بشأن التصريحات المسيئة تجاه النصر طوال الموسم

النصر يرفع شكوى رسمية للجنة الانضباط ضد رئيس الهلال ومدربه

بن مساعد والجابرقامت إدارة نادي النصر برفع خطاب للجنة الانضباط يتضمن رصدآ كاملا لما تعرض له نادي النصر من إساءات وتشكيك من قبل رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ومدربه طوال مسيرة الفريق في مباريات الموسم . مطالبين اتحاد الكرة ولجنة الانضباط بالنظر في ذلك واتخاذ ما ينبغي من عقوبات على ما بدر منهما من خروج عن الروح الرياضية والمنافسة الشريفة ومحاولتهما التأثير على سير منافسات الدوري . وكانت إدارة نادي النصر قد رصدت ذلك من بداية الموسم وأجلت رفعه للاتحاد حرصا على نجاح المسابقات.

التعليقات

45 تعليق
  1. اتحادي صميم
    1

    انا ماادري ليش مقهورين مرة من النصر عشان فازوا في كاس والدورري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 11:26 م
  2. .....حلم الهلال العالمية....
    2

    من البادي آنا والا انت :mrgreen:
    ناس تجيب لنفسها المشاكل

    Thumb up 1 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 11:27 م
  3. المجد الاصفر
    3

    رمتني بدائها وانسلت .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 11:31 م
  4. نصراوي تبوك
    4

    .....ههههههههههههههههههههه

    .....هههههههههههههههههههه

    تذكرت سامي لما قال سيحدث انقلاب في الجولات الاخيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 11:33 م
  5. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    5

    الي بيتة من زجاج .. لا يرمي اسياده بالحجارة !!
    فطنة و حنكة ادارة كحيلان تحرج لجنة الانضباط !!
    ارادوا التشويش على الابطال و التضليل على جماهيرهم !!
    فسيجدون ما يستحقون !!
    يقول المثل (( سكتنا عنة و دخل بحمارة ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 11:34 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    تحقق الدوري السعودي بكوارث تحكيمية شاهدها الكل وترفع شكوى ضد الهلال ( شين وقوي عين ) :
    من الكوارث التحكيمية التي ساهمت في تتويج عانس نجد ببطولة الدوري بعد غياب 20 سنة :
    1) إلغاء هدف صحيح لنادي نجران للأعب مصعب اللحام بعد تسجيله من خارج منطقة الجزاء .
    2) أحتساب ركلة جزاء غير صحيحة ضد الرائد بعد (( التمثيل الخيال من الحوسني )) .
    3) عدم أحتساب ركلة جزاء للعروبة بعد لمس الكرة من قبل دلهوم .
    4) عدم أحتساب ركلة حرة مباشرة للرائد بعد إعاقة موندومو من قبل محمد نور .
    5) عدم أحتساب ركلة جزاء للفتح بعد إعاقة محمد عيد للأعب حمدان الحمدان .
    6) إضافة وقت بدل الضائع مدته 6 دقائق في مباراة الفتح و النصر بعد تعادل الفريقين بنتيجة 1 – 1 .
    7) فلم مرعي عواجي الكارثي ضد الشباب في الدور الأول .
    والكثيرررررررررررررررررررر والكثيررررررررررررررررر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 11:39 م
  7. شبابي عاصمي
    7

    تراشق ما له داعي بين فريقين كبيرين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 11:40 م
  8. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    8

    المضحك في هذا النويدي إنهم كل ما جوا يتهمون أحد لقوا أنفسهم راعين سوابق على نوع التهمة !!!!
    قولوا فشلنا وضف وجهك إنت وحقك !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 11:45 م
  9. عالمي
    9

    سامي بعد مباراة (. النصر والهلال ) الاخيرة مارس التشكيك في معظم أنجازات وانتصارات النصر
    هذا الموسم ، ولم تفعل له شي لجنة الانضباط سوى ” غرامة مالية ” !! ورئيس الهلال قبل أسبوع ، وصف فوز النصر على الشباب في الدور الاول وفوز النصر على العروبة في الدور الثاني
    بانه ” غير شرعي ” مضيفآ بأن النصر حصل في المباريتين على 5 نقاط ( غير شرعية ) وأن
    الدوري ” سلب منا ” !! طبعآ كلمة ( غير شرعية ) خطيرة جدآ وتوحي أن هناك ” تدخل خارجي ” في المباريتين . نريد أن نعرف من رئيس الهلال كيف أصبحت هذه النقاط غير شرعية ؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 11:49 م
  10. حنكوش ابو حبل
    10

    اذا كان رئيس رعايه الشباب نصر أروي ورئيس لجنه الانضباط نصراوي أكيد راح ترفع الف شكوه دربك خضر يا نادي الترشيح ساعدوكم تاخذون دوري ما راح تصعب عليهم شكوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 11:53 م
  11. نصراوي_علمي_محب_للأهلي_الملكي
    11

