ضمن ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين :

“رغبة” الشباب تعادل “كبرياء” الإتفاق بهدفين لكل منهما – صور

الاتفاق و الشباب ‫(173182723)‬ ‫‬حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لقاء ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بين فريقي الإتفاق و الشباب على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام .

و ظهر الإتفاق بشكل مغاير منذ بداية اللقاء حتى تقدم له بابا ويغو بالهدف الأول من كرة رأسية في الدقيقة 36 ، و في الشوط الثاني عزز بابا ويغو بالهدف الثاني في الدقيقة 70 ، انتفض بعدها الفريق الشبابي و تحول إلى الضغط الهجومي المباشر حتى قلص له الفارق مهند عسيري في الدقيقة 81 ، و في الوقت بدل الضائع أحرز ماجد المرشدي هدف التعادل القاتل للشباب في الدقيقة 91 لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ، و يتأجل بذلك الحسم إلى جولة الإياب عندما يلتقي الفريقان في الرياض يوم الأحد 27 ابريل القادم .

 

الاتفاق (173182722)‬ ‫‬

الشباب ‫(173182721)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(173182720)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(173182719)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(173182714)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(173182715)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(173182716)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(173182718)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(173182713)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(173182712)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(173182710)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(173182709)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(1)‬الاتفاق و الشباب ‫(1)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(173539425)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(173539424)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(173539423)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(173539422)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(1)‬ ‫‬الاتفاق و الشباب ‫(1)‬الاتفاق و الشباب ‫(173539421)‬ ‫‬

التعليقات

29 تعليق
  1. شبابي جلاااد
    1

    يعطيكم الف عافية ياالليوث
    90 تفصلنا عن النهائي بأذن الله
    رجاااااااااااااااال……. عادلوا النتيجة على ارض فارس الدهناء بعد ما كان متخلف الراقي بهدفين

    Thumb up 6 Thumb down 13
    20 أبريل, 2014 الساعة : 10:57 م
  2. ولدغامد
    2

    معوضين خير يااتفاقين فريق الغربان محضوض وماشيه معاهم حتى في الوقت الضايع
    المفروض الي يهبط فريق التخصص الغربان لان له سابق خبره في الدرجه الاولى
    المضحك المبكي ان الصور تظهرنفرات من جمهور الغربان المدعوم من بني هلال
    باص مناحي شالهم من بطحاالرياض حتى الشرقيه مع تأمين البسكويت والبرست

    Thumb up 19 Thumb down 12
    20 أبريل, 2014 الساعة : 10:59 م
  3. 123
    3

    جمهور اللقافة معروف
    الحين بيحشر نفسه في الموضووع
    صغير جدة الثغر يبقى بلا دوري 35 عام

    Thumb up 10 Thumb down 10
    20 أبريل, 2014 الساعة : 11:02 م
  4. فهد
    4

    نبي نستمع بالنهائي بين الأهلي والشباب

    Thumb up 8 Thumb down 9
    20 أبريل, 2014 الساعة : 11:10 م
  5. عذبة السجايا
    5

    مبروووك لليوث

    Thumb up 8 Thumb down 8
    20 أبريل, 2014 الساعة : 11:10 م
  6. محايد
    6

    كبير يالشباب وكبير جدا يابو الوليد
    كبير يالشباب وكبير جدا يابو الوليد
    كبير يالشباب وكبير جدا يابو الوليد
    كبير يالشباب وكبير جدا يابو الوليد
    كبير يالشباب وكبير جدا يابو الوليد
    كبير يالشباب وكبير جدا يابو الوليد

    Thumb up 8 Thumb down 15
    20 أبريل, 2014 الساعة : 11:14 م
  7. عبدالله الزهراني
    7

