على خطى الاندية الصغيرة .. الشباب يرفع التذاكر امام النصر
مباراة سابقة بين النصر والشباب

مباراة سابقة بين النصر والشباب

قررت ادارة نادي الشباب رفع اسعار تذاكر مباراة النصر التي ستقام الجمعة المقبل في الرياض ضمن مباريات دوري جميل, لتصبح ب30 ريال بدلا من سعرها الاصلي 20 ريالا.

وكانت عدد من الاندية متواضعة الامكانيات قد قررت استغلال المباريات التي تقام على ارضها امام الاندية الجماهيرية ورفع اسعار التذاكر لتحقيق اكبر عائد مادي, وهو ماتسبب في جدل خلال الفترة الماضية.

وسيتم طرح التذاكر ابتداء من يوم الخميس وحتى يوم الجمعة في ملعب المباراة.

التعليقات

70 تعليق
  1. كوريا
    1

    جبهتي ياجبهي لا رباع ولا سديس

    العنوان وحده تفجيرررر جبهات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 3:51 م
  2. طلال الظفيري
    2

    فرصة لكهل الأندية للخروج بعائد مادي كبير لكن ماعليه معوضة إن شاء الله ببطولة الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 3:55 م
  3. شعيب النميلات وادي حنيفه!!
    3

    عرفلها البلطان :) هذي حال الانديه الصغيره :-o بس تقعون يسوي دسكاونت على ال??؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 3:55 م
  4. متابع ملكي
    4

    هههههههه ومين قال إن نادي الحلال نادي كبير أصلا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 4:05 م
  5. ooo
    5

    عشان النادي ما كسب اي شيء من جماهيره :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 4:08 م
  6. خالد
    6

    وكانت عدد من الاندية متواضعة الامكانيات قد قررت استغلال المباريات التي تقام على ارضها امام الاندية الجماهيرية ورفع اسعار التذاكر لتحقيق اكبر عائد مادي, وهو ماتسبب في جدل خلال الفترة الماضية.
    قويه بحق نادي كبير كالشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 4:09 م
  7. شبابي شبابي
    7

    من حقه على الاقل – يطلع مصاريف الحكام
    يعني – ام مرعي ام عواجي- سلب النتيجه ولا دخل
    البلطان كروته من ظهر النصر
    عقليه تجاريه لايلام عليها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 4:16 م
  8. العالمي خيال
    8

    وصف الإعلامي الرياضي محمد السياط أي مدرب يقوم بتدريب فريق الهلال بالشخص الذي يمشي على الحبل بين جبلين شاهقين، فقد كتب على صفحته الشخصية على تويتر قائلاً: من يدرب الهلال كمن يمشي على الحبل بين جبلين شاهقين، فإما أن يسقط أو أن يجتاز الحبل ويعبر للمجد، لذا فالمهمة شاقة جداً بل وخطرة.
    لاحول ولاقوة إلابالله .. كيف يقول مثل هذا الكلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 4:24 م
  9. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    9

    بالتوفيق للشباب الراقي للفوز على النادي الترشيحي الصغير صاحب الدفع الرباعي الشهير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 4:33 م
  10. زيكو العرب
    10

    على بالكم ال?? فريق كبير هههههه مكانه دوري ركاء وطارت الجبهة ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 4:36 م
  11. سعودي مسلم
    11

    تعليق / أشكركم ، خبر مبشر ، لو دفعنا الكثير من المال لما وجدنا أحد ينشره ، وهنا نشر ببلاش ، نتائجه ستلوح على أجواء العاصمة بعد المباراه
    خاطرة / سيطول صبرك يا ذا المجد التليد ، وكل سنة وعد و وعيد ، وفي النهاية لا سعد ولا سعيد
    مثل / الصمت حكمة ،،، ومن الشعر كذلك حكمة : ما إن ندمت على سكوتي مرة .. ولقد ندمت على الكلام مرارا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 4:42 م
  12. عبادي من السويد
    12

    ههههههههه ماعندك فلوس ي بلطان والنوفل كمان المعسكر في الطايف خلصت الفلوس بيع اخر جمل عندك عشان كيذا رفعت التذكر حرام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 4:43 م
  13. هلالي والراس عاااالي
    13

