقول الحوالة وليس الشرفاء في الأهلي
    جعلوا هم الاول هو خالد البلطان
    وصل ببعضهم القذارة سب وشتم أهل البلطان وأسرته
    والكل ساكت ولم يحركوا ساكنا
    آيه الشرفاء
    قولوا الحق
    وكونوا رجالا
    اطلب منكم الاستماع لأي حديث للبلطان ووضعه في ميزان العقل دون العواطف
    اعلم ان الكره ليس فيها عدل
    ولكن لم نعدم الشرفاء تذكر انك محاسب امام الله

    Thumb up 4 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 12:22 ص
  55. مضراوي ولي الفخر عالمي والي موعجبه خليه بقهر
    55

    كلمة واحدة من امن العقاب اساء الادب وهو يعلم سلفا انه لن يعاقب لو احد غيره قال هالكلام من زمان شطب شطب نهائي لكن الظاهر على راسه ريشة

    Thumb up 3 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 12:27 ص
  56. عمار
    56

    أصاب البلطان
    أفضل رئيس نادي بصراحه
    مع اني لست شبابياً

    Thumb up 3 Thumb down 2
    22 أبريل, 2014 الساعة : 12:55 ص
  57. شيخ النوادي
    57

    قال الشاعر العربي العظيم ابوالطيب المتنبي
    في الشيخ خالد بن عمربن جاسر البلطان من قبيلة العجمان العريقة
    وتعظم في عين الصغير صغارها،،وتصغر في عين العظيم العظائم
    والشطر الثاني خص به البلطان

    Thumb up 5 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 12:58 ص
  58. ابو فيصل
    58

    سبحان الله شوف كيف قدرة الله على البلطان كيف خلاه مصخرة للتاريخ ، اما الاستاد احمد عيد فهو شخص معروف عند الكل ولم نسمع عنه أي شيئ يسيئ بالاخرين فهو دائما انسان عاقل وحكيم ، اما ان البلطان تقول ماهو من صلاحية احمد عيد اقالتك من منصبك اقول احمد عيد اكبر من هذا الاسلوب يكفي ان البلطان صار يفكر باحمد عيد وهو لس ماصدر شيئ من احمد عيد ، صابه الخوف ، اما احمد عيد تعرف يابلطان من يقف خلفة ويساندة هم عيال الملك فيصل وعيال الملك عبدالله

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 1:07 ص
  59. المدفعيه الأتفاقيه .. الأحساء
    59

    والله لو فيصل أبن فهد يرحمه الله على قيد الحياه لكان قرار أقالتك من أول الصباح على الفكس في مكتبك رحمك الله أيونواف وأسكنك فسح جناته أفتقدناك وفتقدنا الأستقراروالتقدم الرياضي

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 1:07 ص
  60. عريس لا ترمسني
    60

    شر البليه ما يضحك !!!؟

    وعلى قولة المثل ضربني وبكى سبقني واشتكى !!!؟

    ياليت تحترم رياضتنا يا بلطان وتخلي عنك العجرفة !!!؟

    وفعلا من أمن العقوبة أساء الأدب !!!؟

    أنا إنسان احترم الرئيس العالم صاحب السمو الملكي الامير نواف

    واتمنى أن يضرب بيد من حديد لمثل هذه التصرفات لك ولغيرك

    والأمير آكرمنا بحبه وتبادل مشاعر الود مع الرياضة والرياضيين

    ولكن هنا اتمنى أن يتدخل ويوقف من هم على شاكلتك !!!!؟

    هذه مداخلتي ووجهة نظري واتمنى لا أكون أسئت لأخواني

    متابعي الرياضة والشباب !!!؟

    بالتوفيق لاتحادنا العزيز

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 1:21 ص
  61. الربيعان
    61

    احمد عيد الحربي

    هذا الرجل الشهم اكبر من ان يرد على ابناء الشوارع

    يابلطان عليك ان تعرف حجمك ياقادح

    من انت ومن تكون ومن اي قبيلة تنتمي

    عنصرية من شخص لا اصل له

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 1:30 ص
  62. اﻻتان الفاسد
    62

    ياخالد البلطان يااكبر اتان. …
    مكسورة عينك ياخالد ومز……..ب.