    لازال راعي حلالي يبربر عبر القنوات الفضائية ويتطاول على رئيس الإتحاد السعودي الدكتور احمد عيد الحربي لانه مواطن ومنتخب ولم يكن ليجرؤ ان يقول ماقالة لو ان رئيس الإتحاد أمير
    هذا النكرة لم يوقفة عند حدة الا اسيادة في الهلال بعدها بلع العافية وانطم
    مثل هذا النكرة لايمثل الا نفسة المريضة فقد اكل علقة في المدرج الازرق
    وحاول ان يتطاول على العويران ولكنة قال كلمتة الشهيرة ان قدمي اي العويران تساوي تاريخ البلطان
    ثم حاول تحجيب وتحجيم رؤوساء الليث السابقين ولكنة الجمة جمعة الحربي بالقول البليغ
    حاول ان يتطاول على اسيادة في النصر العالمي ووقف لة بحزم الامير فيصل بن تركي والجمة
    ولازال يبربر على اسيادة في الراقي الملكي ولكن رجل الاهلي الحكيم وقلبة النابض سمو الامير خالد بن عبدالله تجاهلة ولم يلقي لة بال
    إن مثل هالنكرة وصمة عار على الرياضة وعلى الليث الابيض

    Thumb up 15 Thumb down 7
    20 أبريل, 2014 الساعة : 11:16 م
  8. ناصر بن كويحه آل بلنتي
    8

    تأييداً على كﻻم اﻻخ عبدالله الزهراني.
    البلطان هذا انسان مريض تم كسر شوكته من قبل الهﻻليين في حادثة المنصه المشهوره
    فتى المنصه يالربع صار رجال. …
    فتى المنصه تعرفونه بﻻ شك.
    فتى المنصه عقب تلشيط العقال. …
    مكسورة عينه وماغير يحتك.

    Thumb up 7 Thumb down 5
    20 أبريل, 2014 الساعة : 11:24 م
  9. وجهه نظر
    9

    تعليق 7 يا زهراني يا مغزوال البلطان عمك وتاج رأسك والله انت النكره اللي محد يعرف انت مين !! البلطان ما في احد في السعوديه او الخليج او الدول العربيه الا يعرف مين ابو الوليد

    Thumb up 2 Thumb down 10
    20 أبريل, 2014 الساعة : 11:26 م
  10. سمو النصر
    10

    هدف الاتفاق الثاني تسلل

    ماتزال لجنة الحكام تمارس طقوس نحر كرة القدم السعودية

    Thumb up 7 Thumb down 6
    20 أبريل, 2014 الساعة : 11:27 م
  11. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    11

    فريق العمال نجأ من هزيمه كبيره فيه وقادر الاتفاق الفوز الجوله القادمه ماعنده احد بس غير الخنفوش اللي ساعد الشباب وانفذه ……ياناس والله حرام فريق مثل البرررررروست يلعب في الممتاز وبعدين ادارتهم المتلونه تسب الانديه وتكره مثل عمه الاهلي والنصر والاتفاق في تصريحاته حلالي السراق والمفروض ناديه اللي يهبط لما يقول نرفض الزياده وكما تدين تدان السنه القادمه اول الهابطين انتم والمفروض تهبطون بسبب اللعب في النتائج مع العروبه عشان مدافع العروبه ينتقل مجانا الخبيري للشباب بس ماعندك اتحاد سعودي ولا الهبوط اول قرار بعد نهاية الدوري لفريق الكوشه

    Thumb up 9 Thumb down 8
    20 أبريل, 2014 الساعة : 11:27 م
  12. ناصر بن كويحه آل بلنتي
    12

    تأييداً لكﻻم اﻻخ عبدالله الزهراني. البلطان هذا انسان مريض تم كسر شوكته من قبل الهﻻليين في حادثة المنصه المشهوره.
    فتى المنصه يالربع صار رجال. …
    فتى المنصه تعرفونه بﻻ شك.
    فتى المنصه عقب تلشيط العقال. …
    مكسورة عينه وماغير يحتك.