    17 سنة انتظار ومسوين عنوان ابو عشرة ريال 8-O

    كيف لو وصلت التذكرة 500 ريال يغمى عليكم قبل المباراة :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 4:57 م
  14. عالمي
    14

    70 ألف نصراوي بيحضرون ” مباراة التتويج ” ، وهاذي فرصة لفريق الشباب للحصول على ” مساعدة مادية ” من النصر وجماهيره الكبيرة . حاضرين يا أبو الوليد ، بنحضر المباراة ، ونساعدكم
    ماديآ !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 5:07 م
  15. 6 بطولات اسيويه
    15

    بطولات الشباب اكثر من بطولات النصر .. حبيت اذكر الي يتناسى :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 5:12 م
  16. Yasser J
    16

    ههههههههههههه هههههه الجبهة طارت وأختفت .. ياعيني عالعنوان .. بالفعل نادي صغير وسيستمر بإذن الله نادي صغير .. مثله مثل الأزرق الصغير المحلي غلطة آسيا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 5:25 م
  17. Sam7
    17

    المواقف تظهر حقيقة الفرق بين الرجال والأنذال :mrgreen:

    يقولون فيه نادي يطلب من لعيبته اللي ما يختارهم المدرب للمباراة التوجه لمدرجات الدرجة الثانية لأجل زيادة الجماهير ، مين يعرف اسمه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 5:27 م
  18. شبيه الفيل
    18

    اتوقع السبب ارتفاع اسعار الكنتاكي وال?? :mrgreen: :-P

    يجب على الاتحاد السعودي وقف هذه المهازل من الاندية الصغيرة مثل 3 نفر 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 5:28 م
  19. عالمي نصراوي
    19

    يا عيال كني شايف البلطان معه كامري تكسي يكد عليهاا

    الرجال طفر
    ههههاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 5:31 م
  20. الملكي الاخضر
    20

    العنوان لوحده…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 6:37 م
  21. شبابي ابها
    21

    انت لما تدفع 30 او حتى 50 عادي اهم شيء تستمتع بتسحيبات خليلي :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 6:59 م
  22. سمسم
    22

    الجميع حاقد على النصر ما ادري ليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 7:16 م
  23. diplo
    23

    الصغير يستمر صغير وطالبين يجلسون علي دكة النصر الشماليه كلها حركات بتوجيه من اللوبي الازيرق لتعكير احتفالات العالمي بس يبطون والفوز انشالله نصراويييييييييييييييييييييييييييي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 7:36 م
  24. said
    24

    أن فازوا مافي مشكل ،،، المشكلة أن كان ، هزيمة :arrow: أو خسارة أفلوس :arrow: . :mrgreen:
    ،،، بس صراحة عرف أبوالوليد :idea: كيف يطلع تكاليف الحكام الأجانب ،،،
    عموماً الحكام الأجانب بيكونو العلامة الفارقة :wink: عن مباراة الدور الأول . 8) أو جاك يبوالوليد ماتريد .
    ،،، اهداء للمشجعين ألي بيزعلون ذيك الليلة
    ،،، خلي أعصابك كول على طول
    ،،، هدي أعصابك يا مشجع لما تنهزم لا توجع خلي ،،،
    ،، معليش الجايات أكثر من الرايحات ،،
    ، الصبر جميل على دوري جميل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 7:46 م
  25. الملكي الاهلاوي
    25

    على اساس ان البروس ــت نادي كبير :mrgreen: !!

    فريق نازل للدرجة الاولى ويسمى نفسه كبير :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 7:51 م
  26. محلي
    26

    العنوان يكفي ..... 9 نفر + 4 طواقي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 7:51 م
  27. شبابي شبابي
    27

    المثل يقول- شي بلاش ربحه بين (باب وفتح) ليه ما يطرقه الشباب
    مو ترددون دائما – عشره نفر (خلاص الجمهور اللي بيحضر يشجع النصر) اذا جلدا مو جلدك جررره على مر الشجر
    بيحضر 20 الف نصراوي يعني 20في 30 تساوي 600 الف ريال
    120 الف للحكام ومثلها شركة صله والباقي مصاريف للنادي
    هي فرصه ويجب استغلالها- يبي للنصر 18 سنه حتى تجي الفرصه (الله يلحقنا ويلحقكم خير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 7:53 م
  28. محايد
    28

