بني ياس والجزيرة لحجز بطاقة نصف النهائي الأخيرة

2209707_FULL-LND

يبحث بني ياس والجزيرة عن البطاقة الرابعة الأخيرة المؤهلة إلى نصف نهائي كأس الرابطة في الإمارات عندما يلعب الأول مع دبي والثاني مع الوحدة غدا الأحد في الجولة السابعة الأخيرة من الدور الأول.

تفتتح الجولة غدا الاحد فيلعب دبي مع بني ياس والشارقة مع الشعب والجزيرة مع الوحدة (المجموعة الاولى)، وتستكمل الاثنين بلقاءات المجموعة الثانية التي تجمع الاهلي مع الشباب والوصل مع النصر والامارات مع الظفرة.

وتقام الجولة بغياب اللاعبين الدوليين المحليين المرتبطين مع منتخب الامارات المدعو للقاء اوزبكستان في 5 مارس/آذار الحالي ضمن تصفيات كأس آسيا 2015 في استراليا، او الاجانب المرتبطين مع منتخبات بلادهم في استحقاقات رسمية او ودية.

وتجذب مباراة بني ياس الثاني (10 نقاط) مع دبي الاخير (نقطة واحدة ) الاضواء ضمن المجموعة الاولى، كون الاول بحاجة الى الفوز لضمان تأهله رسميا الى نصف النهائي، بغض النظر عن نتيجة مباراة الجزيرة الرابع (9 نقاط) مع الوحدة السادس (3 نقاط).

وكان الشارقة (13 نقطة) الذي يلعب مع الشعب الخامس (5 نقاط) ضمن تأهله الى نصف النهائي متصدرا للمجموعة، في حين بقيت البطاقة الثانية محصورة بين بني ياس والجزيرة مع افضلية للاول.

وحسمت الامور تماما في المجموعة الثانية بعد تأهل الظفرة والاهلي الى نصف النهائي.

وستكون مباريات الظفرة الاول (12 نقطة) مع الامارات السادس (5 نقاط)، والاهلي الثاني (10 نقاط) مع الشباب الاخير (4 نقاط)، والوصل السادس (6 نقاط) مع النصر الخامس (6 نقاط) من اجل تحسين المراكز ليس الا.

112