قال أن قرار عودة نور بيده

رأفت: البلوي نفذ جميع وعوده .. وعقد سوزا تسبب بأضرار كبيرة

رأفت التركي

أكد رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد رأفت التركي على أن الجمعيات العمومية هي السبب فيما وصل إليه العميد في الوقت الحالي ، مشيراً إلى أن موضوع عودة نجم الفريق السابق محمد نور بيد اللاعب فقط.

وقال التركي في تصريحات فضائية : “الاتحاد في منعطف خطير بسبب الأمور المالية والإدارية ، ونهتم بعودة الاتحاد إلى المسار الصحيح ، ويجب أن نترك التحقيق والتدقيق الى الجهات المختصة بأوضاع العميد”.

وأضاف : ” ما يمر به الاتحاد حالياً يجب أن يكون دروس للاتحاديين والأندية الأخرى لتلافيها مستقبلاً ، والرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ، يولي الأهتمام لجميع مجالس الشرف بالأندية والدليل على ذلك ما تم من توجيه من قبل الأمير نواف إلى لجنة تقصي الحقائق التي تواصل أعمالها بنادي الاتحاد بأخذ جميع مرئيات أعضاء المجلس التنفيذي بنادي الاتحاد والاجتماع مع اللجنة حسب تعليمات الرئيس العام وهذا ما تم “.

وأشار : ” لو فعلت الجمعيات العمومية بالطريقة الصحيحة والرقابة فعالة من الجهات المختصة لما وصل الاتحاد الى هذه المرحلة ، وعدم تطبيق لوائح الأندية الموحدة من أسباب أزمة الاتحاد ، والرقابة على الجمعيات العمومية ليست مؤثرة ، وأعتقد أن دور المجلس التنفيذي هو تشاوري وتنفيذي ورقابي ، وأرى أن المجلس الشرفي قل تأثيره عما كان في السابق وذلك بسبب ارتفاع المصروفات لدى الأندية “.

وأردف : ” منذ صغري لم أشعر بإن الاتحاد لفئة معينة ، وهذا يعمم على جميع الاتحاديين ، والنقد الذي وجه لمجلس إدارة محمد الفايز لم يكن نقد شخصي ، ولكن كان بسبب بعض الملاحظات الإدارية “.

وتابع : ” يجب أن نشيد بكل شخص قدم دعم أو عمل للاتحاد ، حتى لا نكون بيئة طاردة ، وعلى المستوى الشخصي أنا قد أبيع بيتي من أجل دعم النادي الاتحادي “.

وعن الرئيس إبراهيم البلوي ، قال : ” الخطاب الإعلامي بالاتحاد تغير بعد حضور إبراهيم البلوي كرئيس للنادي ، ولن أجامل الرئيس الحالي على حساب النادي ، لكن فعلاً البلوي خلال الفترة السابقة نفذ الوعود التي تضمنت برنامجه الانتخابي حيث دفع فعلا مبلغ سبعة ملايين تقريباً ، منها سداد دفعة نادي هايدوك الكرواتي وهي (500 ألف يورو) وكذلك راتب واحد للاعبين ومكافأة قدمها بالإضافة إلى قيمة فنادق وتذاكر سفر للفريق حتى أنه بالأمس دفع مقدمات الجهاز التدريبي الجديد بقيادة المدرب خالد القروني وهي نصف مليون ريال ، وهناك محادثة تمت بيني وبين رئيس نادي الاتحاد عبر اتصال هاتفي أمس الأول وطالبته فيها بدفع رواتب العاملين وهي أربعة أشهر ونصف وتكون دفعة تحت الحساب حتى انتهاء المحاسب القانوني من جميع المسيرات بشكل نظامي ، ووعدني البلوي بأن ذلك سيتم خلال 48 ساعة ، وأنا على قناعة تامة بإلتزام إبراهيم بذلك “.

وعن قضية البرازيلي دي سوزا ، زاد : ” هناك مبالغة في عقد سوزا وعدم خبرة من الأشخاص الذين أبرموا العقد ، بالاضافة إلى تدخل الوكلاء في الصفقة ، وعقد البرازيلي سوزا تسبب في أضرار كبيرة بالاتحاد ، ولكن نحن متواصلين في جميع المستجدات حول هذه القضية مع محامي النادي والمسؤولين في نادي فاسكو دي جاما لإنهاء القضية بطريقة ودية ، خارج أسوار المحاكم الرياضية “.

وبخصوص عودة محمد نور ، أشار التركي : ” احترم نادي النصر ، ولكن قرار عودة محمد نور للاتحاد بيد اللاعب فقط “.

وإختتم التركي تصريحاته ، قائلاً : ” أنا متفائل بأن الاتحاد ورائه رجال مخلصين قادرين على تجاوز الأزمة المالية التي حضرت بعد غياب الأسماء الداعمة ، وعدم تواجد عقد رعاية حالياً ، وأحب أن أوجه شكري لعضو الشرف أحمد كعكي والأسماء التي ترشحت على كرسي رئاسة نادي الاتحاد على دعمهم المتواصل خلال الأيام الماضية والذي تجاوز الـ10 ملايين بدون أي صفه رسمية في النادي “.

التعليقات

7 تعليقات
  1. أبو تالا الخرمي
    1

    الاتحاد يمرض ولا يموت ، وسيعود بفضل الله ثم رجالاته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2014 الساعة : 2:24 م
  2. جرافة الأهلي
    2

    لله دركم يا رجال ان شاء الله يعود الاتحاد كما كان وأفضل وتعود القوة والمنافسة بيننا وبين الجار نادي العميد واكبر كلاسيكو في الشرق الأوسط يقام على أستاد الملك عبدالله بإذن الله بين الملوك وعمدة أسياء بإذن الله …….

    وعبر الزماااااااااااااااان سنمضي معا ……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2014 الساعة : 2:41 م
  3. nasser
    3

    أحترم في شخصك صراحتك
    حكمتك خيار مناسب للإتحاد يحسد عليها العميد
    بالتوفيق للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2014 الساعة : 3:57 م
  4. الملكي
    4

    رئيس هيئة اعضاء الشرف ويخرج بالشكل المتواضع هذا !!!!! :mrgreen: :mrgreen:

    فعلاً نادي التش تش :mrgreen: :mrgreen:

    مانتم ضارين بعز :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2014 الساعة : 8:33 م
  5. عقرب الاتحاد
    5

    تعليق رقم2 انت المشجع الراقي وهذا التنافس الحقيقي بالاخلاق الرياضية الطيبة
    اما تعليق رقم4 كتابتك تدل على مستواك
    في النهايه هي رياضه وتسليه وتذكروا كل كلمه يحاسب عليها الانسان
    دمتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 1:48 ص
  6. علاويات
    6

    أي وعود وهو يبغا يصرف المدرب المقال من دون فلوسة والميزانية مفتوحة هههههههه ههههههه ههههه اوووووة أسف أكثر من مفتوحة هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 8:26 ص
  7. يزيد
    7

    بصراحه ابراهيم البلوي عندما واعد نفذ والدليل أيمن الشربيني مع النادي الكرواتي أنقذه بالحظه الاخيره واللي الزم الاستقالة مدير الكره قال ابراهيم البلوي مانفذ وعده لانه لم يتم مطابقته للتوقيع بحساب البنك وأول مأتم المطابقة نزل شهرين والشهر الثالث بنصفه
    مو رائيس موسم ونصف لم يدفع الا سبعه مليون وسلفه بعد

    تحياتي للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 9:49 ص
104