    Thumb up 1 Thumb down 2
    22 أبريل, 2014 الساعة : 1:34 ص
  63. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    63

    مو لاقي من يوقفه عند حده
    للاسف صارت رياضتنا السعوديه فاشله بوجود مثل الببطلان هذا
    ان شاء الله نسمع بمن يشوتك ويربيك

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 1:38 ص
  64. ابو عادل
    64

    البلطان يسمع كلام المطبلين ولاكن سوف يقع في شر اعماله المفروض ينتقد عمل الشخص بدون يمس كرامته

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 2:14 ص
  65. المدفعيه الأتفاقيه
    65

    الدكتور أحمد عيد رجل مسؤل عن أكبر قظاع رياضي بالشرق الاوسط أكتسب ثقه أنتخابيه غير مسبوقه بالمملكه رجل رياضي مخضرم وامحنك ومعروف بتواضعه للصغير قبل الكبير ؟؟؟ وأن كنت لأتقبل أن تلعب عليك الرجال كما قلت أيضآ الدكتور احمد عيد لأيقبل أن تلعب أنت بتحاده وتوحهاته الاتحاد للجمع ليس لفريق البلطان ؟؟ ومن قالك أن احمد عيد تظرب فيه الرجال بالحيط وذاك الحيط أنت شايفه بظرب عيد بالحيط أو بقرأراته موعيب عليك تقول هذا الكلام على رئيس الاتحاد بحجم الاتحاد السعودي

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 3:37 ص
  66. hasa2
    66

    فكونا من هالباطان

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 5:00 ص
  67. الاول دائماً
    67

    رد ٤٨

    لو يحذفون جميع ردود السب و الشتم احذفوا جميع الردود على جميع المواضيع ههنا ما عدا ردي هذا
    البعض فاهم الإثارة غلط

    Thumb up 2 Thumb down 0
    22 أبريل, 2014 الساعة : 5:38 ص
  68. محمد الصالح
    68

    رجل متعالي ومغرور
    وحاقد ولا يحفظ المعروف دخلوه النصراويين المجال الرياضي وخلق المشاكل معهم
    اتمنى إقالته لانه غلطان
    له مقابله تلفزيونيه يقول اعمل مشاكل تكسب شهره وجمهور
    اعتقد بل اجزم انه سرطان الكرة السعودية ببحثه عن المشاكل
    مسكين مان غروره وتعاليه ما يفرق بين الإثارة وزرع الفتن والمشاكل

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 5:43 ص
  69. سالم الدوسري
    69

    اجزم ان ما دفعك لهذا القول الا الغل العنصري اللذي ملاء صدرك ايه الحاقد فقد اذللت نفسك مرارا ولم تحظى الا بالكره وقد جلبته لنادي الشباب اللذي كانت كل الجماهير تكن له الاحترام الى ان اتيت ايه اﻻعرابي ودخلت الرياضه .فلم تصدق ان هذا الاسود يحظى بهذا الكم من الحب مع العلم انه لم يدفع قرش لان المحبه من الله ليس منك ايه الاغبر ولو نزلنا لمستواك لمسحنا بك اﻻرض . ليس فقط باعقال؟

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 6:31 ص
  70. صدى
    70

    اخر اساليبك العنصرية عندما جعلت العروبة المتواضعة في المستوى تهزم الشباب في اخر مبارات من اجل اسفاط الرائد من بريدة وذلك بابعادك لنصف الفريقعن اللعب بهذه المبارا ولكن الفاس وقعت في راس الاتفاق والا من يصدق ان نادي الشياب قاهر اندية اسيا يعجز عن العوبة مع احترامنا لها جميعا والجماهير السعودية تعرف ان الفساد في الرياضة استشرى منذ دخولك مجالها ولله در النصراويين الذين طردوك من النادي منذ كم سنة

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 أبريل, 2014 الساعة : 7:02 ص
  71. شبابي شبابي
    71

