القروني : تركيزنا على كأس الأبطال و الآسيوية و اللياقة سبب تفاوت المستويات

IMG_5582عقد المركز الإعلامي بنادي الاتحاد مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الكروي الأول المدرب الوطني خالد القروني ولاعب الفريق فهد المولد للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بالفريق قبل مواجهته يوم غد أمام فريق الشعلة في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين وأدار المؤتمر عضو المركز الإعلامي عماد عيسى.

في بداية المؤتمر تحدث القروني عن استراتيجيته في بناء فريق منظم ويقدم كرة قدم مميزة وهو الأمر الذي يحتاج للوقت حتى يصل إلى المستوى المطلوب مشيرا بأن معظم عناصر الفريق الحالية هم من اللاعبين الشباب مما يحتاج للعمل الجاد والصبر لتحقيق النتائج المرجوة مشيدا في الوقت ذاته بالتزام اللاعبين وانضباطهم مع البرنامج التدريبي الموضوع من الجهاز الفني بتأدية التدريبات على فترتين صباحية ومسائية.

وأكد المدرب بأن تغير الأجهزة الفنية في الموسم ترك تأثيرا بطبيعة الحال على فريق ينافس على عدد من البطولات الهامة مع تشديده بأن التركيز في المرحلة الحالية منصب على بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة دوري ابطال آسيا مستطردا بأن ذلك لا يعني عدم أهمية مباريات الدوري بالنسبة للفريق من أجل تحقيق مركز أفضل .

وحول مباراة الغد أمام الشعلة قال بأنه لقاء قوي خصوصا في ظل سعي فريق الشعلة للابتعاد عن خطر الهبوط ورغبة الاتحاد في تحقيق الفوز للعودة لطريق الانتصارات.

وردا على سؤال حول أسباب تذبذب مستوى الفريق من شوط إلى أخر أوضح القروني بأنه عند استلم تدريب الفريق لاحظ تراجع المستوى اللياقي لدى اللاعبين وهو الأمر الذي يسعى لمعالجته من خلال التركيز على التدريبات اللياقية وحتى على المستوى الفني يتم أخذ ذلك في الحسبان عند وضع الطريقة الفنية التي ينتهجها الفريق في اللقاء لتوزيع جهد اللاعبين.

وفي إجابته على سؤال حول إشراك بعض اللاعبين في غير مراكزهم وتحديدا اللاعب عبدالفتاح عسيري أوضح بأنه أشرك عبدالفتاح كظهير أيسر وهمي وهو دور يجيده اللاعب واستعان به في هذا المركز أكثر من مباراة وكان خيار جيد لذلك أراد الاعتماد عليه أمام فريق النصر من البداية.

وعن اللاعب البرازيلي جيبسون وما أثير عن أن هناك أسباب غير فنية هي التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق ذكر القروني بأنه عندما استلم تدريب الفريق تحدث مع جيبسون وأكد له بأنه سيفتح معه صفحة جديدة بشرط الانضباط في التدريبات ولكن عدم الالتزام اللاعب وغيابه عن تأدية التدريبات خلال تواجد الفريق هي السبب في استبعاده عن مباراة النصر.

من جهته أوضح اللاعب فهد المولد بأن مواجهة الفريق أمام فريق الشعلة تعد بالغة الأهمية للفريق الاتحادي لمصالحة جماهيره والعودة لتحقيق الانتصارات قبل المواجهات الهامة التي تنتظره في بطولة خادم الحرمين الشريفين وأمام لخويا القطري في بطولة دوري ابطال آسيا.

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. هلالي صميم
    1

    بإذن كاس الملك وكاس أسياء من نصيب الزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 9:34 م
  2. لم تحترم تاريخ العميد
    2

    مع الأسف انت…لم تحترم تاريخ العميد الذي تنازل عن تاريخه لأجل اهداء نقاط المباراة الماضية للنصر..أما انت يا قروني فلا تاريخ لك…الاتحاد بكل اسف فريق غير محترم لأنه لم يحترم تاريخة في مباراة النصر ولم يحترم المنافسة الشريفة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 11:26 م
104