تعادل ميلبورن فيكتوري وجيونبوك موتورز وأولسان يواصل انتصاراته بدوري أبطال آسيا

2295811_FULL-LND

تعادل ميلبورن فيكتوري الأسترالي وجيونبوك موتورز الكوري الجنوبي 2-2 الأربعاء في ميلبورن ضمن منافسات المجموعة السابعة من دوري أبطال آسيا.

وسجل أنسيل (31) وبارباروسيس (82) هدفي ميلبورن، والكوري لي دونج جووك (76 و79) هدفي جيونبوك.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل يوكوهاما أف مارينوس الياباني مع جوانجزهو إيفرجراندي الصيني حامل اللقب 1-1.

سجل للأول هاناتو (21)، وللثاني أليساندرو ديامانتي (38).

وواصل أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مسلسل انتصاراته في مسابقة دوري أبطال آسيا وذلك بعد تغلبه على ضيفه كوازاكي فرونتالي الياباني 2-0 الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة.

وكان أولسان استهل عودته إلى المسابقة القارية الأم التي غاب عنها منذ 2012، بالفوز على مضيفه ويسترن سيدني واندررز الأسترالي 3-1، ثم حقق اليوم على أرضه فوزه الثاني بفضل هدفين متأخرين من البديل يو جون سو في الدقيقة 85 وكيم شين ووك في الوقت بدل الضائع.

وهذا الفوز الحادي عشر على التوالي للفريق الكوري في المسابقة، أي منذ فوزه على بريسباين رور الأسترالي (2-1) في الجولة الرابعة من دور المجموعات لموسم 2012 حين واصل طريقه حتى الفوز باللقب على حساب الأهلي السعودي (3-0).

كما أنه حافظ على سجله الخالي من الهزائم في المسابقة للمباراة الرابعة عشرة على التوالي، وتحديداً منذ خسارته أمام فريق أسترالي آخر هو نيوكاسل يونايتد جيتس (0-1 على أرضه) في 20 مايو/أيار 2009 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات حيث انتهى مشواره حينها.

في المقابل، مني كوازاكي فرونتالي بهزيمته الأولى بعد أن استهل مشواره بالفوز على جويجو رينهي الصيني (1-0) الذي مني اليوم بهزيمته الثانية بسقوطه على أرضه أمام ويسترن سيدني بهدف سجله مارك بريدج (9).

2295959_FULL-LND

108