العقيل : هبوط فرق كأس الامير فيصل سيكون لدوري المناطق .. والسوبر على ارض النصر

احمد العقيلأكد نائب رئيس لجنة المسابقات السعودية لكرة القدم والمدير التنفيذي لرابطة دوري ركاء “احمد العقيل” انه تم إقرار هبوط وصعود أندية كأس الامير فيصل بن فهد تحت ٢١ سنة ابتداء من الموسم المقبل .

وأضاف “العقيل” خلال مداخلته في برنامج غرفة11 عبر إذاعة مكس اف ام ان الاندية التي ستهبط من البطولة ستذهب للعب في بطولة دوري المناطق مع صعود ناديين من دوري المناطق للعب في بطولة كأس الامير فيصل بن فهد كأندية صعود .

وحول اللاعبين المواليد الذين سيشاركون في دوري ركاء الموسم القادم قال “العقيل” : تم السماح بمشاركة لاعب اجنبي لكل نادي بالاضافة للاعبين من مواليد المملكة يحملون شهادة ميلاد سعودية وإقامة نظامية وغير مسجلين في اتحاد كرة القدم لبلدهم .

وحول اللبس الدارج في الأوساط الرياضية بشأن مكان إقامة بطولة السوبر القادمة بالرياض على استاد الملك فهد مكان إقامة بطل الدوري وإقامتها الموسم الماضي في مكة المكرمة مكان إقامة بطل كأس الملك قال “احمد العقيل” : الموسم الماضي أقرت البطولة بعد معرفة الفائزين بالدوري وكأس والملك، وعملنا قرعة كحالة استثنائية ، حتى لا يكون هناك مجاملة لنادي على حساب نادٍ اخر .. اما النسخة المقبلة، فقد تم إقرار مكان إقامة بطولة السوبر كما في لائحة المسابقات وهي على ارض بطل بطولة الدوري .

التعليقات

16 تعليق