كاراتيه الأهلي تحقق المركز الثاني في بطولة المملكة للنخبة

كاراتيه الأهلي

حقق النادي الأهلي المركز الثاني في الترتيب العام في بطولة المملكة للنخبة للكاراتيه للأندية والهيئات فردي وجماعي للكاتا والقتال ..حيث تم تحقيق اربع فضيات وثلاثة برونزيات وذهبية واحدة .

وقدم المشرف العام على لعبة الكاراتيه بالنادي الأهلي الكابتن عبدالمطلب البرقاوي شكره وتقديره للاعبين والجهاز الفني والأداري لما قدموه من مستوى رائع في البطولة .. وأهدى هذا الأنجاز الجديد لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف ولإدارة النادي وذلك على الدعم الذي يلقاه ووعد بمزيد من الإنجازات .

يذكر ان البطولة حضيت بحضور الماليزي لم باترك رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي وعضو اللجنة الدولية بجانب رئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم القناص والحكام والمدربين المشاركين في الدورات التي ينظمها الاتحاد .

كاراتيه الأهلي كاراتيه الأهلي

التعليقات

3 تعليقات
  1. حمد الزاهد
    1

    مبروك

    للكيان الاهلاوي

    اعتب على الصحيفه انها لم تذكر لنا من البطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 10:10 م
  2. منطقي
    2

    :!: :!: :!:
    :?: :?: :?:
    المنطق يقول أنكم تذكرون صاحب المركز الأول والذي اعتقد انه فريق سعودي ثم تذكرون صاحب المركز الثاني…لكن يبدو ان الميوووول كان لها التأثير الأكبر…والله المستعان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2014 الساعة : 1:04 ص
  3. جرافة الأهلي
    3

    يستاهل الأهلي ونريد إنجاز وطموح اكثر من كذا بكثير والله يوفقكم ياأبناء النادي الملكي أينما ذهبتم وفي اي مكان وزمااااان الحمد لله على هالانجازات الجديرة بالذكر استمروا في حصد الإنجازات فنحن من أشد المتابعين لجميع الألعاب الرياضية وخاصة الاهلاوية الراقية ……

    وعبر الزمااااااااااااااااان سنمضي معا ……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2014 الساعة : 2:20 م
112