    Thumb up 5 Thumb down 4
    20 أبريل, 2014 الساعة : 11:27 م
  13. سمو النصر
    13

    عبدالله الزهراني
    —————-
    احمد عيد ماهو دكتور الله يحيك
    احمد عيد يحمل شهادة الماجستير فقط

    Thumb up 3 Thumb down 3
    20 أبريل, 2014 الساعة : 11:29 م
  14. مضراوي ولي الفخر عالمي والي موعجبه خليه بقهر
    14

    اشفيه البلطان هالحثالة محد قادر يلمه ويعلمه حجمه دخيل الرياضة قام يتطاول على اسياده صدق من امن العقوبة اساء الادب يا اخي شوه الرياضة السعودية كل موسم اله موال لا ويبي يمشي الرياضة بمزاجه يكفي انه متلاعب بالنتائج اما عن زيادة الفرق فهذا دليل على انه كان ناوي اسقاط الاتفاق لانه حقود ومنحط رياضيا وفكريا يتكلم عن التحكيم والتحكيم كله لصالحه ماعدى الهدف تفنن الحكم باعطاء لاعبي الاتفاق البطاقات وتساهل كثيرا مع لاعبي الشباب رغم انهم كانو يستحقون الانذارات حتى الحارس اخذ الكورة وعطاه كرت رغم انه ظرب من لاعبي الشباب البلطان همجي وغوغائي ان شاء الله يشطبوه ويفكونا منه وبالذات بعد ايهانته للاتحاد السعودي وكانه لايفقه بالكورة سواه

    Thumb up 5 Thumb down 5
    20 أبريل, 2014 الساعة : 11:41 م
  15. شبابي
    15

    البلطان كلامه مافيه رجال يقدح وهو كفو …غير كذا الشباب في أسوء مستوى يتعادل

    Thumb up 4 Thumb down 8
    20 أبريل, 2014 الساعة : 11:58 م
  16. سعودي مسلم
    16

    ليه جمهور ال – ط – ح – داخلين في أي موضوع لليوث ؟ :?:
    ، :!: ، ماعرفتو الجواب ، أقول لكم . :idea:
    يقول المثل ” الخوف حلاب البقر ” :mrgreen: أكيد فهمتو .

    Thumb up 5 Thumb down 5
    21 أبريل, 2014 الساعة : 12:05 ص
  17. اتفاقي
    17

    من متى الخضيري يقدح..عزته فلوسه الووووووقح

    Thumb up 6 Thumb down 1
    21 أبريل, 2014 الساعة : 12:09 ص
  18. ليثاوي
    18

    البلطان تاج على رئوسكم ويعتبر عم لكم يعلمكم فنون الكلام

    Thumb up 2 Thumb down 5
    21 أبريل, 2014 الساعة : 12:18 ص
  19. المطنوخ
    19

    يابو زهره وش عرفك بالكوره
    انتم تشجعون ال... تحسبون انه المنتخب

    Thumb up 2 Thumb down 4
    21 أبريل, 2014 الساعة : 12:19 ص
  20. فريد
    20

    هو تعادل بطعم الفوز لنادي الشباب :roll: وبالنسبة لنادي الاتفاق فان شاء الله فالهم خير :-| و ملحوظة إلى إدارة الملعب حيث تحول نصف الملعب الاتفاقي إلى مستنقع مائي 8-O بسبب فتح مياه رش الملعب في غير وقتها :mrgreen: فنرجو ملاحظة ذلك مستقبلا…ولكم كل الشكر والتقدير :wink:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    21 أبريل, 2014 الساعة : 12:22 ص
  21. المستوى الراقي ٥١١؟
    21

    الى تعليق رقم سبعة يابو زهرة البلطان هجد النصر واعلامة وطقطق عليه ٥ مواسم واالا نسيت يوم يبكي. العنزي في الملعب ؟؟؟؟هههه وهجد الاهلي بسداسية مازالت باقية وصمة في وجهه الاهلاوية
    البلطان كون جماهير للشباب وبطولات وانجازات واالا فريقك الاصفر الترشششحي كنه وجهك من بين ربعك لكن اقضب. لسانك ياالاصيفر ومالك ومال الشباب وقياادتة وجمهورة خلك في مستنقعك