    ههههههههههههههههه قسم ان السنافر نفسيات الله يعينهم المشكله ان معظم العيادات النفسية قفلت مواعيدها لسنه كامله الأن اسمع انهم يحاولون التوجه لدول الخليج و مصر على امل ان يحصلوا على مواعيد اقرب :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 12:29 ص
  12. محايد
    12

    ..........هههههههههههههههه
    هههه هلالي يتكلم عن التحكيم هههه
    هههه لو تكلمنا عن التحكيم ما بقي لكم شيء من بطولاتكم هههه
    ..........ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 12:29 ص
  13. محمد الزبيدي
    13

    اصلا اول مره اسمع عن الحميدان المشكله هم محليين الصنع فريق متهالك ومدرب فاشل ورئيس ضعيف الخبره وبالمختصر فريق جميع بطولاته تحكيم في تحكيم ركزوا على فريقكم وافراحنا مستمره ودوروا على مدرب لحفظ ماء الوجه وهاالنكره الحميدان مدعي اللغه العربيه خلوه ياخذ محو اميه ويتكلم واتمنى فوز السد القطري على الهلال الشقيق وسوف اكون اول مشجعي السد :lol: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 12:38 ص
  14. عبود شارع
    14

    ياشباب ترى الاداره فاضيه والجمهور فاضى جالس يضحك عليكم خذينا الدوري والكاس .انواع السوالف والاشاعات فاضين ههههههه عالمي (حلوه حركه الخشم )؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 12:42 ص
  15. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    15

    الضرب في الميت حررررررررررررررررررررررررررام
    جماهير العالمي تطالب بالعفو ضد رئيس الهلال حتى لا يصل الامر للفيفا ويكتشفون ان الهلال حصل على 35 نقطه بالدفع الخلفي ويشطبونه من كرة القدم او يسحبون النقاط ويروح ركا
    اما المدرب المتدرب فلى نلومه كون عقليته لازالت عقلية لاعب ولم ترتقي لعقلية مسئول او مدرب فلو كان مسئول او مدرب بشهاده معترف بها كان طالبنا بمحاسبته
    ———————–
    انا اشهد انك يالمحلي محلي ******* في اسيا متذيل الترتيب مثل النعامه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 12:54 ص
  16. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    16

    خلوكم من البيانات … شخبار مباراة القرن باقي مانتهت ؟؟؟

    يقولون للحينه بعدهم يلعبون في الشوط الثاني والنتيجة 10000 والحكم معطي 500 ضربة جزاء للشمراني يقوله الحق بالهداف لوضاع الدوري لعيبة النهضة حليلهم راقدين داخل السليب باق يقومون يسنترون ويردون للفراش :mrgreen: :mrgreen: سنزودكم بالجديد حال حدوثه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 1:13 ص
  17. وين مايروح الاصفر انا وياه
    17

    لعبها صح كحيلان طنش وتجاهل تصريحاتهم طوال الموسم حتى لايشغل المتصدر عن هدفة الذي وصل له وعندما حقق الهدف واخذ الدوري بتصريح واحد فقط قلبهم فوق تحت وتفاعلو معة وذهبو للانضباط وضربو بنفسيات لاعبينهم الحائط وكان لاينتظرهم معترك اسوي وبطولة ملك
    هذا الفرق بين ادارة وادارة لله درك ياكحيلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 1:25 ص
  18. عزيز
    18

    صاااادوووووه :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 2:05 ص
  19. شبيه الفيل
    19

    جلد في الملعب وبرة الملعب :-o :-P 8-O

    يا سلام لعبتكم القذرة وانقلبت عليكم :lol: :mrgreen: :-o :-P

    بنشرينهو بعد مباراة النهضة لا زال يقكر في الدوري :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 2:15 ص
  20. طاقية
    20

    هذا الشغل المضبوط

    حاولوا اشغالنا طوال منافسات الدوري من اجل تعطيلنا واشغالنا بتفاهات متدرب و مغرد

    والان وبعد تحقيق البطولة تفرغنا لهم وسنشغلهم ونرد عليهم ونحن ابطال وليس مجرد منافس

    اتمنى من ادارة العالمي اصدار الـ cd الذي هدد به المغرد ثم تراجع عنه ويرصد مجاملات التحكيم

    للعالمي وللمحلي حتى يعرف الجميع من هو المستفيد الاول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 2:37 ص
  21. 123
    21

    ابي اشوف خشة المتدرب ورئيسه وابو مكياج يوم الاحد القادم ههههههههههههههههههههههه

    اما جماهير الطواقي بالمنتدى فحالهم معروف مسبقا هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 2:38 ص
  22. ســـــالــــــم
    22

