الاتفاق يُغلق التدريبات واندوني يكثف التحضيرات الفنية

الاتفاق3

ادى الفريق الكروي بنادي الاتفاق مساء اليوم الثلاثاء تدريب مغلق على الملعب الرئيسي بالنادي طبق من خلاله المدرب اندوني عدد من الجمل الفنية التكتيكية المتنوعة واشتملت التدريبات على بعض الجمل التكتيكية التي فرضها المدرب اندوني .

وكان المدرب قد قسم اللاعبين الى ثلاثة مجموعات طبقت كل مجموعه عدد من الطرق الفنية التي رسمها المدرب اعقبتها مناورة على باب واحد بحارس واحد ومن ثم ادى اللاعبين مناورة مفتوحه على ثلاثة ابواب بثلاثة حراس على منتصف الملعب طبق من خلالها المدرب اندوني عدد من الطرق الفنية التكتيكية .

وبعد نهاية المران اخضع المدرب اندوني اللاعبين الى تدريبات لياقية لتفكيك العضلات وطرد الارهاق الذي تعرضوا له في التدريبات . الى ذلك يؤدي الفريق يوم غدا الاربعاء تدريبه الرئيسي لمباراة الفتح القادمة عند الساعة السادسة مساء وسيكون التدريب مغلق ايضا فيما تغير موعد سفر الفريق الى محافظة الاحساء .

حيث تقرر ان يتدرب الفريق عصرا يوم الخميس في ملعب النادي ومن ثم تتحرك بعثة الفريق الى محافظة الاحساء بعد نهاية التدريب الختامي في النادي على ان يخضع اللاعبين في محافظة الاحساء الى الراحة التامة حتى موعد المباراة مساء الجمعة القادم . وشهدت التدريبات حضور اداري كبير تقدمه الرئيس عبد العزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني وعضو المجلس محمد الصدعان وعضو المجلس سعود الفارس ومدير الاحتراف وشئون اللاعبين خالد الحوار والشيخ بندر العتيبي .

وأبدى الكابتن حمد الحمد جاهزيته وزملائه للمواجهة المهمة في كاس خادم الحرمين الشريفين امام مستضيفهم فريق الفتح مشيرا الى ان الفتح كان قد سجل تفوقه عليهم في هذه المسابقة نسبة لبعض الظروف التي كنا نمر بها وسنسعى جاهدين في هذا اللقاء من اجل تسديد الفواتير القديمة امام الفتح والتاهل على حسابه الى مرحلة الدور ربع النهائي واشار حمد الى ان نتائج الاتفاق قد بدت تتحسن تدريجيا ونحن تواقين الى اسعاد جماهير الاتفاق بفوز قوي امام فريق الفتح يكون فيه دافع كبير للقادم من المبارياتمؤكدا بان الفوز يحتاج الى جهد كبير وتعاون وثيق من كل اللاعبين وهو ديدننا في هذا اللقاء .

ومن جانبه عبر النجم حسن كادش اللاعب المتطورعن استعدادهم لهذه المواجهة التي قال بانها ستفتح الطريق الى المراحل المهمة في البطولة وشدد كادش على انهم يلعبون مباراة كبيرة تحتاج الى البذل والجهد واحترام المنافس واشار الى ان الاصرار والعزيمة التي يلمحها في نفوس زملائه تجعله على ثقة من انهم سيقدمون مباراة تليق باسم الاتفاق وتساهم في بلوغه الدور الثاني من المسابقة وحول جزئية اللعب خارج الارض قال كادش بان ذلك لم يعد له وجود في قاموس كرة القدم فكم من فوز حققناه خارج الارض بعيدا عن اعين الجماهير مشددا على ان جماهير الاتفاق ستكون حاضرة في ملعب المباراة لتعطي الجرعة المعنوية المطلوبة للاعبين وصولا الى الفوز الذي هو هاجسنا الاوحد من هذه المباراة التي لاتقبل القسمة على اثنين .

104