    Thumb up 3 Thumb down 4
    21 أبريل, 2014 الساعة : 12:28 ص
  22. شرقى
    22

    تعليق 17 البلطان ما هو خضيرى
    وبعدين مافيه فرق كلنا مسلمون وعرب ومن وطن واحد
    الرجل دافع عن نفسه امام تصريح وضعف عيد …الكل يعرف ويدرك ان احمد عيد ادارى فاشل مهنيا
    والرجل ماقصد شى كون انك تجردنى من اعتبارى الادارى اذا انت غلطان
    لان احمد عيد وغيره يحاسب من منطلق منصبه الوظيفى خارج الوظيفه تلغى جميع الاعتبارات

    Thumb up 1 Thumb down 4
    21 أبريل, 2014 الساعة : 1:05 ص
  23. مبيد الحشرات
    23

    عيب عيب لكن وش ترجي من شريطي بع بع بع
    احمد عيد اذا نزعت منه الشخصية الاعتبارية فهو دكتور معه شهادة من امريكا و تدرج في الوسط الرياضي ومنه و فيه

    لكن انت اذا لم تكن رئيس لنادي الشباب من انت يالبلطان ؟؟ شريطي عقارات و بذيء لسان نتيجة انك ما كملت ثانوية و ما تفهم في الكورة الا اخلاق الشوارع و اسلوبه و كل اناء بما فيه ينضخ

    Thumb up 4 Thumb down 4
    21 أبريل, 2014 الساعة : 1:06 ص
  24. جلاد الاهلي
    24

    حظ اوفر لليوث هذا التعادل

    ومعوضين باذن الله بالرياض

    بالنسبه لولد غامد ومن هم على شاكلته من المصابين بفوبيا الشباب وبشكل خاص البلطان

    اقولهم

    العفو فلستكم كفو لكي تنتقدون الليث او البلطان

    Thumb up 3 Thumb down 4
    21 أبريل, 2014 الساعة : 1:11 ص
  25. فـjgي الشباب
    25

    كم انت كبير يا البلطان

    Thumb up 2 Thumb down 6
    21 أبريل, 2014 الساعة : 2:06 ص
  26. شبابي شبابي
    26

    اللي يقول عن البلطان والمنصة – الدغبوس والمغزول وايدهم اصفر الجراد
    في زعيبل مرمطو الفريق الاصفر من الرئيس حتى الدختووور توني تبوله وسحبوهم على الارض
    الثغراويه- اسامه المولد فتح شوارع في وجه طارق كيال وفهد بن خالد زبن الذره
    واينكم يا ؟؟؟ عن ما حدث لكم
    الشباب يلعب باسم الوطن اسيويا والثغر والحالمي – مصيفين والفريقين طلعو على يد الليوث

    Thumb up 0 Thumb down 1
    21 أبريل, 2014 الساعة : 3:56 ص
  27. اهلاوووى من ميسااااان
    27

    نبي نستمع بالنهائي بين الأهلي والاتفاق

    Thumb up 3 Thumb down 0
    21 أبريل, 2014 الساعة : 7:54 ص
  28. سلطان العمري
    28

    تعليق (21)
    يقول لا فض فوه “البلطان كون جماهير للشباب”
    :
    :
    جملة بحد ذاتها نكتة.
    :
    :
    أي جماهير الله يصلحك؟
    :
    :
    على طاري كون جماهير.. ترى أنا بعد أقدر أكون جماهير.. السالفة كلها تأجير باصين ووجبة ??د وتلقانا عند بيتكم نشجعك :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 1
    21 أبريل, 2014 الساعة : 8:47 ص
  29. تميمي
    29

    البلطان عجمممي مو خضيري انتم ياصاحب التعليق رقم2-7-8-11-14-17 اما الاهلاويين اللي يدخلون ويتكلمون بالقبايل تراكم طروش بحر وش يعرفكم بالقبايل جيتو مع اللي يحجون وجلستو يعني بين قوسين ((بقايا حجاج))اللهم لا شماته والبلطان غصب عليكممم الافضل لانصراوي ولا اهلاوي يالمستنقع

    Thumb up 1 Thumb down 4
    21 أبريل, 2014 الساعة : 9:58 ص
104