رئيس الرائد يغلق هاتفه ويعطل انتقال الجبرين للمرة الثانية

عبدالعزيز المسلم

تعثرت جميع محاولات اعضاء شرف ورجالات نادي الرائد بانهاء قضية اللاعب عبدالعزيز الجبرين بانتقاله لصفوف النصر, وذلك بعد ان قام رئيس النادي عبدالعزيز المسلم باغلاق هاتفه.

وكان اعضاء الشرف قد امهلوا المسلم 24 ساعة لانهاء هذا الموضوع او سحب الملف منه خاصة وان تكليفه بالرئاسة سينتهي قريباً.

يشار إلى ان اعضاء شرف الرائد يقفون في صف رغبة اللاعب وكذلك العرض القوي من نادي النصر, فيما يتمسك الرئيس بعرض الهلال الذي لم مازالت قيمته مجهولة بالنسبة للشرفيين.

التعليقات

71 تعليق
  1. محمد العالمي
    1

    مخطوووووووووف

    Thumb up 45 Thumb down 5
    16 أبريل, 2014 الساعة : 2:53 م
  2. غيمة سحاب إتحادية
    2

    الظاهر ان له عمولة في الموضوع

    Thumb up 48 Thumb down 11
    16 أبريل, 2014 الساعة : 2:56 م
  3. العالمي بطل الدوري بـــ 15 لقبا
    3

    جاكم المشجع الهبالي !!!!
    يبغى ينقل الرجال بالقوة يفكره سيارة يبيعها ويشتريها !!!!
    المهم الجبرين طلع ذيب من ظهر ذيب ووقف إدارة الهبال على رجل وحدة !!!!
    قال شو قال إتفاقية !!!!
    لك يخرب بيتك من ز عيق !!!!

    Thumb up 56 Thumb down 15
    16 أبريل, 2014 الساعة : 2:56 م
  4. شعيب النمل
    4

    شكل هذا الرئيس منسم الاعب كررها اربع مرات لأريد ال ز ع ي ق اريد النصر اريد العالمي مافي شي بلغصب وأتحدى الي يقول ان رئيس الرائد نصراوي هذا عميل لفريق جحا طيب لو افترضنا انا الاعب رضح ووقع لفريق جحا هل سيقدم له مستوى وقلبه متعلق بلعالمي

    Thumb up 43 Thumb down 12
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:03 م
  5. سفر
    5

    المسلم كم وعدوك اعضاء شرف الهلال عشان تقفل جوالك، احلق شنبي ياشيخ بمفك ١٤ اذا جالك منهم شي

    Thumb up 35 Thumb down 13
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:04 م
  6. سامي 2015
    6

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 16 Thumb down 60
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:05 م
  7. عارف عطا الله
    7

    لأول مرة اشوف رئس نادي ما يعرف النظام

    Thumb up 32 Thumb down 4
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:05 م
  8. ابو علي ابو ايه؟؟؟
    8

    لما قال برجع اربع مليون للهلال من الي بيدفعها النصر

    فضح نفسه

    مدهون سيره ب4 مليون

    Thumb up 28 Thumb down 5
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:08 م
  9. واحد من البشر
    9

    الظاهر بيعطون رئيس الرائد بنتلي سامي كهديه …

    اسمج من كذا تصرف بحياتي ماشفت حسبنا الله ونعم الوكيل باللوبي الازرق وبالتوفيق للنادي الايراني اللي بيقابلهم ..

    Thumb up 30 Thumb down 5
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:08 م
  10. المحقق كونان
    10

    ألحين قبل كم يوم تقول الجبرين وينه وليش مقفل جوالك وين الاحتراف

    وانت تسوي زيه باختصار كل هذا اخلاص للهلال سووري اقصد ( الرائد )

    هلال ما فيه الجبرين نصراوووووووووووي

    Thumb up 34 Thumb down 5
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:09 م
  11. زمــــاني نـــــصر
    11

    بثر وسامج وامعه وابله

    Thumb up 22 Thumb down 5
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:10 م
  12. 009
    12

    ههههههههههههه غصبا وغصبا وبرغبة اللاعب سيتم توقيع الجبرين للعالمي

    Thumb up 24 Thumb down 5
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:12 م
  13. فهد علي
    13

    الأمور واضحة وضوح الشمس….دهن مال سير
    من الداهن ؟ ومن المدهون؟

    Thumb up 23 Thumb down 4
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:15 م
  14. شمري حايل
    14

    صدق المثل اللي يقول : شف وجه العنز واحلب لبن

    Thumb up 24 Thumb down 6
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:15 م
  15. سكري القصيم يامحلاها
    15

