94 مسلم جديد يعلنون إسلامهم في نادي الوحدة

DSC_7917بحضور رئيس النادي حازم اللحياني ومدير مكتب توعية الجاليات بالتنعيم طلال الحازمي أقيم مساء أمس الجمعة الحفل الختامي لفعاليات برامج دعوة غير المسلمين من الجالية الفلبينية والهندية لعام 1435هـ التي أقيمت بنادي الوحدة خلال الفترة من شهر محرم إلى ربيع الثاني من هذا العام بإدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد فرع المدينة الصناعية بالتنعيم .

هذا وقد تخللت الفعاليات طوال الفترة الماضية عدة فعاليات منها بطولة في لعبة كرة السلة للجالية الفلبينية بمشاركة (13) فريق وبطولة أخرى في لعبة كرة الطائرة للجالية الهندية بمشاركة (8) فرق ، وتخللت الفعاليات أيضاً مسابقات في الكتب الاسلامية ومنها كتاب ( هذا الكتاب لك ) للجالية الفلبينية وكتاب ( رسالة للهندوس ) للجالية الهندوسية .

ويذكر أيضا من ضمن الفعاليات زيارات خارجية للشركات التي يعمل فيها المشاركين في البرنامج ، ومن جانبه بفضل الله اعتنق الاسلام خلال فترة الفعاليات (94) شخصاً (79) فلبيني و (15) هنديا ، هذا وقد تم خلال الحفل تكريم جميع من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات من ضمنهم رئيس النادي حازم اللحياني ومدير المركز الإعلامي والعلاقات العامة بالنادي علي المطرفي ، واختتم رئيس النادي الحفل بكلمة ألقاها شكر فيها منسوبي المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد على جهودهم التي بذلوها مؤكداً بأن نادي الوحدة لم يقم سوى بواجبه تجاه جميع فئات المجتمع ويتشرف بخدمتهم .

التعليقات

2 تعليقان
  1. طلال الظفيري
    1

    ماشاء الله تبارك الله ، الله يحعل ماتقومون به في ميزان حسناتكم هذا المكسب الحقيقي من الرياضة دعوة غير المسلمين لدين الحق والهدى والسعادة في الدنيا والآخرة .
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مارس, 2014 الساعة : 3:49 ص
  2. أوثالي
    2

    جزاكم الله خيرا وجعل كل ما تقدمونه للإسلام و المسلمين في موازين حسناتكم و الرسول صلى الله عليه وسلم يقول :( لئن يَهْدِي اللهُ بِكَ رَجُلاً واحدًا خيرٌ لكَ مِنْ حُمْرُ النّعم )). أخرجه البُخاري,,, والنعم هي الابل الحمر لأنها كانت من الأموال النفيسة عند العرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 1:24 م
110