عبدالله العنزي يشكو الفراج

عبدالله العنزي حارس

أعلن عبدالله العنزي حارس مرمى فريق النصر عن تقدمه بشكوى رسمية ضد الشاعر عبدالعزيز الفراج و ذلك بسبب تغريدة نشرها الشاعر على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ”

يذكر أن عبدالعزيز الفراج قد غرد قائلاً : ” أن اللاعب عبدالله العنزي من القبائل ، السبب الحقيقي لسفر الكابتن عبدالله إقامته فقط خمس سنوات .. صححوا وضعه هو فقط و تجاهلوا عائلته و هروبه احتجاجاً على عدم تصحيح وضع عائلته “.

من ناحية أخرى قدم عبدالله العنزي اعتذاراً شديداً لعدم قدرته اللحاق بمعسكر المنتخب السعودي الأول الذي يستعد لمباراة اندونيسيا يوم الأربعاء المقبل في تصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015 في استراليا مؤكداً أن تأخره عن اللحاق بالمنتخب كان خارج عن إرادته

التعليقات

44 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    .....ههههههههههههههههههههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 3:45 م
  2. ...حلم الهلال العالمية...
    2

    عبدالله العنزي ولد شيخ مو خضيري مثلك يا………
    يحاربون من اجل ولد شيخ وادي النميلات وسيتنقصون من قبيلة عنزة
    يكفي حكامك يالامعة ينسبون الى هذه القبيله العريقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 3:49 م
  3. ابو خالد / الخبر
    3

    كفووووووووو يا ابو عابد …. على غاربه خله يعرف ان الله حق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 4:27 م
  4. ي قاهرهم
    4

    الانديه السعوديه كلها على شحم اما توصل لشخصنه وايضاً لعائلته استغفر الله لابوها من كوره لكن حسبي الله ونعم الوكيل على الاعلام الهلالي الي يثير التعصب وتوصل لكذا وانت تعال يالي تضحك الملكي الحقيقي الهلال صدق انك طاقيه ولا تستحي ع دمك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 4:27 م
  5. فارس نجد
    5

    لماذا فريق جحا مكروه لانا العنصريه في داخله وخارجه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 4:34 م
  6. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    6

    أشكيه يا أسدنا الغالي ومرمطه ولو قدرت تسحب الجنسية من …….. يكون أفضل !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 4:37 م
  7. هلالي ملكي
    7

    طيب ليه يزعل من الحق
    :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 4:39 م
  8. :-:مشجع هلالي ملكي:-:
    8

    سبحان الله ربك يمهل ولايهمل بالامس القريب كانو يتشمتون في اصل مدربنا القدير سامي الجابر واليوم انكشفت فضائحهم وصاروا مسجلين لاعب خامس اجنبي في صفوف فريقهم الهم لاشماتة بس ذوقوا من الي ذاقة سامي الجابر على يديكم يا بنو ف ق ر “وربك مايضيع حق احد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 5:20 م
  9. الزعيم الازرق
    9

    بدوووووون زعل هذي الحقيقه. والحقيقه مره مره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 5:38 م
  10. متصدر وبطل
    10

    هذا عبدالله العنزي سعودي أبا عن جد من عرعر ما هو .. القابر ابويمن قال شعيب النميلات ههههههههههههههههه كله عماله متخلفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 5:43 م
  11. هائل
    11

    تعليق 3

    صحيح إنك سنفوري وطاقيه…اللحين اللي شتم سامي وقال عنه ( ابو يمن ) مشجع هلالي..

    لكن ما عليك شرهه …..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 5:44 م
  12. احمدبن رشيد
    12

    اناما ادرري كل يوم يطلع لناواحدمن مراهقين الهلال ماادري وش اخرتهامع نادي المراهقين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 5:45 م
  13. سلفر2
    13

    طواقى مشخله ماعليها شرهه بؤره التعصب الرياضى
    المشكله لاجاك واحد خضيرى يسب قبيلى قويه والله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 6:09 م
  14. موسي
    14

    الفراج قال الحقيقه فلماذا يزعل العنزي ..؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 6:27 م
  15. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    15

    أقول يالهراج انت شكلك تبي احد يعلمك من هم عنزه ما عندي مانع لاني انتمي لهذه القبيلة العريقة وانا امشي رافع راسي بها بس قولي انت لاي قبيلة تنتمي يالهراج ؟ لا تحرث على قرنك وخلك ساكت أزين لا تندق على رأسك …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 6:45 م
  16. وطني
    16