    النصر خطف الجبرين

    راحوا الهلالية وخطفوا رئيس الرائد

    فاهمين خطاء الشقردية

    .....ههههه”

    Thumb up 35 Thumb down 5
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:17 م
  16. الملكي الاهلاوي
    16

    عندي سؤال بس محيرني وودي اووجهو للسنافر .. انتو ما تستحتوا على وجيهكم ؟ اللاعب مايبغااكم .. تفهمون وش يعني مايبغاكم ؟؟

    قسم بالله ها الفريق مغسوووله وجيههم بمرررقه

    Thumb up 34 Thumb down 6
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:20 م
  17. موسى
    17

    مع نفسك كلها كم يوم و تنطرد من النادي
    و ينتقل الجبرين للعالمي

    Thumb up 30 Thumb down 5
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:21 م
  18. بطل تعال كلمني
    18

    روح رد البل
    خل عنك الكوره

    Thumb up 21 Thumb down 4
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:24 م
  19. فهد عبدالله
    19

    جهل مركب وتعصب مقيت وتعامل قذر عادات الهلاليين ! لا ويقول الجبرين اغلق هاتفه وفي الشقق والاستراحات واتهامات وقلة ادب وتجني !

    لا يكون مغمى عليه من هول الصدمة اللي نعرفه عنه انه سكر وضغط الله يشفيه ! هذا اللي يجي من الهلال وتعصبه !

    Thumb up 24 Thumb down 4
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:24 م
  20. حكمكم
    20

    مادام كذا لاتلومون اللاعب وان تهرب من احراج الرئيس ومن معه الذي يلام الرئيس الذي بان الان على حقيقته لكن على اعضاء شرف الرائد ان لم يجدوا الرئيس ابلاغ الشرطة للتعميم عنه ربمامخطوف ………. الخ شر البلية مايضحك

    Thumb up 23 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:26 م
  21. فهد عبدالله
    21

    الجبرين هرب ولقيناه والحمدلله ! المسلم هرب وحتى الان ماندري وينه ! سبحان الله ما اعدله !

    Thumb up 21 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:27 م
  22. حكمكم
    22

    ترى الملف فييييه بلاوي ضروري الحصول عليييه لمعرفة التلاعب والتفاصيييل

    Thumb up 20 Thumb down 2
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:28 م
  23. ابو راشــــــــــد
    23

    مخطوف مخطوف :roll:
    المسلم اتخطف يارقاله 8-O

    Thumb up 21 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:38 م
  24. اشربوا من البحر "النصرهوالبطل"
    24

    اللهم طولك ياروح …….. !

    Thumb up 19 Thumb down 2
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:41 م
  25. عريس لا ترمسني
    25

    هههههههههههههههه :-D شر البليه مايضجك

    من جد رئيس نادي الرائد يدخل الشك في ذهن

    آي مشجع او رياضي متابع للاحداث الرياضية

    ولكم في تصريحة بعد مباراة الاتحاد سنبيع الجبرين

    للهلال ب ٨ مليون وان مع مصلحة النادي والاعب

    من أين لك هذا مصلحة النادي بخصم ٤ مليون من عرض النصر

    او خصم ٢ مليون من عقد اللاعب كل سنة مضروب ٥ = ١٠ مليون

    حسبي الله ونعم الوكيل فيك يامسلم اذا انت ظالم النادي او اللاعب

    Thumb up 24 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:51 م
  26. أسسسسسسسسسسسسد عااااااااااالمي
    26

    المسلم :- مختفي مابين الاستراحات والشقق المفروشة :twisted:

    Thumb up 21 Thumb down 4
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:53 م
  27. محمد الصالح
    27

    شغل احترافي من المسلم اللي كان يستغرب من الجبرين تصرفه

    الظاهر ان كلام الهريفي صحيح السالفه فيها ان

    والا ما يقفل جواله ليش النادي حلالك والا خايف تخسر التظبيطات اللي يقولها الهريفي

    Thumb up 22 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 3:59 م
  28. الحب العميق
    28

    ههههههههه عسى الله يفشله هذا مو رئيس نادي مفروض انه معقب معاملات

    Thumb up 18 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 4:02 م
  29. إتحادي
    29

    في شيء غريب في الموضوع ,,

    معقولة بسبب “كلمة” كل هذا التعنت من رئيس النادي ,,

    يعني رغبة اللاعب والعرض الاعلى والافضل لا يهم السيد عبد العزيز المسلم .