    البلطان رجل والرجال قليلون
    رجل بعقيلة البلطان – مقال – ماقال- الا ويعرف مايقول
    اتحدى – احمد عيد – واسماعيل مهنا(عمر المهنا) يحط ام مرعي – لي مباراة للشباب
    طلع نواف بن فيصل- يطلب – التسامح- مع- الزبيري- طارق- وابو عيون برجون- الزامل- وطارق كيال- وابو ساري- مع الاسف كان خايف
    اعجبني- فواز الشريف- اول مره كان منصف
    البلطان- وزير اعلام- واوقف – احمد عيد عند حده
    مدد رجليك يا ابو الوليد (تعرفهم جيدا)

    Thumb up 3 Thumb down 1
    22 أبريل, 2014 الساعة : 7:44 ص
  72. شبابي شبابي
    72

    للقطيع
    القطيع- الط ح ل بي وال حالمي
    هذا خالد البلطان – ماتعرفونه
    اقراءووو- مجلة الرجل
    الذيب – ما يهلووووووووووووووو – عبث
    يعرف- وش يقول..؟
    \ومن – خصمه..؟
    والله لو – يصير له شب- نادي الشباب- يسنسحب من – الكاس- ولن تكون ادارة بعده
    العنوان القادم(مجاني) للدوري هو..؟
    الشباب- يقددح امام الثغر
    بس

    Thumb up 2 Thumb down 2
    22 أبريل, 2014 الساعة : 7:48 ص
  73. حيت من كل الدروب
    73

    الله معاكم باعيال زايد

    Thumb up 1 Thumb down 2
    22 أبريل, 2014 الساعة : 7:52 ص
  74. حيت من كل الدروب
    74

    لأهي قريبه تنتظر التوقيع فقط

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 أبريل, 2014 الساعة : 7:55 ص
  75. أبو فياض
    75

    الحق يقال الرجل تطاول كثير في الآعلام وحينما أراد المغادرة
    فكر أن يعمل شوى (مثل البلوي) لتبقى بالذاكره

    ولكن يبدو أن هنالك شتان بين إقالتي البلوي والبلطان
    الأول (ثالث رجل بالدولة)
    والأخير (من صاحب الصفة الإعتباريه)

    وإذا جينا على التاريخ الرياضي
    فتذكر بأن عيد كان لاعب وانت ترضع من نـ…د أمك محد درى عنك

    وإذا جينا على الوضع التعليمي ((الراجل دكتور))

    وإذا جينا على وضع المال
    مانفع قارون في قبره ولم يصنع له عند الناس المديح

    ومثل ماقال دباس الدوسري إذا أنت تقدح من راسك وتهرج وحنى بنقدح من روسنا ونفهمها عنصرية
    أجل إلى يقول عنصرية تبي تحاسبه ((جديدة ذي أنا بقول شيء ولازم تفهمون بالى أنا أقصده))
    يقالون النملة لريشة قرب زوالها

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 أبريل, 2014 الساعة : 8:02 ص
  76. نصراوي
    76

    هين يجي لك يوم مثل يوم المنصه يالشريطي يابو 2,50 %

    Thumb up 1 Thumb down 2
    22 أبريل, 2014 الساعة : 8:30 ص
  77. الكناني
    77

    العقلاء يتحملون الكثير من الإساءات أو الصدمات التي يتعرضون لها ، لأنهم أكبر من أن تجيء ردود أفعالهم فجة ، و سريعة ، وغير موزونة
    العقلاء تعف ألسنتهم وترتفع بهم رجولتهم عن التعريض بغيرهم ، ولايمكن يصدر منهم مايقلل من قيمتهم أو من أخلاقهم
    لكنني اكتشفت أخيراً أن هناك نمطا من البشر يعدمون هذه الجوانب الأخلاقية ومنهم (( خالد البلطان )) ولكن « من لا ضمير له ، لا خلق له »
    تصريح البلطان يدعو للعنصرية وللعصبية الجاهلية والتفرقة بمعناها الحقيقي ، وهذا يدل على حالة نفسية أو نوعاً من مركب النقص لدية
    تصريح البلطان يدل على تصنيف الناس بناء على انتماءاتهم العرقية , لاعقائدهم وأخلاقهم وأعمالهم وإخلاصهم
    أقول للاستاذ/ خالد البلطان : عيب عليك انك تكابر وتستمر بالخطأ ولا تقوم بإصلاحه ، وفوق ذلك تهدد بمقاضاة كل من اتهمك بالعنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والله العظيم ان تصريحك ينم عن عنصرية نتنه
    أما من ناحية قرار ابعادك من منصبك فانا لا استطيع اجزم بانه سوف يتم استبعادك في الوقت الراهن لانك حالياً مستند على جبل ولكن لو حدث مثل هذا التصريح منك او من غيرك في زمن فيصل بن فهد رحمه الله او سلطان بن فهد والله لن تشرق شمس اليوم الثاني من تصريحك الا وصدر شطبك نهائياً من الدخول في عالم الرياضة .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 أبريل, 2014 الساعة : 8:57 ص
  78. منصف
    78

