النهضة يواصل إعداده لمواجهة الإتحاد في مكة

الشهيل يستقبل أعضاء مجلس إدارة إتحاد القدم و الأمير نواف بن محمد – صور

IMG_7028أستقبل معالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل رئيس مجلس إدارة نادي النهضة بالدمام في استراحته بالدمام ظهر أمس الثلاثاء ، أعضاء إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ، تقدمهم أحمد عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي وزملاءه أعضاء الاتحاد ، وتواجد الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى بجانب أعضاء الاتحاد ، ورحب الشهيل في البداية برئيس الاتحاد أحمد عيد والأمير نواف بن محمد وأعضاء الاتحاد ، مؤكداً مدى سعادته وفرحته بتواجدهم ، ثم تجاذب الجميع أطراف الحديث عن الرياضة وشجونها ولم تخلو الجلسة من التطرق للمنتخب السعودي ومواجهته مساء أمس أمام منتخب أندونيسيا ، وأضفى تواجد الأمير نواف بن محمد المزيد من المرح بين
الحضور حين سرد لهم العديد من القصص والرويات والذكريات الجميلة ،
وتناول الجميع مأدبة الغداء على شرف الشيخ فيصل الشهيل . وودعهم بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتقدير .
وعلى صعيد آخر وقع أختيار شركة الجبر ( هاير ) على هدف اللاعب محمد الداهي الثالث في مرمى الشباب في الجولة الثالثة والعشرون ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين كأجمل هدف في الجولة . وستقوم اللجنة المختصة باختيار اللاعبين بزيارة النادي لتسليم جائزة اللاعب وهي عبارة عن تلفزيون بلازما ( هاير ) 46 بوصة .
من جهته أعرب اللاعب محمد الداهي عن سعادته باختيار هدفه الثالث كأجمل هدف في الجولة ، مؤكداً أن هذا الاختيار سيكون مُحفزاً له من أجل بذل مجهود مُضاعف للوصول إلى أمنيته بأرتداء شعار المنتخب السعودي الأول وتمثيله في العديد من البطولات .
وفي ذات السياق واصل الفريق الكروي الأول استعداده لمواجهة الاتحاد في مكة المكرمة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الشرائع في دور 16 ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. وانطلق المران بالتركيز على الجوانب التكتيكية والتي استحوذت على النصيب الأكبر من زمن الحصة التدريبية .
وسيتواجد رئيس مجلس إدارة النادي في مران اليوم لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم قبل مواجهة فريق الاتحاد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .

IMG_7052 IMG_7020 IMG_7006 _MG_6918

التعليقات

2 تعليقان
  1. ...حلم الهلال العالمية...
    1

    وقد تم الاتفاق بين السوسة وعضو الشرف(معالي!!) الشهيل لاتخام شباك فريقة باكبر عدد من الاهداف واعادة الفلم الهندي الشهير امام رائد التردي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مارس, 2014 الساعة : 9:23 م
  2. nasser
    2

    يعني نقدر نقول أن فرق الدوري السعودي ستصبح 16
    فريقاً
    مبروووك بقاء نادي النهضة في دوري عبداللطيف جميل الموسم المقبل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مارس, 2014 الساعة : 9:24 م
101