تسمية حكام الجولة 26 لدوري ركاء

صافرة حكمأعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة 26 لدوري «ركاء» للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، والتي ستقام يومي الخميس والجمعة القادمين، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

* الخميس 5/5/1435هـ:

ـ هجر مع أحد في الأحساء، «3.40 عصراً»، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي محمد العبكري، خلف زيد، وقاسم المحمد علي «رابعاً»، والدولي السابق حسين الحساوي «مقيماً».

ـ الكوكب مع الوطني في الخرج، «4 عصراً»، يقودها الحكم محمد القرني، ويعاونه أحمد القرني، إبراهيم باقر، وخالد صلوي «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النفيسة «مقيماً».

ـ الأنصار مع القادسية في المدينة المنورة، «4.30 عصراً»، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه فيصل القحطاني، حسن الأسمري، وخالد السناني «رابعاً»، والدولي السابق عويضة منصور «مقيماً».

ـ الرياض مع الدرعية في الرياض، «4 عصراً»، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه ماجد سرور، محمد الغامدي، وفهد النواف «رابعاً»، والدولي السابق معجب الدوسري «مقيماً».

* الجمعة 6/5/1435هـ:

ـ الطائي مع الوحدة في حائل، «4.15 عصراً»، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه عبدالله معافا، حزام العمري، وسلمان العنزي «رابعاً»، والدولي السابق حسين المغامسي «مقيماً».

ـ الباطن مع أبها في حفر الباطن، «3.40 عصراً»، يقودها الحكم أحمد الرميخاني، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، ياسر السلطان، وبندر السعلو «رابعاً»، والدولي السابق يوسف العقيلي «مقيماً».

ـ الجيل مع الحزم في الأحساء، «3.40 عصراً»، يقودها الحكم فيحان السهلي، ويعاونه علي بدوي، طارق الزهراني، وحيدر الشريد «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرزاق المقهوي «مقيماً».

ـ حطين مع الخليج في جازان، «4.15 عصراً»، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه هشام الرفاعي، محمد العرمطي، وعبدالرحمن السلطان «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النعمي «رابعاً».

التعليقات

1 تعليق
  1. ابطال ركاء
    1

    بالتوفيق لهجر
    بالتوفيق. لطائي
    بالتوفيق للجيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 4:27 م
112