الشابي: سنحاسب اللاعبين

توعد مدرب أبها عبد الرزاق الشابي بمحاسبة اللاعبين عقب خسارة الفريق أمام الرائد بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية. في افتتاح منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.
وقال الشابي عقب نهاية اللقاء: ” «اللاعب الذي لا يحاسب نفسه نعرف نحاسبه. و خسارتنا اليوم لم تكن متوقعة، و الفوز على فريق منافس أفضل من الفوز على الهلال».
وأردف: «نعتذر للجماهير على النتيجة السلبية وفريق الرائد لم يسرق الفوز وفي الشوط الأول وقعنا في بعض الأخطاء التي استغلها المنافس».
وتابع: «لازم نحاسب أنفسنا والرائد فاز بسبب الأخطاء التي ارتكبها بعض اللاعبين. لكن في الشوط الثاني خلقنا فرص واضعنا العديد من الأهداف».
وأنهى تصريحاته: «الدوري لا يزال طويل ولم نستسلم وعملنا نتائج ايجابية في السابق، ولا نحب انتظار نتائج الأخرين ونحاول العودة سريعا والخروج من أزمة المباريات الأخيرة».
بهذا الفوز رفع الرائد رصيده إلى النقطة الثانية والعشرين في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وتجمد رصيد أبها عند النقطة الرابعة والعشرين في المركز الحادي عشر.

12