تقرير: كنو رئة الاتفاق وعازف القيثارة الجديد

محمد كنو

عرف فريق الاتفاق ومنذ عهود طويلة مضت بانه المصنع الذي يفرخ النجوم الذين ينثرون الفرح بين جنبات المدرجات في نفوس الجماهير الذواقه التي تعشق الفن الكروي الرفيع ايا كان مصدره.

ولعل المتابع لمسيرة الاتفاق منذ اكثر من رحلة ربع قرن من عمر الزمان يلاحظ وبلا كبير عناء بان فريق الكرة بنادي الاتفاق قد قدم للكرة السعودية العديد من الوجوه الواعدة التي طرزت جيد الكرة السعودية وساهمت في العديد من الانجازات التي حققتها الكرة السعوديه على كل الاصعده اقليميا وقاريا وعالميا.

حيث جبل هذا النادي القيادي على تفريخ النجوم الواعده من موسم الى اخر فقد تخرج باخشوين اخوان عمر وصلاح وصالح خليفة وعيسى خليفة وسلمان حمدان وسعدون حمود وزكي الصالح وسامي جاسم والشبح سعدون حمود وعادل الصالح وعبد الله الصالح وفؤاد المقهوي ومبارك الدوسري ومروان الشيحه وجمال محمد وجمال الرويشد ودرويش البلوشي.

كل هذا الجيل من النجوم الافذاذ تخرج من مدرسة الاتفاق وتدرجوا في مراحله السنية ناشئين وشباب حتى وصلوا الى الفريق الاول والمنتخبات الوطنية وتبعهم جيل سياف البيشي وظافر البيشي وحسين النجعي ووليد الرجا وفيصل سويد الخالدي وبدر رافع وياسر الهزيم وغيرهم من النجوم.

وهاهو الاتفاق يواصل مسيرته في تقديم النجوم الواعده حيث قدم احمد عكاش وحسن كادش وخالد العبود وخالد الحامضي ومبارك وجدي وعلي الزقعان واخيرا نجمه الموهوب محمد كنو عازف القيثارة الماهر الذي يمسك بعصا المايسترو في وسط الملعب ليعزف بها اعذب الالحان فيدمي اكف الجماهير بالتصفيق اعجابا به وبموهبته الخلاقة التي حباه الله بها.

وبات كنو يشكل رقم هام في خارطة الفريق الاتفاقي لايمكن تخطيه وهو يساهم بجهد المقل في كل انتصارات الاتفاق التي يحققها في دوري جميل ومسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين مؤكدا ولكل ذي عين بصيرة بانه امتداد طبيعي لكل جيل العباقرة في نادي الاتفاق العتيد وهو وبلاشك سيكون اضافة حقيقية لمنتخبات الوطن بشتى مسمياتها والخوف كل الخوف هو ان تتلقفه عيون الاندية الكبرى ويعملوا على الاستفادة من جهوده على نحو ماحدث مع المبدع يحى الشهري الذي انتقل لفريق النصر باكبر صفقة محلية للاعب سعودي.

والاتفاق دون شك يحتاج لخدمات هذا اللاعب لعدة سنوات لكي يساهم بموهبته الفذه في قيادته الى منصات التتويج واعادة امجاد فارس الدهناء التليدة كاول فريق يعود بالكؤوس المحمولة جوا.

ولكنو اللاعب الموهوب حتى النخاع نقول اهتم بموهبتك واعمل على تطويرها والمحافظة عليها والبعد عن كل الموبقات التي من الممكن ان تؤثر سلبا على مسيرتك الكروية واهمها السهر والشللية واصدقاء السوء وثق تماما بانك وفي القريب العاجل يمكنك ان تصل الى مرحلة الاحتراف الخارجي لانك تمتلك كل ادواته من حيث النبوغ الكروي والموهبة الخلاقة والاستعداد الفطري والبدني وان كان هنالك مايجب ان نشير اليه في نهاية هذا التقرير فهو ان نقول لك ابتعد عن النرفزة والعصبية لانها لاتليق بلاعب موهوب مثلك فانت وكما نشاهدك في عدد من المباريات تبدو اكثر حدة وانفعالا مع قرارات الحكام كما انك تلعب بخشونة زائدة في بعض المرات وهو امر لايتفق مع لاعب موهوب مثلك يجب ان يحصر كل تفكيره في تقديم المتعه ونثر الابداع ومساندة فريقه وقيادته الى الفوز وحصد النقاطونستطيع ان نقول بان حواء الاتفاقية لاتقف عن الانجاب وجعبتها حبلى بالروائع ولازلنا ننتظر منها الكثير لتدعيم مسيرة الكرة السعوديه ورفع شانها وعودتها الى سيادة القارة الاسيوية الشاسعة المترامية الاطراف.

التعليقات

10 تعليقات
  1. زمن المونديالي
    1

    هذا اﻻعب يذكرني ياياتوريه ﻻعب السيتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2014 الساعة : 1:28 م
  2. شبابي جلاااد
    2

    موفق ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2014 الساعة : 2:45 م
  3. لن تسير وحيد في شعيب النميلات
    3

    طيب اذا كانو الذين ذكرتهم نجوم اذن لماذا يقبع الاتفاق في مؤخرة الترتيب ويصارع على الهبوط اعتقد انا محمد كنو هو الوحيد الذي يمكن ان نقول له مستقبل اما الباقي فهم كمبارس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2014 الساعة : 3:19 م
  4. زمن المونديالي
    4

    اتمنى من البلوي التعاقد مع كنوو هدا اﻻعب له مستقبل ويلعب محور وصانع لعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2014 الساعة : 3:24 م
  5. نصر نت
    5

    أكيد وكيله غرم مسوي له دعاية على شكل تقرير وربي شفناه البارح ما سوا ولا شي مغير يقوم ويطيح كالذي يتخبطه ….. من المس

    غرم الكارثة القادمة على الأندية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2014 الساعة : 4:39 م
  6. الملكي الاهلاوي
    6

    لاعب مميز ، وهذا اللاعب الشاب الوحيد الي لفت انتباهي هذا الموسم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2014 الساعة : 8:13 م
  7. حامد الكل
    7

    يستحق كنو بعد خمس سنواتب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2014 الساعة : 9:15 م
  8. ابو احمد
    8

    هذا الاعب يحتاجة العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2014 الساعة : 1:04 م
  9. NOoOoOR_ALDNIA
    9

    اللوح اللي كاتب يتخبط وش يحس فيه
    دعسك انت وفريقك الله يوفقك ياكنو
    رجعتني للملعب بالفن والابداع واصل يابطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2014 الساعة : 2:07 م
  10. NOoOoOR_ALDNIA
    10

    اللي يقول العالمي مدري الحالمي
    خلك في ابرا حقكم المنفوخ اعلامياً اشبعوا فيه
    هذا ممنوع اللمس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2014 الساعة : 11:06 ص
102