    المشكله .. قاعد يقول نحن لا ننظر لنتائج الفرق الأخرى .. والمسكين ماهو مصدق إنه بطل الدوري راح يردد زي الببغاء تصريح قبل 24 سنه … فعلاً من سماك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 2:42 ص
  23. ( فريق التشاليح ) وذكريات النصف درزن والهبوط للدرجه الاولى
    23

    الللهم عليك بالهلال اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك من هزااااائم

    سبحان الله الهلال الذي كان يغتصب البطولات والآن يسوى زحمه وانه مظلوووم

    ومااااضيك يا سنافر كيف تفسره حسبي الله عليكم في هذه السااااعه ونعم الوكيل

    اللهم يارب ارنا فيهم عجائب قدرتك من الهزاااائم اللهم انهم اغتصبوا بطولات وافسدوا

    الريااااضه هم ولجااااااانهم فنصرنا عليهم بقدرتك وبعزتك واجعله يخرج من آسيا ذليل يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 3:16 ص
  24. فهدالحربي
    24

    بطوله مستحقه واخذناها موتو بغيظكم ههههههههههههههههههاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 3:19 ص
  25. عيناوي
    25

    بالله عليكم اذا رئيس رعايه الشباب نواف بن فيصل اسير لـ النصرر ورئيس لجنة الانضابط اللي هي الانحطاط نصراوي . ورئيس لجنة الحكام المهنا نصراوي .. تتوقعون أحد بياخذ الدوري من النصرررررررر ؟؟؟؟؟
    النصر عقيم سنوات بطولات لين حل نواف بن فيصل رئيس ل رعاية الشباب ومن وقتها دربك خضرر ي نصصرر .. تقاضي مين وتحاكي مين بسس .. مانقول الا الله يعين ع نادي مدلل ويقولون عالمي خخخخخخخخخخخخخ بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 4:55 ص
  26. متعب العالمي
    26

    ولا زال الزلزال يضرب ملعب الملز للمرة 398 …. ولم تنتهي المباراة !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 7:01 ص
  27. الحقيقة
    27

    غالي والطلب أمخيس تدللو ماطلبتو شئ عادي أنتم تامرون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 7:50 ص
  28. مذرحة
    28

    ياسلام عليك ياكحيلان حاولوا اشغال النصر خارج الملعببتفاهات وتشكيك والحين بعد البطوله جاء الرد واشغلتهم ، استمر يابطل اربع سنوات قادمه فقد امتلتك خبرة تفوق سخائك بمالك ياشهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 8:53 ص
  29. اهلاوي خاص
    29

    كحيلان .. هذا العمل الصحيح , لله درك يا افضل رئيس، تستاهل الدوري والكاس ولو مازال النصر منافس بكأس الملك لـ قلت انك تستاهلها والله
    ركز وسط الموسم ودافع عن ناديه بعد الحصاد نهاية الموسم .. ليت غيرك يتعلم منك بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 9:08 ص
  30. ابوخالد العالمي
    30

    ??????ي مررره مقهور بس فعلا ادارة ??????ي قدمت نماذج بالتشكيك بالنتائج طوال الموسم مع انه اكثر فريق خدم من تأسس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 9:20 ص
  31. كلام واضح
    31

    لجنة نواف تقول للنصر ارسل لنا خطاب مثل ما ارسل الهلال لنا خطاب يشكو النصر.. حتى لا يغرم النصر ونقول كل واحد يصلح سيارته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 9:27 ص
  32. مذرحة
    32

    ياسلام عليك ياكحيلان حاولوا اشغال النصر خارج الملعب بتفاهات وتشكيك والحين بعد البطوله جاء الرد واشغلتهم ، استمر يابطل اربع سنوات قادمه فقد امتلتك خبرة تفوق سخائك بمالك ياشهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 9:29 ص
  33. جوجو
    33

    تعليق رقم (6) الله يشفيك من المرض اللي فيك ياخي الفودة والزيد يقولون ان ?????? هو اكثر الفرق اللي استفادت من التحكيم يا اهبل بعدين نقاط ....ك الحقيقية الى الآن 42 نقطة شرعية مع الفلم الهندي ياصديق معلوم ولا لسى مافي معلوم ياكيرلا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 9:35 ص
  34. يزيد
    34

    اللي يقول ان نواف بين فيصل نصراوي كان ساعد النصر بالسابق وخلاه يأخذ بطولات وكذالك لجنه الحكام فهمتو يالشعيب النميلات ورائيس ناديكم البطريق :mrgreen:

    تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 10:10 ص
  35. عبدالرحمن الناجم
    35

    والله كفو كحيلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 10:11 ص
  36. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    36

    كاس واخذناه .. دوري قضينا عليه

    وش باقي .. وش باقي

    الطقطقه على الطوااااااااااااااااااااااااقي

    طقطق يامطقطق وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    الأربعاء شو عندك بهاليوم ….؟؟