    العنوان فيه إسقاط شديد على شيخ الأندية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 8:07 م
  29. خالد الحربي
    29

    الصغير صغير طال الزمن والا قصر
    اصل خالد بن سلطان سحب عليهم
    .....هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 8:15 م
  30. هلالي محايد
    30

    انا هلالي لكن وش الحركه البايخه هذه علشان يشترون ??د يعني

    جمهور النصر حضوره اكثر من جمهور الشباب والهلال والاهلي والاتحاد وقاموا يستغلونهم علشان لا يضحرون

    بكل حياديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 8:16 م
  31. ابو مشاري
    31

    من بعد استقالة خالد بن سلطان من منصبة في وزارة الدفاع طفر الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 8:43 م
  32. ابو علي الحربي
    32

    العنوان مع الاسف اسقاط وسخيف ولايرتقي للحيادية معروف ان تلك الصحيفة تحارب الهلال والشباب عبر اقلام ماجورة مثل هاذ الكاتب لن الفريقين سنوات طوال يحققون البطولات وفريقهم لم يري البطولات الا بعد تدهور الفريقين ونخفاض مستواهم مع الاتحاد عموما عنوان هاذ الكاتب لايهز شعرة من اليث والرد عليه من الملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 8:53 م
  33. ابو القاسم
    33

    ضربة معلم يا بلطان ! كان الله في عون جماهير الفلافل بالشطه – المصيبه لو خسر النصر مع رفع اسعار التذاكر –

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 8:56 م
  34. شبابي مبتعث
    34

    والله ماصغير الا انت واشكالك … افا ي سبورت .. وش علمك …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 8:59 م
  35. الهويه نصراوي
    35

    العنوان كفى ووفا
    لا يصح الا الصحيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 8:59 م
  36. سلمان
    36

    ابشر يا بلطان
    ولو تبي ال?? علينا ما قصرنا عنك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 9:01 م
  37. حليش
    37

    .....ههههههههههههه

    العنوان لوحده طيّر جباه … :mrgreen: :mrgreen:

    ورجع الصغير يتبع خطى الصغار اللي مثله…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 9:17 م
  38. نصراوي فحل
    38

    تعليق رقم 9 و21 /

    رقم 9 لا غرابة على كلامك لان طاقيتك ضيقة وكلامك على قد عقلك ومن شخص صغير يشجع نادي اصغر ومشبووه

    رقم21 اخيرا ظهر مشجع في ابها وين كانك مندس ياشايع ياحليلك شكل لا فاز فريق ال?? تطلع الرياض تحتفل معهم في النادي وتاكل من الكيكة الصغيرة الي تكفي جمهوركم بالادارة بالاعبين

    عمومإ عمكم العالمي رجع وقاعد يهين انديتكم وانتوا تشوفون وما معكم الا الحسرة انتوا والطواقي

    العالمي مصدر رزق للاندية فديت من قال انا نصر اوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 9:36 م
  39. نصراوي الخبراء
    39

    وهو بالفعل الشباب من الاندية الصغيرة مع المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 9:47 م
  40. الدوري هو المقياس للكبار
    40

    اللي يقول الشباب أكثر بطولات من النصر ههههههههههههههههههه
    النصر أكثر تحقيقا للدوري السعودي 14 بطولة
    وشيء معروف حتى دوليا أن الفرق يقاس حجمها من خلال بطولة الدوري
    أما عندنا يتم حساب حتى بطولات ترفيهية (مثل كأس المؤسس والسوبر المصري والارهاب وغيرها كثير)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 9:51 م
  41. إحساس نصر أوي عالمي
    41

    أمكن ال?? غالي :-o :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 10:21 م
  42. محب النصر
    42

    اكثر مايضحكنى فى التعليقات مدعى نفسه الملكى مدعى الحقيقه والحقيقى هو الاهلى فعلا التعصب عامل عمايله فيك وخاصه بعد عودة فارس نجد الى مكانه الطبيعى وعلى العموم اقول الله يوفق الاتحاد والشباب والهلال فى الاسيويه والله يوفق نصرنا فى الحصول على اللقب الغالى وقولو اللى تقولوه دفع رباعى خماسى امامى المهم من حصل شى يستاهله وليتباكى المتباكون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 10:41 م
  43. رائد الخليج
    43

