إدارة الخليج تحفز اللاعبين بمكافئات الرياض قبل مواجهة أحد

الخليجسلمت إدارة النادي مساء يوم اليوم بعد التمرين مباشرة الفريق الأول لكرة القدم مكافأة الفوز على الرياض في المباراة الماضية والبالغة 6000 ريال لكل لاعب .

يذكر أن المكافأة مقدمة من راعي الفريق شركة المجدوعي هيونداي وأعضاء الشرف عبدالعزيز الموسى وعبدالعزيز العثمان وخالد الدبل.

مجلس إدارة نادي الخليج ورابطة المشجعين بنادي الخليج يعلنون دعم ومساندة الأشقاء بنادي الإتفاق في المباراة المقبلة الهامة يوم الجمعة المقبل

نذكر الجماهير الخلجاوية أن التسجيل لازال مستمراً للحافلات المتوجهة للمدينة المنورة لمساندة الخليج أمام أحد في الجولة 29 بدوري ركاء والتي تكفل فيها عضو الشرف الخلجاوي داوود القصيبي علماً بأن الحافلات ستنطلق من أمام بوابة النادي في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة.

التعليقات

3 تعليقات
  1. سعودي ابا عن جد
    1

    شكرا لادارة الخليج على هذه الوقفة وهكذا ستعود جماهير الشرقية اذا وقف مع بعض وتركنا من يدس الدسائس والفتن بيننا وقفة اجلال واحترام للخليج وادارته وجماهيره :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 1:41 ص
  2. أبومتعب
    2

    شكل الدانة قادمه لجميل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 3:05 ص
  3. عيسى العيد
    3

    انشاء الله يقدم الخليج مستواه الطبيعي و سيفوز و يصعد لدوري جميل بدون الانتظار لمباراة القادسية الأخيرة . مع احترامي لجميع فرق الشرقية لا يوجد فريق يملك جمهور مثل جمهور الخليج سواء في الحضور الجماهيري أو الأهازيج المعروفة عن أبناء الدانة و التوفيق للجميع .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مارس, 2014 الساعة : 4:20 ص
108