    والله ان العنصرية تفوووووووووووووووووووووح

    Thumb up 1 Thumb down 2
    22 أبريل, 2014 الساعة : 10:21 ص
  79. ابو محمد 999
    79

    الرجال يبغى الفكة بعد ما ابتعد المعزب اوقال خلني اخربها لعلهم يقولون امسك الباب لان الوضع ما عاد يخارجة

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 أبريل, 2014 الساعة : 11:01 ص
  80. اتفاقي الدمام
    80

    الدكتور احمد عيد حليم يابلطان وأنصحك أن تتقي الحليم أن غضب

    Thumb up 1 Thumb down 2
    22 أبريل, 2014 الساعة : 11:08 ص
  81. ألواثق
    81

    وصلت بألبلطان أن يتحدى ألرئيس ألعام فهو ليس بحاجة إلى تقرير من لجنة ألأنضباط أو غيره فقد أدنت نفسك بنفسك و راحت أيام ألظهور ألتي كنت تستند عليها و ألأعلام ألأزرق لم يحرك ساكن ليس تعاطفا مع ألبلطان بل لأن ألمعني وهو أحمد عيد و أتحاده وقفو ضد أللوبي ألأزرق ألذي كان مسيطرا على ألساحه ألرياضيه.

    Thumb up 1 Thumb down 2
    22 أبريل, 2014 الساعة : 11:27 ص
  82. كحيلان فديتك
    82

    استغرب صموت أبناء قبيلة حرب

    Thumb up 1 Thumb down 2
    22 أبريل, 2014 الساعة : 11:33 ص
  83. خطاف
    83

    اجلدهم يالشيخ … أجلدهم ياولد البلطااان كفوووووا

    جميع المحايدين من الداخل والخارج يعتبرون الشيخ/ خالد البلطان أفضل وأشجع رئيس نادي بالوطن العربي الكبير..

    دمت فخرأ” ( لنادي فخر الوطن نادي الشباب )

    وبعدين ياجماعه خلو البلطان لأنه مادرى عنكم والسبب ( أنه مشغول بالمعترك الأسيوي) اقدددددددددح ياشيخ

    Thumb up 2 Thumb down 1
    22 أبريل, 2014 الساعة : 11:44 ص
  84. ألواثق
    84

    تحيه لصاحب ألتعليق 49

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أبريل, 2014 الساعة : 11:59 ص
  85. احمد الشهري
    85

    قادح وﻻعليك من اطلق شنب وراءك الرمز خالد بن سلطان

    Thumb up 2 Thumb down 0
    22 أبريل, 2014 الساعة : 12:01 م
  86. نايف نمر الطايف
    86

    كبييييييير يابو الوليد يا قادح :mrgreen:
    اشهد انك رجل من ظهر رجل
    البلطان رجل والرجال قليل
    اتحاد احمد ضعيف وقراراته متناقضه وتصب في مصلحة ناديين فقط..
    لله درك يا اسد يالبلطان.

