الزويهري يدعم المجموعة بحافلتين لنقل الجماهير لحائل

تدريبات الوحدة ‫(102826638)‬ ‫‬

قـدمَ عضو مجلس الإدارة و المشـرف العام على كرة القـدم الأسـتاذ “مساعد الزويهري” حافلتـين لنقل الجماهير الوحْـداوية إلى مدينة حـائل للوقـوف مع الفرسـان ودعـمِهم معـنوياً ، وذلك بعد مطالبات المجموعة بوجـوب الدعـم الجماهـيري المهم والمُسـانِد لفـرقة الفـرسان في آخـر خمـس جـولات مصـيرية.

وتُقـدِر “مجْموعة مُدرج الوحْـدة التاريخي” هذا الدعـم غير المسـتغرب وهذهِ الثِقـة من المشـرف العام “أبو هـليل” الذي أخـتار المجْموعة لتتحـمل مشـقة الإشـراف والتعـبئة والتوجيـه ذهـاباً وإيـاباً . وقد أشـاد المشـرف العام بالأدوار والجهـود المبذولة والملموسـة المُقـدمة من المجموعة الجماهيرية.

وتُهـيب المجْموعة بكل الوحْـداويين المتواجدين قريباً من منطـقة حـائل بالتوجُه لاسـتادها الرياضي خـلف رابطة المشـجعين وتقـديم الدعـم المعـنوي الكبير الذي يحتاجه الفـريق الأحـمر في مهـمتهِ الأصعـب . داعـين المولى بالتوفيـق لمُمـثلي النـادي العـريق والعـودة لأم القـرى بالنقـطة رقم 46 بمشيئة الله تعالى.

وللتواصُـل بشـأن الصعـود للحافـلات نأمل الاتصال على المسـؤول الخاص بعـملية تصعـيد الحافـلات “مصـطفى المغـربي” على الرقم : 0544745433.

 

110