صفوة المبارزة تتوزع على الأندية

unnamed

اختتمت بطولة الصفوة والمنتخبات للمبارزة للأسلحة الثلاثة المفتوحة والبراعم التي اقيمت على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة بمحافظة الخبر بعد أن توج عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للمبارزة سعود عطا الله الشمري الفائزين بالبطولة ، حيث حقق لاعب الوطني عادل المطيري المركز الأول في سلاح السيف عمومي وحل لاعب الرياض مشاري البشير ثانيا ولاعبا الهدى حسن الدبيس وعقيل النعمة في المركزين الثالث والثالث مكرر.

وفي سلاح السيف ( براعم ) حصل لاعب الهدى عبدالله العلواني على المركز الأول ولاعب الصواب أحمد الحيز ثانيا ولاعبا الهدى حسن الدهان وعلي البحراني في المركزين الثالث والثالث مكرر.

وحقق لاعب الجزيرة ناصر العميري المركز الأول في سلاح المبارزة (عمومي) ولاعبا الهدى زكريا الداود وأحمد ال حسين في المركزين الثاني والثالث وجاء لاعب النهضة سالم الجيزاني في المركز الثالث مكرر.

ونال لاعب النور أحمد الضامن المركز الأول في سلاح المبارزة ( براعم ) وحل زميله عبدالله العبندي ثانيا ولاعب النهضة نواف الخالدي ثالثا ولاعب الجزيرة سلطان العميري في المركز الثالث مكرر.

وحصل لاعب الساحل محمد هزازي على ذهبية سلاح الشيش ( عمومي ) وحل زميله يحيى هزازي ثانيا وجاء لاعب عكاظ ريان الزهراني ثالثا ولاعب النور عيسى المقبقب في المركز الثالث مكرر.

وفي سلاح الشيش ( براعم ) حقق لاعب مدارس الرياض فيصل الغفيلي المركز الأول وحل لاعبا النور مهدي الحجيري وحسن اليوسف في المركزين الثاني والثالث فيما جاء لاعب عكاظ يزيد الفريخ في المركز الثالث مكرر.

108