كريري : إصابتي لا تحتاج الى تدخل جراحي

سعود كريريكشف [ سعود كريري – لاعب فريق الهلال ] في تصريح خاص لموقع صحيفة [ النادي ] الالكتروني النقاب عن الموعد المقرر لعودته لمشاركة زملائه اللاعبين داخل المستطيل الاخضر بعد شفائه من الاصابة التي تعرض لها في الركبة , حيث قال : اصابتي ولله الحمد لا تحتاج لتدخل جراحي و تحتاج الى تكثيف جرعات  العلاج الطبيعي والابتعاد عن ممارسة كرة القدم فقط , و أضاف : إصابتي التي تعرضت لها هي عبارة عن تمدد في الرباط الجانبي للركبة .. حيث قرر الجهاز الطبي بالنادي دخولي في برنامج علاج  طبيعي مع تأهلي موقع الاصابة مع مدربي اللياقة بعد الانتهاء من العلاج وذلك لفترة ثلاثة اسابيع انطلقت من الاسبوع الحالي.

و اكد [ سعود كريري ] ان عودته للملاعب بمشيئة الله تعالى ستكون خلال مباراة السد القطري القادمة ضمن لقاءت الفريق في بطولة دوري ابطال اسيا 2014, كما تحدث عن مشاركة فريق الاولى في دوري الابطال امام الاهلي الإماراتي, فقال : الفريق الهلالي جاهز للوصول لمرحلة متقدمة في البطولة , والجميع يعلم جيدا ان خطوط الفريق مكتملة وحتى البديل جاهز وهو الامر الذي عمل علية المدير الفني للفريق لكابتن سامي الجابر , و اضاف : المسابقات الاسيوية حسب خبرتي فيها تحتاج لمثل هذه العناصر لبلوغ المراحل المتقدمة من المسابقة .

و كشف [ سعود كريري ] ان الظروف التي المصاحبة للقاء الافتتاحي الاسيوي لو مر بها فريق اخر غير الهلال لكانت الخسارة هي عنوان النتيجة النهائية للمباراة , وقال : لكون الهلال يزخر بعناصر مميزة في كرة القدم السعودية. استطاع العودة السريعة للمباراة بعد تأخره بهدفين.

 

و اختتم [ سعود كريري ]حديثه للموقع بقوله : احب ان اطمئن جماهير الهلال عن عزم جميع زملائي في الفريق الاول على تقديم افضل مستوى ونتيجة في المباريات المحلية او القارية القادمة ,والعمل المستمر على اسعدها والظهور بالمظهر الذي يليق بسمعة الزعيم في كافة المحافل القادمة.

التعليقات

7 تعليقات