السيلية يتجاوز السد والجيش يفوز على الأهلي بالدوري القطري

2259318_FULL-LND

حقق السيلية مفاجأة كبيرة بعدما حول تأخره بهدف نظيف أمام السد إلى فوز 2/ 1 في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري القطري الجمعة.

 وجاءت هذه الهزيمة لتنهي آمال السد رسميا في المنافسة على لقب المسابقة وتزيد وضعيته في اللعب تعقيدا من أجل ضمان مركز ضمن أندية المربع الذهبي، في حين واصل السيلية عروضه القوية هذا الموسم ونجح في الحصول على ثلاث نقاط ثمينة للغاية قبل نهاية المسابقة بمرحلتين.

 وبادر السد بافتتاح النتيجة في الدقيقة العاشرة عن طريق خلفان من ركلة جزاء لينهي الشوط الأول متقدما ولكن المعطيات تغيرت في الشوط الثاني عندما أحرز البرازيلي مارسيلو كماتشو هدف التعادل في الدقيقة 52 قبل أن يضيف الدولي البحريني فوزي عايش الهدف الثاني في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

 وبهذا الفوز رفع السيلية رصيده إلى 38 نقطة محتلا المركز الرابع مؤقتا في حين تجمد رصيد السد عند 41 نقطة بالمركز الثالث.

وعلى ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا تغلب فريق الجيش على الأهلي 4/3 ضمن منافسات المرحلة ذاتها ليواصل أبناء التونسي نبيل معلول تواجدهم في المركز الثاني في المسابقة.

وأحرز الجيش هدفه الأول بواسطة مدافعه محمد مثناني في الدقيقة الثالثة ثم أضاف محمد مونتاري الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة وأضاف ماجد محمد الهدف الثالث في الدقيقة 33 غير أن الكونجولي ألان ديوكو قلل الفارق في الدقيقة 47 قبل أن يضيف كيمبو أيكوكو الهدف الرابع للجيش في الدقيقة 56.

 ورغم أن الأمور باتت شبه محسومة للجيش إلا أن لاعبي الأهلي لم يستسلموا ليضيف الفريق هدفه الثاني في الدقيقة 82 بواسطة وليد حمزة ثم سجل زميله مشعل عبدالله الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الجيش إلى 44 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد الأهلي عند 33 نقطة في المركز الخامس.

112