    لاتروح بعيد فرغ نفسك ….. السد بيلعب مع الطواااقي

    اي ملعب ياترى …؟

    لأن ملعب الأمير فيصل مشغولة

    مباراة الهلال والنهضة بعدها مانتهت :mrgreen: :mrgreen:

    السؤال الطواقي بني جحا وين بيروحو
    الدرة ولا ال …. :wink:

    أحسن الله عزاكم

    طيب بعدهم متاملين في الكوتش والريس 8-O

    أيوه عيل ليش سموهم طواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 10:25 ص
  37. أهــــلاوي مـــلــــكــــي
    37

    ااه للاسف يا عالمي تتقدمون بشكىوى لمين لجنة الانضباط كلهم من الطواقي
    لكنكم رجال وحققتو البطولات وهم مثل خلوهم للهرج والمرج
    واضغط المضغوط اكثر
    .....هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 10:31 ص
  38. سلمان
    38

    ابجح من الهلالي ما تلقى !! يتهمون رئيس الاتحاد السعودي و بقية المسؤولين بالتحيز للنصر والبطولات من 20 سنة تهطل عليهم هههههههههههه صدق اهل العقول في راحة … اقسم بالله غباء منقطع النظير لايوازية الا غباء الرافضة

    الهلالي (اقصد عامتهم) فيهم تكبر وغطرسة وغرور قلما تجدها لدى عامة البشر فقد جمعوا تكبر اليهود وغطرسة وغرور الرجل الابيض

    احب اضيف ميزة اكتشفتها بعودة النصر وهى تميز الهلاليين بحسدهم لغيرهم وكرههم الخير لمن عداهم .. فقد استكثروا بطولتين لغيرهم وهم في العشرين سنة الماضية تضاعفت بطولاتهم واكثر جراء الفساد الذي يشهد عليه جميع ابناء الوطن من غير مشجعي هذا السرطان الازرق

    لكن الحمد لله رب العالمين واتمنى ان يستمر النصر بالفوز حتى ولو بالظلم عليهم ليذوقوا ما شابت منه رؤوسنا خلال ال20 سنة الماضية
    اللهم ادم همهم و ضاعف غمهم واجعل الفضيحة نهاية امرهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 11:29 ص
  39. H البصيلي
    39

    هذا والنصر حققه بعد حرمان ٢٥ سنه وصار يبكي ويشتكي ومسوي قلق اجل كيف لو حققه ٤ مرات ع التوالي وقبل نهايته بـ ٥ جولات
    اعذروهم شفتو نطت فيصل بن تركي عفوا ماوكلي :mrgreen:
    ..........ههہ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 11:52 ص
  40. نصراوي للابد
    40

    شكرا كحيلان وان شاء الله الموسم الجاي اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 12:04 م
  41. شرشبيل النصر
    41

    انا مافي صديق غير انا وسنفورة النصر حسينة
    خخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 12:23 م
  42. هلالي والراس عاااالي
    42

    20 سنة صوووووووووووووووووووووم وأفطروا على بصلتين بغش مو طبيعي لو جمعت غش الهلال عشرين سنة ما يجي نص غشهم في سنة وحدة 8-O 8-O 8-O

    لا ويقولون يارب نجيبها بأهداف مشكوك فيها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    عارفين انفسهم ما يفوزون غير كذا :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 12:27 م
  43. غلطة آسيا وزعيقها
    43

    ظهرت أخلاق الهلاميين القذرة عقب حصول العالمي على بطولتي الكأس والدوري
    وهم يريدون بهذاألا تقوم للنصر قائمة
    بجاحة ووقاحة من النويدي الأزيرق
    استمر يا عالمي فخلفك جمهور وفي وعاشق وفالك التوفيق بإذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 1:33 م
  44. خالد بن محمد
    44

    كل هذا عشان فاز النصر ! مو قادرين الهلاليين يبلعوها 8)
    صح نسيت اقول
    فيلم هندي
    فيلم هندي
    فيلم هندي
    فيلم هندي
    فيلم هندي
    فيلم هندي
    فيلم هندي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 2:21 م
  45. وين مايروح الاصفر انا وياه
    45

    كحيلان خلص الدوري وبدا يطقطق على الوصيف
    كحيلان لعبها صح طوال الموسم وهم يسقطون على النصر لمحاولة التشويش ولكن كحيلان ولا التفت ولما انتهت المهمة بتحقيق الدوري نسفهم بنصريح واحد واشغلهم وادخلهم في جدل والمخفات تفاعلو وتناسو ان ناديهم داخل في معترك اسوي وبطولة الملك والاعبين ومدربهم محتاجين للتركيز والهدوء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 4:25 م
101