مواقع التواصل الاجتماعي تسرب قميص مانشستر يونايتد الجديد

فنيلة ميلانأثارت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على شبكة الإنترنت ضجة كبيرة لدى محبي الكرة الإنجليزية، بعدما سربت صورة لقميص فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد، والذي سيرتديه مع مطلع الموسم المقبل 2015/2014.

وتساءلت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “هل هذا هو قميص مانشستر يونايتد الجديد؟”، ونشرت العديد من الصور التي سربتها مواقع التواصل الاجتماعي، عبارة عن قميص أحمر، يتدلى من ياقته شريط أسود، إضافة إلى أقلام سوداء على أكتافه، ويوجد على صدر القميص شعار شركة “شيفروليه” للسيارات.

ولم تؤكد الصحيفة الإنجليزية أن هذه الصور هي الخاصة بقميص مانشستر يونايتد الجديد، رغم أن إدارة “الشياطين الحمر”، وقعت في يوليو 2012 عقد رعاية لقميص الفريق مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، على أن يظهر شعار الشركة على صدر القميص مع بداية الموسم المقبل، علمًا بأن الراعي الحالي لقميص “المانيو” هو شركة التأمين البريطانية “إيه أون” منذ عام 2010.

وأضافت “ديلي ميل” أن إدارة مانشستر يونايتد تبحث أيضًا خلال الفترة القادمة تعظيم الموارد المالية للنادي، وتستعد للدخول في مفاوضات مع شركة “نايكي” الأمريكية لتجديد عقد ملابس الفريق الممتد منذ 13 عامًا، وينتهي بنهاية الموسم المقبل، إلا أن مسئولي التسويق بالنادي الإنجليزي يدرسون خلال الأشهر الستة القادمة أفضل العروض المقدمة لاختيار الأنسب.

وتواجه عائلة “جلازر” الأمريكية المالكة لأسهم النادي صعوبات عديدة في تجديد عقود الرعاية، بسبب النتائج المحبطة لحامل لقب الدوري الإنجليزي، وتراجعه إلى المركز السابع في جدول “البريميير ليج” بعد مرور 28 جولة، إضافة إلى فقدانه لقبي كأس الاتحاد وكأس رابطة الأندية المحترفة “كابيتال وان”، وبات مهددًا بالخروج من دوري أبطال أوروبا بعد السقوط بهدفين دون رد أمام أولمبياكوس باليونان في ذهاب دور ال16.

110