    جمهور البرسيدت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 10:42 م
  44. فيصل العالمي
    44

    نادي الحلال وال?? لو طلب من بن تركي مصاريف او سد حاجة نادية مابيقصر كحيلان
    احب اقول انه لو رفع التذكرة الى 100 بيحضرون العالميين
    هذا جمهور الشمس والشمس م..
    ?? ام المذله .. صاروا يشجعون الاتحاد اللي قالوا عليه نيجيريا تغطى بغربال
    واحب اقول لل?????ين همتكم في تشجيع ال?? اللي دق خشمكم ى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 10:59 م
  45. محايد
    45

    الخبر إستفزازي

    الشباب اعلن رفع اسعار التذاكر قبل شهر

    وطبق في مباراة الهلال وجميع المباريات

    لكن تعودنا من صحفي النصر

    اللعب الإستفزاز لكل ماهو شبابي

    لكن بنقول لهم

    سنشخمط فيكم على طريقة خليلي

    سحقا لمحررين لا يعرفون من المهنية إلا إسمها

    تعصب يقودها لاغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 11:09 م
  46. عالمي اسياء وزعيمها
    46

    الشحادة طبع بنوعية من الناس حتى لو ربنا اعطاه يظل يشحد وهو الهتر قليل المرؤة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 11:16 م
  47. عالمي اسياء وزعيمها
    47

    نسيت اقول اقتاتوا على موائد العالمي يامدعين الغتى هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 11:17 م
  48. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    48

    اكيييد يبون بـرووست حراااق :mrgreen:
    الميزانيه خلصت :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 11:45 م
  49. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    49

    منصور تعليق 9 ,15مالومك عدد بطولات فريقكفي الفيفا 19 بطوله مصيف خطوط السعودي المصري شالوها طيور شلوى.لكن اللي اشوفه انك تقرأ كثيرجريدة الفقيره وديناصوراتها.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 11:45 م
  50. اتحادي محايد
    50

    من قلة الادب الاعلاميه وصف انديه مثل الاتفاق والفتح ونجران وغيرها بأنها انديه صغيره واجحاف وعدم تقدير لأنديه عريقه
    شكراً ايتها الصحيفه على هذا الاحترام !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 11:56 م
  51. رياضي مخضرم
    51

    تعليق رقم 32
    انت آيه في الغباء وعذر البليد مسح السبوره
    لو كان الهلال متصدر ماقلت الكلام هذا لان الشباب والاتحاد منخفض مستوه
    طيب لمى كان الهلال والاتحاد يتنافسون على الدوري لوحدهم خمس مواسم متتاليه او ست مواسم
    ماقلتو ان الهلال او الاتحاد اخذ الدوري لان النصر والشباب والاهلي انخفض مستواهم
    كوني غيري سئ ماهو مشكلتي كفريق متصدر
    ولا عذرك هذا رح يقال كل سنه لانه كل سنه هناك فرق تنافس على الدوري وهناك فرق تخفق
    لكن جبنكم يجعلكم لاتقولون الحقيقه وهي ان النصر افضل فريق هذا الموسم
    والقافله تسير……………وال.. تنبح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 12:06 ص
  52. ابو عبدالله
    52

    وإذا كان ذكي بعد لا يقسم المدرجات
    يجيب كرسيين عند دكة الاحتياط ويجلس الجمهور الشبابي عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 12:12 ص
  53. محمد مانع
    53

    هذي نهاية تقشفك يا بلطان
    ضيعت النادي
    حسبي الله ونعم الوكيل
    ياخي اطلع ما نبغاك
    اصلا من يوم صرت ضد العالمي والملكي وايدك في ايد الهلال غسلت ايدي منك
    بس ايش ذنبي اني عاشق لليث
    تكفي يا سمو الامير خالد بن سلطان
    حط حد للبلطان ضيع النادي وجالس يلعب بكيفه ولا احد يحاسبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 12:39 ص
  54. أبوعوف شبابي
    54

    قالو أيش جماهير لمبة كوع يتبرعو علينا المفروض 40
    أتمنى الهلال يتعادلوا مع الشعلة ويفوز الشباب
    وتأخذو الدوري منهزمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 1:18 ص
  55. صلبوخ مسحب حراق زيادة ثوم
    55

