رئيس القادسية : دوري ركاء والصعود أهم لدينا من مباراة الهلال

image

طبعت ادارة القادسية ١١ الف تذكرة وستتولى احد الشركات الخاصة توزيعها في بوبات ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام

وكانت ادارة القادسية قد حددت أسعار التذاكر عل النحو التالي

500 ريال للمقصورة

و300 ريال للمنصة

و100 ريال للممتازة

و30 ريالاً للدرجة الأولى الموحدة.

الهاجري .. الهلال صعب ولكن لاعبينا لديهم ما يقدمونه

أكد رئيس نادي القادسيه معدي الهاجري أن مباراه الفريق مع الهلال مهمه وصعبه على فريق القادسية ولكن أجزم أن لاعبينا لديهم ما يقدمونه وسوف يكونون نجوم كعادتهم في أرض الميدان وأضاف أعود وأكرر دوري ركاء لدينا هوالأهم ولن تشغلنا هذه المباراة عن مشوار الصعود الى دوري جميل الموسم المقبل.

وقال الهاجري ان اللاعبين مطالبين بتقديم مستوى يليق بإسم نادي القادسيه في هذه المباراه وعكس صوره جيده عن الفريق وهذا هو المطلوب في مثل هذه المباريات الكبيره.

واضاف الهاجري اتمنى ان تخرج المباراه بصوره رائعه ومشرفه بإذن الله. وختم ” المهم أن يستمتع جمهور الفريقين بمباراة تليق بمستوى وتاريخ وعراق القادسية والهلال ”

باخشوين .. سنظهر بصورة مشرفة رغم الفوارق الكبيرة

وشدد مدرب نادي القادسيه الوطني عمر باخشوين على أن مباراه الهلال ستكون قويه ومهمه وأضاف ستكون أول مباراة لي مع الفريق وستكون وبإذن الله تكون فاتحة خير عليه كمدرب وعلى اللاعبين وأكد باخشوين ” الجهاز الفني وضع خطه عمل متكامله لهذه المباراه وقال ” الهلال فريق كبير وصاحب المركز الثاني حاليا في دوري جميل ولاشك ان المباراه صعبه وسنظهر بصوره مشرفه ورائعه بإذن الله. وختم أتمنى من جمهور القدساوي الحضور والمؤازرة من أجل دعم اللاعبين قبل اللقاء المهم أمام الدرعية الخميس المقبل .

واكد نجم هجوم فريق القادسيه الكابتن طلال الشمالي بانه وزملاءه اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض للقاء غدا امام فريق الهلال ضمن كاس خادم الحرمين الشرفين مضيفا بان اللاعبين سضعون النقاط الثلاثه نصيب اعينهم لمواصلة مسيرة الانتصارات من خلال دوري ركاء مشددا على الحضور الجماهيري له دور فعال في تحفيز اللاعبين متمنيا التوفيق في هذه المباراة للفريق القدساوي

البلوي ..اللعب المفتوح سيساعدنا على اداء مباراة كبيرة

قال كابتن الفريق القدساوي عايد البلوي ان مباراه فريقه امام الهلال ستكون قويه ولكنهم كلاعبين سيقدمون نفسهم بصوره طيبه خصوصا انهم كلاعبين يرغبون باللعب أمام فريق كبير مثل الهلال يلعب بطريقه مفتوحه تساعد اللاعبين على خلق صوره فنيه رائعه بالمباراه وقال البلوي تركيزنا على المباراه موجود ولكن الأهم هو التركيز في مباريات دوري ركاء على تحقيق حلم القدساويين بالصعود بإذن الله إلى دوري جميل وهو الشيء الأهم بالنسبة لنا ولجماهيرنا .

8