إعلان حكام الجولة 29 لدوري «ركاء»

لوقو ركاءأعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم قضاة مواجهات الجولة 29 قبل الأخيرة لدوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم والتي ستقام جميعاً في وقت موحد «8.40 مساء» من يوم السبت القادم 28/5/1435هـ، وجاءت التكاليف على النحوالتالي:*ـ حطين مع هجر في جازان، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه يحيى آل معتق، عبدالرحمن منصور، وعبدالرحمن السلطان «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النعمي «مقيما

ـ الجيل مع الأنصار في الأحساء، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن الأحمري، ويعاونه محمد الشهري، فيصل القحطاني، وشكري الحنفوش «رابعاً»، والدولي السابق فهد الملحم «مقيماً».
ـ الرياض مع الكوكب في الرياض، يقودها الحكم أحمد الرميخاني، ويعاونه محمد الخضيري، محمد ذايد، ويحيى القرني «رابعاً»، والدولي السابق علي المطلق «رابعاً».

ـ أحد مع الخليج في المدينة المنورة، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، ياسر السلطان، وسلطان الحربي «رابعاً»، والدولي السابق محمد الشريف «مقيماً».

ـ الوحدة مع أبها في مكة المكرمة، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي، ويعاونه عبدالله معافا، محمد الغامدي، وحسين أبو شاهين «رابعاً»، والدولي السابق حسين المغامسي «مقيماً».

ـ الباطن مع الطائي في حفر الباطن، يقودها الحكم نايف المريخي، ويعاونه حسن الأسمري، بدر الخيبري، وبدر العنزي «رابعاً»، والدولي السابق محمد النوفل «مقيماً».

ـ القادسية مع الحزم في الخبر، يقودها الحكم فيصل البلوي، ويعاونه زياد المنصور، ماجد الناصر، ونعيم بالطيور «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله الخالدي «مقيماً».

ـ الوطني مع الدرعية في تبوك، يقودها الحكم بندر نهاري، ويعاونه طارق الزهراني، عيسى خيبري، وفيحان السهلي «رابعاً»، والدولي السابق فايز الكابلي «مقيماً».

التعليقات

1 تعليق
  1. بوعبدالله
    1

    ههههه ياهجر ماله داعي مشوار لجيزان مدري نجران
    تعب و قلق و و ههه امزح المهم ترجعون بالسلامه

    – وبالتوفيق للجيل و الخليج

    اجل الوحده. بيتاهل. خخخخ
    والرياض مرشح. هههههه
    – اقول بس خلو الاعلام ينفعكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 6:41 م
105