أمير الشرقية يهنئ الفتح بالفوز .. والقنصل الامريكية يتمنى الدوري للفتح

g2أقام رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق ظهر اليوم الجمعة مأدبة غداء للقنصل الأمريكي السيد جوي هود في منزل والده الشيخ حسن العفالق رحمة الله.

وحضر المأدبة رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الفتح الشيخ عبدالعزيز الموسى و نائب هيئة أعضاء الشرف سليمان العفالق و رئيس أعضاء الشرف السابق عبدالمحسن الجبر و رئيس غرفة الاحساء عضو الشرف صالح العفالق و عضو الشرف وليد العفالق و عضو الشرف منصور العفالق و عدداً من أعضاء الشرف و أعضاء مجلس الإدارة .

من جانبه ذكر السيد جوي هود بانه تواجد في محافظة الاحساء من أجل متابعة الفتح الذي يعتبر نفسه أحد محبيه مؤكداً بأن الفتح فريق مميز يمتلك لاعبين مميزين قادرين على تحقيق لقب الدوري و التي وصف ذلك بأنها أمنية يتمنى أن يتوج الفتح بلقب الدوري .

أجرى السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، اتصالا هاتفيا برئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز بن حسن العفالق لتهنئته بفوز الفريق على فريق الهلال ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين وما حققه الفرق من انجازات رياضية مشرفه كما تمنى سموه التوفيق لنادي الفتح وكافة الفرق السعودية المشاركة في البطولة وطلب سموه من رئيس النادي نقل تهنئته لأعضاء الفريق واللاعبين متمنيا سموه لهم النجاح والتوفيق .

من جانبه ثمن رئيس مجلس إدارة الفتج المهندس عبدالعزيز بن حسن العفالق تهنئة سموه الكريم مؤكدا أنها سوف تكون دافع وحافز لجميع أعضاء الفريق لمواصلة مشوارهم وهم يجدون المتابعة والاهتمام من سموه الكريم.

10