    يالعنزي انت من قبيلة الكل يشهد لها ويعرفها والتاريخ يذكرها

    لو انك تحمل الجنسية السعوديه فهذا ما راح يرفع من شانك اكثر من نسبك لقبيلتك

    ولو انك ما تحمل الجنسية السعودية ترى قبيلتك تغنيك عن اي جنسية اخرى وقبيلتك ليست كاي قبيلة اخرى اختلط

    ………………………………………

    وترى الجنسية في الاخر كلها انتساب الى حكام هذا الوطن ال سعود ولا يطيرون بالعجة الاخرون ويظنون

    الجنسية السعودية تذكرة تدخلك الجنة من غير حساب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 7:00 م
  17. نصارويه
    17

    رقم 7
    اي حق انت و وجهك انتم اساسن عادي عندكم لانكم متعودين على
    الكذب والظلم بعدين وش جايبك هنا ومو انت بس والشله اللي معك

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 مارس, 2014 الساعة : 7:07 م
  18. .,m
    18

    لا فرق بين عربي او اعجمي الا بالتقوى خلوا الاستهزاء والسخريه بناس عشان كوره ودخلتم القبايل في شي ما يسوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 7:17 م
  19. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    19

    يكفي عبدالله انه ينتمي الى اعرق القبائل العربيه قبيلة عنيزه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 7:25 م
  20. نصراوي للابد
    20

    يجب محاسبة الاعلاميين المتعصبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 7:30 م
  21. الــقــائــد
    21

    على فكرة للسنافر المتخلفين

    عادل التويجري أبو مكياج ينتمي لنفس القبيلة اللي ينتمي لها عبدالله :wink: :wink: :wink: :wink: :wink:

    يكرمون بني وايل عن صغار العقول وضعاف النفوس

    اللي ما قدروا بالملعب حولوها لإنتقاصات وإيقاطات تعبر عن خلل في عقولهم !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 7:45 م
  22. شبيه الفيل
    22

    عائلة ….. ليس لها اصل ولا فصل وابرزهم الطقاقة وليد الهراج

    اما العنزي يصحح وضعه ليه تراه ماهو زيدي مثل فتى منفووحة النميلات وجاي البلد تهريب 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 7:55 م
  23. 009
    23

    يالعنزي انت قبيلي حر مو مثل غيرك …………… وناظر خشتهم وانت تعرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 8:27 م
  24. تلميذة الرمز
    24

    الله يمهل ولا يهمل يالفراج بيجيك يوم ويطلع لك واحد يطعن فيك مثل ماطعنت في غيرك وتذكرها :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 9:37 م
  25. طاقيه ابوقرنين المحلي
    25

    يكفي انه من عنزه الاد وائل ، وليس طرش بحر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 9:44 م
  26. بتدور
    26

    الفراج قبل لاتتكلم عن عبدالله وانت اكثر واحد تدري انه سعودي اتمنى تذكر ماضيك بزواجات صحيح مايعايب الا المعيوب
    ومافي كامل غير وجهه سبحانه
    اظاهر فهد بن خالد ماوقفك عند حدك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 11:17 م
  27. الشرقاوي
    27

    غريبه يالعنزي تشتكي المفروض تكون واثق من نفسك ومن انتمائك لقبيلتك على الشكوى انت قاعد تخلي الناس تشمت فيك

    للأسف جماهير الهلال والنصر وغيرهم عنصريين من الدرجة الأولى قمة التخلف وليس بغريب على المتخلفين ليس الكل وإنما 90%

    وشكراً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 11:26 م
  28. الشرقاوي
    28

    غريبه يالعنزي تشتكي المفروض تكون واثق من نفسك ومن انتمائك لقبيلتك على الشكوى انت قاعد تخلي الناس تشمت فيك

    للأسف جماهير الهلال والنصر وغيرهم عنصريين من الدرجة الأولى قمة التخلف وليس بغريب على المتخلفين ليس الكل وإنما 90%
    :evil:
    وشكراً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 11:28 م
  29. هائل
    29

    رقم 7 وليه سامي زعل من الحق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 11:47 م
  30. هائل
    30

    تصحيح قصدي رقم 8 وليس رقم 3

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 11:49 م
  31. عيسى بن علي اﻷحسائي
    31

    عبدالله العنزي يكفيه فخرا أنه من قبيلة عنزة العريقة والمعروفة .
    وأنت يالهراج أبيك تذكر أسم جدك الخامس وأتحداك . وزين أن عرفت أسمك ثلاثي .
    ما أنت وﻻ غيرك يشكك بأصل أبن آخينا عبدالله العنزي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 12:20 ص
  32. ابو مازن
    32

    صح طلع من شبيبه القبائل الاخ جزائري :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 12:27 ص
  33. محمد القرشي
    33