    .....هههههههههههههه

    Thumb up 18 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 4:03 م
  30. مهزله
    30

    كيف يرضى أهل القصيم الأحرار أن يتركون هذا الزع يقي المتعصب أن يدمر ناي الرائد وكاد أن يهبط به لدوري راكا :!:

    مصلحة أم هلام أكبر من النادي الذي يرأسه وهو أمانه في عنقه كيف ترضون ذالك ياأحرار

    Thumb up 19 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 4:03 م
  31. الطمع شين
    31

    عبادي الجوهر مسوي فيها انا رجال عند كلمتي

    Thumb up 19 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 4:04 م
  32. ابوسطام
    32

    المسلم الظاهر صرف السعي ومتوهق :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 20 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 4:11 م
  33. تلميذة الرمز
    33

    حسبي الله عليه وعلى من من يخطط له كل هذا كره وحسد في النصر :!: :!: اكيد انهم معطينه وعد اذا تمت صفقة الجبرين لك سياره زي سيارة الهراج :roll:

    Thumb up 16 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 4:13 م
  34. نصراوي
    34

    بدت البلاوي تطلع
    هذا بدايته الله يعين تاليه :roll: :roll:
    رجوع العالمي كشفت بلاوي الدلال :wink:

    Thumb up 18 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 4:36 م
  35. الشمس النصراوية
    35

    مسكين يلي ماعندك كحيلان في نهاية هذا الفلم الهندي راح يسجل للنصر واذكركم بقول كحيلان الي يبي النصر نجيبه

    Thumb up 15 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 4:56 م
  36. وين مايروح الاصفر انا وياه
    36

    مشكلة الرائد مثل النهضة اذناب للهلال
    النهضة هبط والرائد يتخبط ف المراكز الاخيرة تحياتي للفتح وبس
    وان صدقة الاخبار فيه ذنب قديم للهلال دخل يفاوض الجبرين واعتقد ان الخبر حقيقي لان هذا النادي المبتعد عن الدوري اكثر من 30 ستة حاولنا اكثر من مليون مرة ان نرفعة ونخلصة من التبعية ولكنه يرفض الا ان يكون ذنب للهلال

    Thumb up 15 Thumb down 4
    16 أبريل, 2014 الساعة : 5:14 م
  37. كعبول
    37

    رئيس الرائد مختطف وانا شفته محملينه في تريلا ومتجهين به الى جهة مجهوله :mrgreen:

    Thumb up 15 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 5:19 م
  38. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    38

    أعلن مكافأة لمن يجد رئيس الرائد مقدارها ٢ كيس رز ابو كاس + كبة حاشي مع شورية حب من عند الغامدي الرجاء الاتصال بالرقم التالي ٩٩٩-٩٩٩-٩٩٩ شكرًا لتعاونكم

    Thumb up 16 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 5:23 م
  39. خالد الحربي
    39

    مخطوووووووووووووووووووووووووووووووووووف ابو شنب
    .....ههههههههههههههههههه

    Thumb up 14 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 5:34 م
  40. طواقي عبر الزمن
    40

    أكيد المسلم هو سمسار الصفقة لبني زعقون وإلا بالعقل أي رئيس نادي يبحث عن العرض الأفضل للنادي واللاعب وهذا الأخ مسلم البسطويسي العكس وهذا ايش يعني وخاصة الرائد محتاج لنصف الريال وليس الريال فقط
    ••
    ملاحظة أخيرة: ترى المسلم كان هو رئيس الرائد في العام اللي فاز الهلال فيه على الرائد بالثمانية وسجل فيها جوارديولا النميلات 6 أهداف ذلك الفيلم الهندي الأشهر بتاريخنا الرياضي

    Thumb up 18 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 5:43 م
  41. المحلية صعبة قوية
    41

    لاعب لا يتسحق كل هذه الهالة الإعلامية ( فقاعة صابون )

    Thumb up 5 Thumb down 20
    16 أبريل, 2014 الساعة : 6:27 م
  42. فهد أبو معتز
    42

    الباص تعطل فى عمان والجوال مافيه شحن . الله المستعان . الشرهه على رجالات وجماهير النادى ولا كيف يسمحون لهذا الرجل أن يكون رئيس للنادى اللى فضل مصلحته على مصلحة رائد التحدى . وهقه جحا وشلة حسب الله .