    Thumb up 2 Thumb down 0
    22 أبريل, 2014 الساعة : 12:58 م
  87. علي النصراوي
    87

    أحمد عيد رجل عاقل ولا يجرونه أشباه الرجال إلى المهاترات

    البلطان للأسف دائماً تسيئ إلى منطقة القصيم بتصريحاتك

    لكن حنا متبرين من لسانك

    Thumb up 1 Thumb down 2
    22 أبريل, 2014 الساعة : 1:15 م
  88. الملكي
    88

    الشارع الرياضي العربي السعودي بانتظار القرار الجريء يجب اتخاذ قرار صاعق وماحق حيال الأسلوب العنصري المقيت

    الذي ادلى به البلطان اذا كانت تطاولاته نالت من احمد عيد فهو رجل فاضل جدا وقائد ناجح .. بشهادة ابناء جيله

    Thumb up 1 Thumb down 2
    22 أبريل, 2014 الساعة : 1:16 م
  89. ابو فارس
    89

    لله يهنيكم يالشبابيين بأبو الوليد .. شخص واضح ما يعرف يجامل ويعامل كل شخص على قد حجمة ,,

    بالتوفيق لليث بقيادة خالد البلطان

    Thumb up 3 Thumb down 0
    22 أبريل, 2014 الساعة : 1:42 م
  90. VS-7
    90

    المديح للحق فضيلة و للإساءات هو كره دفين مبطن
    أخطأت….. يا بلطان إعتذر فهذا أخوك في دين الله
    كل من مدحك في تصريحك هو حاقد كاره لك يتمني سقوطك لا تمنح أحدا فرصة
    للشماتة وعد إلي رشدك هداك الله و أحفظ ما بقي لك
    و تذكر أن قدرة الله فوق كل قدرات كافة مخلوقاته

    Thumb up 0 Thumb down 2
    22 أبريل, 2014 الساعة : 2:01 م
  91. محمد الزبيدي
    91

    انت ايها النكره يبيلك شوت شايف نفسك على ايش انت مرض خطير اخطر من الكرونا ايها الفاشل ستشطب وتغادر الوسط الرياضي احترم الناس بس والله ما الومك وماكنت في وعيك التمس لك العذر كلنا خلقنا الله سبحانه والله ان احمد عيد احسن منك وتاج راسك كمان وستغادر الوسط الرياضي ايها الفاشل

    Thumb up 0 Thumb down 2
    22 أبريل, 2014 الساعة : 2:10 م
  92. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    92

    قال رقع يابو مرقع قال ذا شئ مايترقع

    Thumb up 0 Thumb down 1
    22 أبريل, 2014 الساعة : 2:58 م
  93. الجلاد
    93

    مقدوح المنصه يريدالاستقاله لان عمه تخلى عن دعمه ويريدان تأتي مشابه لأقالة البلوي حتى يقال عنه بطل لكن الفرق كبيربين الاثنين ابوثامريعرف ماذيقول

    Thumb up 0 Thumb down 1
    22 أبريل, 2014 الساعة : 3:07 م
  94. فهل يخفى القمر الملكي هو الاهلي
    94

    البلطان جاهل ومن اتبعه جاهل مثله واعتبره شخص جبان لو عنده شجاعه يروح لاحمد عيد ويضربه هذيك الساعه نعتبره انه يقدح من راسه ام الكلام في الاعلام ويندس بين المكرفونات فهذا جبن س ههههههه اقدح من راسي طاش ماطاش

    Thumb up 0 Thumb down 1
    22 أبريل, 2014 الساعة : 3:08 م
  95. وين مايروح الاصفر انا وياه
    95

    شطح الشاطح فجاب العيد
    عيد رجل قاضل وتصرحات الشاطح المتغطرس لم تنفص من عيد شي
    ووسطنا الرياضي يريد رد اعتبار على الاسائة الممنهجة لرئيس الاتحاد السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أبريل, 2014 الساعة : 5:14 م
  96. اهلاوي ملكي راقي كبير
    96

    الله يرحم فيصل بن فهد ماكان للحشرات هذي تتطاير ولا الاوبئه هذي تتواجد

    بدأ الخوف يهزك ياصغير وياملطشه فريق الطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أبريل, 2014 الساعة : 8:07 م
  97. الاهلي في عيوني
    97

    اذا لم يأخذ عقاب فقل على رياضتنا السلام وهذه بداية النكسة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أبريل, 2014 الساعة : 9:33 م
102