“فنية المحترفين” تناقش موعد قرعة الخليج العربي وكأس المحترفين

Technical committee meeting

ناقشت اللجنة الفنية في لجنة دوري المحترفين في اجتماعها الدوري (السابع) الذي عقد في مقر اتحاد كرة القدم الإماراتي بالخوانيج في دبي، موعد حفل قرعة بطولتي دوري الخليج العربي وكأس المحترفين للموسم المقبل 2014-2015، على أن يكون خلال النصف الأول من شهر يوليو المقبل.

وترأس الاجتماع سعادة عبد الله ناصر الجنيبي عضو المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين ورئيس اللجنة الفنية، بحضور سعادة محمد سعيد النعيمي عضو المكتب التنفيذي ونائب رئيس اللجنة الفنية، وأعضاء اللجنة ناصر عبد الله – منصور عبد الله – حسن طالب – عبد الحميد المستكي – وعبد الرحمن الحداد، إضافة إلى السيد كولن سميث المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، وميشيل تشاي مدير الإدارة الفنية والمسابقات، وطه عزت مدير أول القسم الفني.

 وتم اعتماد محضر الاجتماع السابق، كما اعتمدت غرامات ضبط الجودة الخاصة بالجولة السابعة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس المحترفين، وكذلك موعد نصف نهائي مباراتي البطولة والملاعب التي ستقام عليها.

هذا وتمت مناقشة حفل جوائز الموسم الرياضي الحالي، الذي سيقام نهاية الموسم وتحديداً شهر مايو القادم، والطريقة التي ستتبع لاختيار اللاعبين المرشحين لمختلف الجوائز، هذا وسيتم تشكيل لجنة فنية من أعضاء اللجنة الفنية لاختيار القائمة الأولية للفئات المرشحة للفوز بالجوائز.

112