    Thumb up 15 Thumb down 3
    16 أبريل, 2014 الساعة : 6:35 م
  43. ابو خالد / الخبر
    43

    واضحه وضوح الشمس

    الرجال مدهون سيره بكم مليون

    المفروض من رجالات الرائد تشيك حسابه وحساب عياله

    مو معقوله نادي يدفع فرق 4 مليون ويرفض

    الدعوه في شك وان واخواتها

    Thumb up 5 Thumb down 2
    16 أبريل, 2014 الساعة : 7:14 م
  44. ابن مرعي
    44

    هذا ماهو المسلم هذا المنسم
    والله ما أدري كيف حطوه رئيس نادي شكلهم منصبينه الهلاليين ويديرونه بالريموت

    Thumb up 4 Thumb down 2
    16 أبريل, 2014 الساعة : 7:17 م
  45. حنكوش ابوجبل
    45

    يا ناس يا عالم الحين الجبرين غائب عن معسكر الفريق ومباره مهمه لفريق الرائد مع الاتحاد علي كاس الملك ومباره مهمه في بطوله الخليج وحتي الحين مختفي لا ويبون أعضاء الشرف يكافونه وينقلونه لنادي التصر بدون اي محاسبه للاعب عن غيابه ؟ يعني كذا راح يفتح المجال للاعبين يسون مثله لاعب يختفي ويقول ابي النادي الفلاني حتي لو عقده باقي عليه خمس سنوات ! والله اي واحد يحط مكانه مكان المسلم راح ينقهر ! ليه ما يرجع الجبرين للرائد وللتدريب مع الفريق محد راح يجبره علي التوقيع بس الموضوع فيه ان في اختفاء الجبرين

    Thumb up 3 Thumb down 10
    16 أبريل, 2014 الساعة : 7:45 م
  46. اه يازمن
    46

    المسلم رئيس ???? هذا عالم احتراف يا افتش مو على كيفك الله يصلحه يفكر انه يدير له بقاله مو نادي

    Thumb up 4 Thumb down 2
    16 أبريل, 2014 الساعة : 7:50 م
  47. الكوبرا الصفراء
    47

    رئيس مكلف ولايعرف يحفظ حقوق ناديه هذا مثال للرجل ال???? ومع ذلك نكبو انفسهم بالتوقيع دون اللاعب وش هالفكر بالله عليكم رئيس الرائد مشجع هلالي ولايهمه مصلحة الرائد انظرو لجاركم التعاون وتعلمو منه سكري القصيم

    Thumb up 5 Thumb down 2
    16 أبريل, 2014 الساعة : 8:05 م
  48. كم تأسر قلبي
    48

    انا الحين بس عرفت ليه الرائد كان بيهبط السنه ذي …المسلم رئيس النادي والسبيعي مدير الكره وياقلب لاتحسن ….تعلموا من جاركم التعاون عزة النفس والكرامه والمهنيه وتطبيق الاحتراف الحقيقي يا ……

    Thumb up 6 Thumb down 2
    16 أبريل, 2014 الساعة : 9:03 م
  49. قادمون يا افريقيا
    49

    يا جماعة بدون دخول في الذمم لكن الشيء واضح الرجال قابض من تحت الطاولة وأعوذ وأبرأ إلى الله من الاتهام

    Thumb up 6 Thumb down 2
    16 أبريل, 2014 الساعة : 9:19 م
  50. محايد
    50

    ليش .لا .وهو((((((المسلم))))))

    Thumb up 2 Thumb down 5
    16 أبريل, 2014 الساعة : 10:39 م
  51. قطار الموت
    51

    بيوقع الجبرين للنصر غصب عن رائيس الرائد وغصب عن الحميداني التحفه :-P
    .....ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    16 أبريل, 2014 الساعة : 11:15 م
  52. هلالي صميم
    52

    كيف بيرجع 4 مليون للهلال
    هنا لغز رئيس الرئد

    Thumb up 2 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 1:42 ص
  53. نصراوي وافتخر
    53

    شكله راعي بل ليكون يحسب الجبرين بعير :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    17 أبريل, 2014 الساعة : 1:59 ص
  54. peeeer
    54

    بيوقع للعالمي من وراء خشم المسلم ومن وراء
    خشم كل ?????,,,,,غصببببببببببببببببببببببب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 7:31 ص
  55. عناد الطائف
    55

    اتمنى من اعضاء ورجالات الرائد ان يدورون للمسلم في اقرب موقف سطحات هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 8:27 ص
  56. tamahawk
    56

    ههههههههههههههههههه المقروووووووووووووووووووووود مقروررررررررررررررد والقراده تعيي الا من أهلها اغلق ولا ماتغلق الجوال عزالله ما أنت ذيب والرخامه حيمه على رأسك وراك مارفعت السعر ولعبت على الحبلين لمصلحت ناديك. ( على قولة أخوانا أهل الحساء ضاع الديك من دورهـ )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 8:32 ص
  57. ضراب الكبيني
    57

    طاأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأش ما طاأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 8:43 ص
  58. سيبوووووه
    58

    وى وى وى شفت عبد العزيز المسلم متنكر حالق الشنب و يبيع مساويك فى مسجد اعتيقههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 9:05 ص
  59. ضراب الكبيني
    59

    سلملي عليه وبوسلي عينيهه ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 9:32 ص
  60. عبدالرحمن القرني
    60

    واضحة ان تيمون الحميداني معطي بومبا المسلم مكافئه واعتقد انها انكشفت اللعبه وبومبا المسلم خاف لا تسحب المكافئة راح قفل جواله

    شكرا يانصر انك كشفت ألاعيب ?????? وذنبه الأبدي

    تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 9:37 ص
  61. نصراوي
    61

    اجمل شئ لما سالوه وهو خارج من النادي ويركب سيارته قالواله وش صار على الجبرين
    قال هو هلالي ميه بالميه
    ما ادري الادمي هذا يعتقد ان النادي و اللاعبين حلاله ذكر باحد رؤساء الانديه بالرياض
    الي يقول حلالنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 10:02 ص
  62. نصراوي
    62

    انا اعتقد ان الرئيس متوزي تحت شنبه
    ارفعوا الشنب و بتلقونه تحته منسدح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 10:06 ص
  63. ص ص ص
    63

    اعلان. هام. الى جميع. اهالي. بريده. الغيورين. كل من يعرف. او يسمع. او يرى اين يختفي المسلم له مكافأة. ثمينه. هذا. اولا. وثانيا. اذا لم يخرج. قريبا. سنعلن عن لون سيارته. ورقم لوحاته. وإذا لم يخرج. سنكشف. رقم حسابه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟. نصيحه للمسلم. رجع. فلوس الهلال. ونعطيك. بدلها. وبلاش تعنت. يا الجفن. شر عليه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 11:04 ص
  64. رمح العالمي
    64

    الرجال ماضبطت معاه وغير جواله والحين يقول ماخذ نقلية معلمات الشنب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 11:40 ص
  65. Sam
    65

    الظاهر ان الفيلم الهندي قبل كم سنه كان المسلم هو من يدير أداره النادي امحق من ريس .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 12:02 م
  66. ti]
    66

    باختصار المسلم وقع مع الهلال بموافقة اللاعب ومن حقة ان يرفض التوقيع للنصر وفاء بعهدة وتوقيعه ردا على اللاعب الذي اغراه المال ونقض عهده بعد خطفه واحرجه مع الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 12:41 م
  67. عماد 999
    67

    اذا كان ملايين نادي النصر لجلب اللاعب الجبرين لاترضي المسلم.
    فماذا يرضيه اذا علمنا ان نادي الرائد لديه ضائقه ماليه صعبه تكمن
    في رواتب اللاعبين المتأخره وتجديد عقود بعض اللاعبين وجلب لاعبين
    اجانب يخدمون الفريق في الموسم القادم الا اذا كان هناك اسباب اخرى
    مقنعه تمنع تعاقد النصر مع الجبرين . والاسباب هذه يجب ان يوضحها
    المسلم للجماهير والأعضاء وان يضع مصلحة نادي الرائد في المقام الأول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 1:10 م
  68. محب ماجد والهريفي
    68

    هذا الاعب انسان محترم يعرف مصلحته وين بتكون , يقول للهلايين ماأريدكم انتم لستم عالميين ولا انتم واصلين للعالميه وستحلمون بدون فايده , الا عب يقول ان خميس العويران هو مثاله الأعلى في الأختيار لماذا لأن خميس العويران فضل الاتحاد على الهلال ليه فضل الأتحاد لأنه وبملأ فمه يقول اريد ان ((العب في البطوله العالميه وتحقق له هذا , إذن يامن تهرولون على الفاضي وأقصد الهلاليين ليش تريدون تحرمو الجبرين من العب للنصر لأنه سوف يكون له موطئ قدم في العالميه وقريب جدآ جدآ ,ويعرف انها صعبه على الهلال ومستحيله..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 2:28 م
  69. رائد العنزي
    69

    ودك يصدر قرار بمنع اي رئيس مكلف ببيع لاعبين الا بموافقة جماعية من اعضاء الشرف …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 3:03 م
  70. مذرحة
    70

    الشيك غالي وعزيز على المسّلم ولكن غصب وغصب وغصب عليك وعلى كل ????? بيسجل لنصر الجبرين وفي الفتره هذي بأذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 4:15 م
  71. نصراوي أهلاوي اتحادي
    71

    طاااارت العموله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2014 الساعة : 4:54 م
106