    وهل عمركم سمعتم ان الكوشة ببلاش :lol:
    هههههههههه
    :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 1:40 ص
  56. شبااابي
    56

    هذا وانتم صحافه وتوكم تدورن انه الشباب رفع التذاكر يا حبيبي رفعها قبل شهر هههههههههههه وراح يفوز الشباب و اذكركم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 1:54 ص
  57. أهــــلاوي مـــلــــكــــي
    57

    المباراة في الرياض ولا في صلبوووخ
    هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 2:56 ص
  58. عالمي قديم
    58

    ههههههه والله يابلطان تحطها 30 ولا 50 ماتفرق وفرصة للفرق الصغيره تحسن دخلها في مباريات الملوك وخاصة انك بتقابل فريق يشجعة 10 مليون سعودي غير الاشقاء العرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 5:14 ص
  59. الاخضر الاهلاوي
    59

    يا حسرة كم بيحضر هنا السؤال :mrgreen:
    واحد مسحب وكثر الثوم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 8:12 ص
  60. نغم الشباب
    60

    لله درك ياشباب اشغلتهم بكل مافيك وكل مالديك حتى اصبحو يفترون عليك
    ادعو الله بالشفاء العاجل لكاتب المقال ولمن يقف في صفه من الوان صفراء وخضراء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 8:46 ص
  61. كاتم الاحزان
    61

    الفوزشبابي ان شاء الله باالتوفيق لليث الابيض ياجماهير الملاعب صفقو له* :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 9:29 ص
  62. الملكي صح
    62

    أكيد البرست غالى بعد طرد لأعماله ورجال طفرقال تنفعنا العشرة الزيادة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 10:21 ص
  63. اهلاوي خاص
    63

    السؤال المهم .. من متى كانوا كبار اصلاً هم ؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 11:13 ص
  64. مشجع سعودي
    64

    من حق نادي الشباب الحصول على العائد المادي الممتاز لفريقه .. واخشى ما اخشاه ان يكون هذا المبلغ في

    حساب الرئيس الذي باع افضل اللعيبة قبل الرحيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 11:20 ص
  65. محبوب عطيف
    65

    هههههههههه ياكرهم للشباب اضرب يابطل من حديد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 1:17 م
  66. نصراوي
    66

    يلا يا شباب التبرع الله الله ب تبرع :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink:
    ليش مستحين عاااااااااادي اطلب منا نعطيك الشباب اخونا الصغير لازم نتبرع 8)
    عليهم بس بي حلال اطلب مو تغش وترفع الاسعار
    بصراحه عقب عملت الشباب هذي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    صراااااااااحه محد رح يستفيد غيركم يا الشباب

    كيان مثل هذا له جمهور لايمكن احصاءه
    يا انه من الثنتين
    1- <محاولة تعطيل جمهور يحطم المنافس نفسين
    او
    2-فلوس ر
    والله اعلم ما في النفوس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 7:00 م
  67. شيخ النوادي
    67

    ياشباب حنا اخوان قبل كل شي ايش يعني لو رفعت اسعار التذاكر وثاني شي البلطان ماهو في حاجه فلوس واتمنى من فريق النصر الموسم الجاي يحجز المركز الثامن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 3:57 ص
  68. الشباب قاهرهم
    68

    ماصغير إلا عقل كاتب العنوان

    * يبدو أن كلام الشيخ خالد البلطان قبل مواسم خالد في رؤوسهم ومازال قاهرهم ومؤثر على عقلياتهم الصغيرة ، وغرق الغرقان أكثر
    الكبير كبير وشيخ الأندية مايحتاج شهادة من أحد.
    وسرى الليل يابو ٦

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 4:58 ص
  69. شبابي
    69

    فعلا انكم ??????ه
    ماتقدرون تدفعو 10 ريال زيادة
    :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 12:38 م
  70. نصراوي
    70

    ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
    حنا ندفع 100000000بس السوال ليش ترفعون سعره :wink:
    لا تضيع السالفه :wink:
    حنا نطقطق عليكم بس رفعتو10ريال
    :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
    مسخره ههههههههههههههههههههههه .....هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 11:56 م
106