جامعة المؤسس تحقق بطولة شاطئية الجامعات للمرة الثالثة

unnamed

حققت جامعة الملك عبدالعزيز للموسم الثالث على التوالي كأس بطولة الجامعات لكرة الطائرة الشاطئية والميداليات الذهبية في ختام البطولة أمس التي نظمها وأشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، وذلك بعد أن شارك في منافساتها 107 طالباً يمثلون 23 جامعة، حيث دخلت معظم الجامعات في المنافسات بفريقين حسب نظام البطولة، وبذلك حصلت جامعة الدمام على المركزين الثاني والثالث بعد تمثيلها بفريقين خلال منافسات البطولة، وكانت البطولة باستضافة من جامعة جازان.

وتوج رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية البروفيسور وليد بن عبدالرزاق الدالي جامعة الملك عبدالعزيز بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما توج جامعة الدمام بالميداليات الفضية والبرونزية خلال مشاركتها بفريقين بالبطولة.

من جانبه هنأ رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي جامعة الملك عبدالعزيز على تحقيقها البطولة للمرة الثالثة على التوالي، مشيداً بالتنافس الجيد بين الجامعات والاهتمام البالغ من مسئولي الجامعات للمشاركة في هذه البطولة والاستعداد لها منذ وقت مبكر.

وأوضح البروفيسور الدالي أن اهتمام الجامعات وحرصها للمشاركة والمنافسة على هذه البطولة، يعكس مدى انتشار هذه اللعبة في موسمها الثالث، مشيراً إلى أن ذلك يحقق أهداف الاتحاد في انتشار اللعبة إضافة إلى تكوين منتخب للجامعات في هذه اللعبة للمنافسة خارجياً.

وأشاد البروفيسور الدالي بحسن استضافة جامعة جازان لهذه البطولة، ومشيداً بكلية ينبع الصناعية على استضافتها لهذه اللعبة خلال نسختها الأولى والثانية، ومقدماً شكره للمشرف العام على البطولة الدكتور أحمد الفاضل.

110