القادسية الكويتي يرفض انتقال السومة للاهلي

عمر السومة

عقب انتصار فريقه القادسيه مساء امس على فريق كاظمه بهدف وحيد سجله هداف الدوري الكويتي عمر السومه الذي جعل بين الفريق الاصفر او الملكي مثل مايحلو لعشاقه تسميته فركة كعب فقط بينه وبين خطف بطولة الدوري. قال اداري الفريق القدساوي عبدالله الحقان في حديث مباشر للقناه الرياضيه الكويتيه الثالثه انه سعيد بالنتيجة واقتراب فريقه من بطولة الدوري لهذا الموسم واضاف امامنا مباراه اخيره يوم السبت القادم امام النصر ليس امامنا سوى التتويج من خلالها والاحتفال بالفوز بالبطوله وقال ان البطولة بلغت الارقام لازالت في الملعب حتى صافرة الجوله الاخيره.

وحول بقاء اللاعب الايفواري ابراهيم كيتا نجم خط وسط الفريق قال الحقان ان كيتا لن يطلع من القاددسيه وهو مثل السمكه اذا طلعت من البحر تموت يعني كيتا لن يطلع من القادسيه وهذا على مسؤليتي وبالنسبه لهداف الفريق والدوري السوري عمر السومه قال الحقان السومه مثله مثل كيتا باقي في القادسيه ومن الصعب ان يخرج من بحر القادسيه.

وبهذا قطع الحقان الطريق على كثير من الاخبار التي رجحت ذهاب الهداف عمر السومه الى النادي الاهلي السعودي الذي ذكرت بعض المصادر الاعلاميه انه يتفاوض مع النجم السوري لكي يلعب له الموسم القادم.

10