مدرب ضمك: طارق حامد نجح في ايقاف نيمار

أشاد كوزمين كونترا مدرب نادي ضمك بدور لاعب الوسط المصري طارق حامد في الحد من خطورة نيمار في المواجهة التي انتهت بالتعادل بين ضمك والهلال.
ويتواجد ضمك في المركز الرابع عشر في سلم ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين “روشن” برصيد 4 نقاط، حصدهما من 4 تعادلات فيما نال 3 هزائم.
وقال كونترا في تصريحات تلفزيونية: ” نحن نبذل قصارى جهدنا لكي نفعل شيئًا للمستقبل مع الفريق، مر أسبوعين وسعيد جدًا بتدريبي لهؤلاء اللاعبين وهذا اللاعب الرائع والمحترف طارق حامد”.
وأضاف: “أنا من وافقت على ضم طارق حامد، عرضوا عليّ الأمر منذ شهر ووافقت لأنني أعرفه منذ تواجده في اتحاد جدة ولديه الكثير من الخبرة وفي فريقنا نحتاج إلى لاعب مثله”.
وأكمل: “طارق حامد لاعب رائع ومفيد جدًا للفريق، أحيانا يكون هناك بعض العنف ولكني أحب طريقة لعبه، لأن هذا يمنحنا المزيد من القوة والطاقة وأعتقد أنه انسجم كثيرًا مع ضمك”.
وتابع حديثه: ” استعدينا جيدًا لمباراة الهلال لأننا نعرف أنه فريق رائع، ونعلم أن هناك لاعبين بجودة جيدة، والفريق نفذ كل التعليمات التي اتفقنا عليها قبل المباراة، طارق حامد حد من خطورة نيمار، ومنح الفريق نوعًا من الحماس وكل اللاعبين أدوا بشكل رائع”.

12