    يالفراج استحي على دمك ياخلوي يامضيع اصلك عبدالله العنزي يكفيه اسم القبيله ونعم فيها اما انت يالخضيري يالفراج شوف ولدكم سامي جدد الاقامه وله باقي تراء اذا تاخر فيها غرامه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 12:46 ص
  34. العنزي
    34

    يكفيه انه عنزي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 1:31 ص
  35. الملكي الاهلاوي
    35

    ضربتين في الراس توجع يا الطـ قـ ا قـ ـة :wink:

    الأمير فهد والعنزي ، ويارب انهم مايتنازلون ويعرفونه ان الله حق :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 1:49 ص
  36. علي
    36

    الكويتب بندر الطياش اخذ يغلط ايلايمان انه لم يتطاول بالاساءة لقبيله معروفه وان تويترة مخترق الشغله بسيطه وبدرجه كبيرة يجيب اخوة او صديقه يحلف بالله العظيم انه لم يسيء لتلك القبيله وللعلم جلس 17ساعه يحلف انه لم يسيء لتكك القبيله من الخوغ يمكنه جاب قريبه او يصديقه لكيتب تلك الايمان وله سابقه بالا ساءة لقبيله اخرى وواضح ان لديه عقدة من 220 وهو اي الطياش طويتب بالرياضيه ومتعصب للهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 5:16 ص
  37. علي
    37

    وليد الفراج لديه عقدة 220

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 5:46 ص
  38. ابو ثامر
    38

    حسيبك الله يا فرااااااااااااج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 7:59 ص
  39. عالمي 2000
    39

    صدق المفروض العنزي ما يزعل لان اصله معروف انه شيخ ولد شيخ مهب ذا …. اللي ماله ……. هو الي بيقيمه ويعلمنا منه العنزي
    يارجال يا الهراج ارجع لاصلك وتعرف وش انت
    الحمد لله على العافيه بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 10:07 ص
  40. ابو عادل 88
    40

    دعونا من العنصرياات يااوروبيين ,,كلنا أعراب راعين غنم ,,والحضاره هي سيد الموقف ,, ودعونا من أصل قطيمش وملقاااط ,,هههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 11:25 ص
  41. مهما تغيب ترجع مهيب
    41

    الدخول في الانساب صعب على من يدعي انه من هذا البلد و لكن يريد جمهور ال ط و ا ق ي ان ينتقموا من النصر للقابر مدرجكم هو من اطلق عبارة ( ابو ي م ن ) و كلمة العنزي في الهوية الوطنية تكفي لرد عليهم و لكن ما ازيد على المثل الي يقول ( يداك اوكتا و فوك نفخ )
    تضلون اقزام( سنافر ) في نظرنا

    .....ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 12:13 م
  42. موطن
    42

    عبدالله العنزي من قبيلة عزيزه وانا اعرف ان الاساءه بهذا الشكل هدفها شي واحد هو زعزة الثقه بين ابناء الوطن ولكن العتب ع المسئولين الي ساكتين عن هذا الموضوع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 1:04 م
  43. بالعربي وبدوون همزة وصل
    43

    صلوا على النبي العنزي ولد قبيلة والشاعر الفراج من سبيع الغلبا
    وفاﻻخير كلنا مسلمون ﻻيفرق عند الله اﻻ من جاء بقلب سليم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 3:30 م
  44. ابو علي
    44

    حسبنا الله ونعم الوكيل على الاعلام الهلالمي الذي يثير التعصب والفتنه في هذا البلد
    وبدون حسيب ولا رقيب التويجري يسب جميع الانديه ويستنقص من انجازتها الحقيقيه
    باكاذيب من عنده لمجرد السخريه وتشويه الحقائق ولم يعاقب حتى الان
    وهذا يطلع يتكلم عن عائلة عبد الله بكل وقاحه وانا معك ياعبد الله اشتكه ومرمط
    فيه الارض حتى يحرم من الكتابه في اي مكان اما ترك الاعلام الازرق يسرح ويمرح
    بدون حساب هذا الذي لايرضي الله ولا حتى من يسكن هذه الارض جمهوورهم يثير التعصب اعلامهم يثير التعصب
    الحكام لم يسلمو منهم الانديه لم تسلم منهم المنتخب ايضاً ضيعوه يجب ان شطب هذا النادي الى الابد
    ويستفاد من ارض النادي يوضع مكانها جامع حتى تغسل الذنوب التي لحقت بنا منهم كذب خداع نفاق
    حقد حسد . عليك بهم ياعبد الله واحنا معاك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 5:47 م
103