بعثة الإستقلال الإيراني تصل أبوظبي وتتدرب بالجزيرة

بعثة الاستقلال الإيراني

وصلت بعثة فريق كرة القدم الأول بنادي الإستقلال الإيراني إلى العاصمة أبوظبي ظهر يوم الإثنين 31 مارس قادمة من طهران لمواجهة فريق الجزيرة في ضمن الجولة الرابعة من مباريات مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

ووصلت البعثة إلى مطار أبوظبي الدولي برئاسة السيد علي فتح الله زاده رئيس النادي، والسيدان محمد رضا كاسراي وعزيز الله محمدي الإداريان بالإتحاد الإيراني لكرة القدم بالإضافة للوفد الإداري المرافق، وكان في استقبالهم من نادي الجزيرة كل من السادة يوسف علي، وبدر النويس واسحق الكرام مدير العلاقات العامة.

واصطحب السيد آردشير قالينوي مدرب الفريق معه في هذه الرحلة 23 لاعباً ليواجه بهم الجزيرة، هم: سيد مهدي، سيد حسين، آراش برهاني، حينف عمران زاده، سيافاش أكبربور، هاشم بيكزاده، سامويل تافاري، أميرحسين صادقي، خوسرو حيدري، أحمد جمشيديان، محمد غازي ناجفبادي، محمد مهدي نازري، بيجمان نوريرودساري، إيمان موبالي، علي رضا فاهدي، أندرانيك تيموتيان، ميهرداد أولاديغاديكولاي، بوبكر كيبي، ميسم جوداكي، ميرهراد محمد حسيني، أنطونيو دي مورا وإيمان بسافا.

وتحل البعثة خلال إقامتها في أبوظبي في فندق هيلتون، وسيجري الإستقلال حصة تدريبية بقيادة مدربه قالينوي في الساعة السابعة وأربعين دقيقة من مساء نفس اليوم في الملعب الفرعي الأول بنادي الجزيرة، وأخرى في نفس التوقيت من مساء يوم الثلاثاء 1 أبريل في ملعب المباراة، ستكون هي الرئيسية للمواجهة التي يحتضنها ستاد محمد بن زايد في الساعة السابعة وأربعين دقيقة من مساء يوم الأربعاء 2 أبريل.

ووصل يوم الأثنين أيضا كل من مراقب المباراة شيونغ هين شيونغ من هونغ كونغ، وطاقم التحكيم الكوري المكون من كيم دونغ جين حكما رئيسياً، والمساعدين جيونغ هاي سانغ و لي جونغ مين، والحكم الرابع كيم هي غون، أما مهام مقيم الحكام فسيتولاها القطري جاسم محمد الهيل.

ويترأس مراقب المباراة الإجتماع الفني الذي سيعقد في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الثلاثاء 1 أبريل، يعقبه المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، والذي يبدأ في الساعة الثانية عشرة من ظهر نفس اليوم.

108