نافاس يشعر “بثقة” دل بوسكي و”يستمتع” في اليورو

بعث لاعب الوسط الدولي الأسباني خيسوس نافاس برسالة دعم غير مشروط إلى مديره الفني فيسنتي دل بوسكي، وأكد أنه يشعر “بثقة” المدرب و”يستمتع” بكل دقيقة يشارك خلالها في المباريات.

وقال لاعب إشبيلية في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء “أشعر بثقة كبيرة، إن لدي رغبة كبيرة في اللعب وأستمتع”. وأكد نافاس أنه لا يفهم كل هذا الجدل الدائر حول قرارات المدير الفني وتحدث عن طرق اللعب المختلفة التي لجأ إليها في بطولة الأمم الأوروبية “لقد أحرزنا أهدافا في وجود رأس حربة صريح وكذلك في غيابه”.

وأوضح اللاعب الأندلسي أن مجموعة الفريق معزولة عن تلك الانتقادات “إننا بعيدون عن ذلك، ليس من الجيد ما يكتب ونحن نركز في الأهم وهو البقاء في البطولة، لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا وفي مدربنا”.

ودافع نافاس عن أداء منتخب بلاده من منطلق قوة منافسيه “الجميع يرغبون في جعل الأمور صعبة علينا، ما علينا القيام به هو التفكير في أنفسنا، بأننا نقوم بالأمور على نحو جيد”.

واستبعد اللاعب وجود أجواء سيئة داخل الفريق “الرباط بين المجموعة الموجودة جيد للغاية، إننا مطمئنون وعلى الجميع الثقة بهؤلاء اللاعبين، الأمور تنفذ جيدا والنتائج تتحقق، إننا على الطريق الصحيح”.

ورغم أن دل بوسكي أعرب أمس الثلاثاء عن دهشته لعدم احتفال لاعبيه بالتأهل إلى دور الثمانية عقب مباراة كرواتيا، أكد نافاس أن فرحة كبيرة سادت لاعبي الفريق، وقال “كنا سعداء للغاية فقد لعبنا حتى النهاية من أجل الفوز، إننا في دور الثمانية وسعداء”.

كما تحدث عن المنافس المقبل لمنتخب بلاده (فرنسا)، حيث قال “سيقاتلون في المباراة، لديهم وسط ملعب قوي للغاية ولاعبين يتمتعون بالسرعة في الهجمات المرتدة”.

واختتم كلامه برسالة إيجابية “إننا مطمئنون تماما، ونتمتع بثقة كبيرة، لقد أنهينا الدور الأول في صدارة المجموعة، علينا أن نحافظ على طمأنينتنا وأن نبقى على الطريق الصحيح”.

108