خالد قاضي : القطرية (تعري ) الحسودية !!

من لحظة توقيع النادي الأهلي لعقد رعاية مع الخطوط القطرية وهو بلا شك عقد من النوع الفاخر جداً, يضع الأهلي السعودي بكل عراقته وتاريخه وشعبيته الجارفة في دائرة الأضواء العالمية للكرة السعودية عامة وليس للأهلي فقط, خاصة وأن القطرية التي ترعى برشلونة الإسباني, اختارت الأهلي من المنطقة العربية أحسست بأن الأهلي ليس ناديا سعوديا من كثرة إسقاطات الحاقدين والحاسدين بعض منها تجاوز الخطوط الحمراء وذهب بالموضوع إلى زاويا لا يقبلها المنطق, بل تسيء إلى سمعه الوطن, لكن طالما أن الرقيب غائب.. وفعلاً من أمن العقوبة أساء الأدب.. ب

رامج فضائية وأشخاص محسوبون على شركات سعودية تشكك وتتهكم بأن العقد أقل بكثير مما يُنشر.. والمتعارف عليه أن الأمور المالية بين أي طرفين تكون غير معلنة حسب اتفاق الطرفين على غرار ما يحدث بين الهلال وموبايلي مثلا أو الهلال والعربية للعود, هل لأنه الأهلي من حق القطرية والأهلي التحفظ على قيمة العقد حتى وأن مايتداول بين الجماهير, إنه 75 مليون ريال والأهلي يستحق أكثر لأنه قيمة عالية وملكي لا يليق به إلا الكبار من الشركات التي تعرف وين تحط فلوسها.. في القطرية كل شيء يتم بعد دراسة.. وحتى أزيد من غبن الحاسدين, أبشرهم بأن القطرية تدرس حالياً شراكة كاملة مع الأهلي قد تتجاوز 200 مليون ريال سنويا وليس للكرة فقط, بل رعاية كاملة من الألف إلى الياء من أكاديمية وفرق سنية وألعاب مختلفة ..

كيف لا يكون الأهلي هو السبّاق وهو النادي الذي ولد بطلا وكبيرا وهو النادي الذي نقل الكرة السعودية من الحواري والتيازير إلى رعاية الملوك لبطولاتها من خلال صانع أمجاد الأهلي ورائد الرياضة السعودية, الأمير عبدالله الفيصل “يرحمه الله”.. إنه الملكي ومن غير الأهلي يستحق هذا لقب الملكية؟

عيب الذي يحدث ضد الأهلي من بعض المحسوبين في الإعلام لكن رب ضارة نافعة .. سقطت ورقة التوت وتعروا أمام الشارع الرياضي.. أفلا تخجلون؟.. هل لأنه الأهلي وماذا لو أن غيره وقع مع القطرية .. إنها ضربة معلم هندس لها العاشق الأهلاوي الرمز خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز.

عن النادي

9