يوفنتوس يقهر ميلان ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

1623746_848353655191865_281674623_n

عزز يوفنتوس موقعه في صدارة الدوري الإيطالي بعدما إقتنص فوزا غاليا من ملعب مضيفه ميلان 2-0 اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

وتقدم المهاجم الاسباني الدولي فرناندو لورينتي بهدف ليوفنتوس قبل دقيقة واحدة من نهاية شوط المباراة الاول. وتكفل المهاجم الأرجنتيني الدولي تيفز بتسجيل الهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة 68 .

ورفع يوفنتوس رصيده في الصدارة إلى 69 نقطة بفارق 11 نقطة أمام اقرب ملاحقيه روما، بينما تجمد رصيد ميلان عند 35 نقطة في المركز التاسع.

وأهدر نابولي نقطتين ثمينتين بتعادله مع مضيفه ليفورنو بهدف لمثله فيما سقط فيورنتينا على ملعبه أمام لاتسيو بهدف نظيف. على ملعب ليفورنو، بادر نابولي بالتسجيل عن طريق مهاجمه البلجيكي الدولي درايس مارتنيز من ضربة جزاء في الدقيقة 32. ولكن قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، تسبب الحارس الأسباني لنابولي بيبي ريينا في تسجيل هدف في شباك فريقه بعدما اخطأ في التعامل مع كرة ابراهيما مباي، وأسكن الكرة في شباك فريقه. وظل نابولي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة مقابل 21 نقطة لليفورنو في المركز الثالث من القاع.

وعلى ملعب فيورنتينا، سجل المهاجم الالباني لوريك سانا هدف الفوز للاتسيو في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة. ورفع لاتسيو رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 45 نقطة في المركز الرابع.

وعلى ملعب تورينو، سجل ستيفانو اوكاكا ومانولو جابياديني هدفي الفوز لسامبدوريا في الدقيقتين 7 و79 . ورفع سامبدوريا رصيده إلى 31 نقطة ويصعد إلى المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد تورينو عند 36 نقطة في المركز التاسع.

كما تغلب بارما على مضيفه ساسولو بهدف نظيف سجله ماركو بارولو في الدقيقة الثانية، ثم أكمل ساسولو المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد دومينيكو بيراردي في الدقيقة 72 . ورفع بارما رصيده إلى 40 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد ساسولو عند 17 نقطة في المركز العشرين الأخير.

وتغلب اتالانتا بصعوبة على ضيفه كييفو بهدفين سجلهما كارلوس كارمونا ولوكا سيجاريني في الدقيقتين 21 و85 مقابل هدف لكييفو أحرزه داريو داينيللي في الدقيقة 72 . ورفع اتالانتا رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد كييفو عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.

وتغلب جنوي على ضيفه كاتانيا بهدفين نظيفين حملا توقيع ستيفانو ستيورارو ولوكا أنتونيللي. ورفع جنوي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد كاتانيا عند 19 نقطة في المركز قبل الأخير.

وتغلب فريق كالياري على ضيفه اودينيزي بثلاثة أهداف نظيفة. وتقدم كالياري بهدف حمل توقيع المهاجم الكولومبي فيكتور إباربو بعد مرور 18 دقيقة من بداية المباراة. وقبل تسع دقائق من نهاية المباراة أحرز لاعب وسط اوروجواي ماتياس فيسينو الهدف الثاني لكالياري.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة تكفل المهاجم المقدوني أجيم إبرايمي بتسجيل الهدف الثالث لكالياري. ورفع كالياري رصيده إلى 28 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع عشر بفارق الأهداف أمام اودينيزي صاحب المركز الخامس عشر.

2291690_FULL-LND

110